Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جداً.للجميع وخصوصاًالأخ يوسف بصول..بخصوص اتصال سريع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هام جداً.للجميع وخصوصاًالأخ يوسف بصول..بخصوص اتصال سريع

الأخ يوسف يبدو انك دائماً على عجله من امرك لهذا لاتمنح نفسك فرصة التمعن في قراءة المواضيع المطروحه.بل تندفع والنتيجه عدم حصولك على ماترجوه.عذراً اخي على الأسلوب. بالنسبه لموضوع هل لديك اتصال سريع تحصل على أي برنامج تحلم به.عندما تذهب للعنوان اللي موضوعه وصلته في الطرح يكون امامك عدة مربعات منها مربع البحث.اكتب اسم البرنامج اللذي تريد.اذهب الى مربع category (نوع)واخترPC files بعد ذلك علَم على ااختيارallow guest download >بعد ذلك علَم على اختيارsearch only online server بعد ذلك اضغط على ابحث سوف يظهر لك قائمه بأسماء السيرفرات اللتي لديها البرامج اللتي تبحث عنها والمقاربه لها في الاسم.على يمين اسم السيرفر تجد مختصراً لنوعية البرامج اللتي لديه واحياناً شروطه وهي غالباً ماتكون تنبيه لك بأن تحمَل له برامج في نفس الوقت مما يعني على الإتجاهينdownload&upload .اظغط على السيرفر اللذي تريد عند ذلك سوف يقوم برنامجHot line Client بتوصيلك بالسيرفر.سوف تظهر لك رساله من السيرفر إقرأها واظغط موافق .ثم مرر الفاره على ايقونات البرنامج حتَى تظهر لك قائمةfile اضغط عليها سوف يفتح لك نافذه اخرى بها تصنيف البرامج والبرامج اللي يبغاك تحملها له في المقابل,ملاحظه هناك ايقونتان على شكلx وحده للتحميل والثانيه للتنزيل.وكما اسلفت تحتاج اتصال سريع

اشكرك اخي وعذرا على اسلوبي السابق

اخي ان كنت تسال عن الاتصال السريع فبغضون ايام ويكون لدي اتصال سريع isdn
    اما المشكله هي ليست بالاتصال بل بالسيرفرات الموجوده يوجد سيرفرات يمكن ان انزل منها برامج ويوجد اخرى لا استطيع فما تكون المشكله
    وثاني شي عندما اضغط على كونكت اي اتصال (اقصد في البرنامج) يضهر لي شاشه
    مكتوب فيها
    server ............................
    login................................
    password .......................
    مذا اكتب هنا
    انا عرفت كيف انزل بمعرفتك طبع واشكرا من اعماق قلبي وارجو ان لا تاخذ فكرى غير جيده عني

يعمل...
    X