Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكتشفت وشو المنتدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أكتشفت وشو المنتدى

المنتدى ما ينفع حاط السؤال لي أسبوع ولا أحد رد

أبرد منتدى شفته

عزيزي مو معنى انك حطيت موضوع ولا احد رد عليك يعني ان المنتدى بارد...
    يمكن ما احد فهم السؤال يمكن العنوان ما كان يدل على المضمون يمكن ان احد ما يعرف الجواب !!!!!!!
    -----------------
    اسف يمكن اكون حاد شوي الان. لكن مشكلتنا احنا انا اذا واحد لقى شي غلط صار يقول ان هذا الغلطان وهذا الغلطان وهذا السبب وهذا وهذا ولا يفكر في نفسه .
    -----------------
    رجاء يا اخ alfarok لا تتسرع وتكتب من دون تمهل انا من وجهة نظري هذا من احسن المنتديات العربية واكثرها اخوية -(ماشاء الله )- والاخوان هنا ما احد منهم يقصر بس انت يا ليت لو تكتب سؤالك مرة ثانية هنا ونشوف اذا احد رد عليك ...............................................
    إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

مرحباً أخي الفاروق يمكن السبب حكمتك اللي في أخر الرسالة خلت الشباب يوخروا عن دربك بدون ما يجاوبوك
      بعدين اسمح لي, سؤالك الأول كان بخصوص تحويل العمل إلى فيديو بتاريخ 27-12 وبعدك سأل ثلاث أشخاص عن Authorization code فلم لم تفكر بمساعدتهم بما أنك أعددت البرنامج على جهازك أي لديك الكود المطلوب.
      ليس فينا من يتقاضى أجراً عن مساعدته للغير لكن كل واحد منا يخدم الآخرين بما يعرف و يخدمه الآخرين بما لا يعرف.
      سبب آخر لعدم رد البعض وهو أن الكثير ممن يسجلون في المنتدى ليس لهم هدف الا سؤال واحد يطرح وينتظرون الإجابة الجاهزة عليه فهذه هي أسرع طريقة دون حتى محاولة البحث في المواضيع السابقة.
      عموماً أرجو ألا أكون قد سببت لك أي ازعاج بكلامي وأتمنى أنت أحظى دوماً بخدمتك وخاصة في المواضيع التي لم تطرح من قبل.
      وقد كتبت في محرك البحث أسفل الصفحة (تحويل إلى فيديو) فحصلت على أربع روابط وهذا واحداً منهم.
      http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=1845
      ولك تحياتي,
      أخوك الماستر.
      إذا كان ترك الدين يعني تقدما . . فمـوت يانفــس قبـل أن تتقـدم

جزاكم الله خير

ماكنت ودي أزعلكم ولكن من الي عندي من القهر

ماعليش لا تزعلون تراي ترجعت عن كلامي

أنا ما أحب أحد يزعل على

خلاص هذا أحسن منتدى شفته

قبل ما تكتشف حاول تبحث ممكن ؟؟
          فالمنتدى لم يبقى به سؤال لم يسئل
          *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

الاخ alfarok ارجو انك ما تكون زعلت من كلامي ...
            انا ما ابغاك كمان تقول هذا احسن منتدى بعد لكن قصدي انك تكون حكيم في احكامك على الاشياء وبس
            إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة

يعمل...
            X