Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منتدى معماري جديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• منتدى معماري جديد

معنى ابودقة
    - منتدى معماري جديد
    السلام عليكم يا شباب

لقد جاءت فكرة عمل هذا المنتدى لما لاحظته من قلة اهتمام بالمنتديات المعمارية حيث ان معظم التوجهات كانت في سبيل تغطية مواضيع الجرافيكس عموما مثل تصميم السيارات والاشخاص واللوحات الفنية....وكانت الاعمال المعمارية تاخذ حيزا صغيرا في وسط هذه الكمية الكبيرة من التخصصات..

من هنا و بعد جهد جهيد و اسابيع متواصلة من العمل قمت بانشاء هذا المنتدى الفتي...والذي اتمنى من الله ان يصبح رمزا من رموز المنتديات المعمارية العربية ..
    ارجو من الزوار الكرام عدم التردد في طرح اي مشكلة او قضية للمناقشة....والمشاركة بارائهم واقتراحاتهم ....وذلك ضمن اطار الادب والاخلاق العامة..

وارجو ان يزخر هذا المنتدى باعملكم ومشاريعكم وذلك لتبادل الفائدة والخبرات بيننا وبينكم...

طبعا اذا اردت المشاركة يجب عليك التسجيل في المنتدى عن طريق الضغط على الوصلة (عضو جديد)
    ثم تقوم بملأ الاستمارة ادناه ... ثم اضغط موافق ..
    واذا اردت اضافة موضوع اضغط موضوع جديد ....

ساقوم لاحقا بتعيين عدد من المشرفين اختارهم من الاعضاء يقومون بالاشراف على المنتدى و لهم الحق في حذف ما قد يسيء للاخلاق العامة...

هذا كل ما املكه اضعه بين ايديكم فارجو ان تستغلوا
    هذا المنتدى في خدمة القضية المعمارية وشكرا

انا بانتظار مواضيعكم و ردودكم فكونوا عند حسن الثقة والله الموفق

http://www.alrakiza.com/ForumList.asp?UserNo=4490

او تفضل الى موقعي

WWW.MOANA.8M.COM

وشكرا مرة اخرى للاخ TALAL

شكرا لك جدا

شكرا لك اخي و الله فكره حلوه و ان شاء الله تتطور ان شااء الله و انا حاابب اتعلم التصمييم المعمااري بالكمبيوتر و ان شاء الله منكم نستفيد
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

يعمل...
    X