Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرميلك سكيـــــttttــــش ( 2 )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرميلك سكيـــــttttــــش ( 2 )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد رؤية ابداعات الشباب من King-Tahar و GriffinArt و Aktoom و <Phoenix> و جسار وبقية الشباب

لا بد من موضوع جديد تتم فيه عملية جمع سكيتشات الاعضاء ولكن هذه المرة ضمن شروط وذلك انطلاقا من غاية تنظيم الموضوع وتصفيته من اي شيء يجعلنا نحكم عليه بغير منظم ...

1-
    استخدام خاصية الملفات المرفقة , وهذا يتم من خلال وضع رد بشكل متقدم , والهدف من هذا ضمان عرض العمل بشكل مستمر وعدم ضياعه بعد اسابيع من الموقع المستضيف الخارجي , بامكانك بعد ان ترفع المرفقة ان تأخذ ال url (وذلك من زر ايمن عليها ثم خصائص) الخاص بها وتنسخه في خانة اضافة صورة في الموضوع وهذا يكون تعديل على الرد , يجوز هذا تقنيا , دائما استخدمها ... أريح من المواقع الخارجية , أليس كذلك ؟

مثال :-

2-
    الموضوع الخاص بالسكتش ليس محدد سواء كان (موديل شييت / بلو برينت) مثل المرفقة او لوحة سريعة تبين منظر , شخصية , abstract او مهما كان

مثال على بلو برنت / موديل شيت

3-
    العمل ليس مقتصر على رسوم الحاسوب , السكيتش قد يكون مصنوع بالرصاص او الالوان الزيتية مثلا وتم صنع له Scan

4-
    ليست اي صورة يرفعها العضو تكون سكيتش , مثلا في المرفقات الصورة التي تبين انفراد لجلد افعى او قماش زي جندي او مهما كان ليست سكيتش !!!

مثال :-

5-
    البرنامج المستخدم ليس بالمهم , حتى لو كان PaintBrush .

6-
    يفضل الابتعاد عن المواضيع التي تم صنع مواضيع لها مثل الرسم الصناعي اندستريال , الخ ...

7-
    الابتعاد عن الردود مثل

مشكووووووووووووور
    ما شاء الله ابداع
    والافضل كتابة رد يحمل فكرة تثري عقل كل من يقرأها او على الاقل تعطي تغذية راجعة لصاحب تصميم , او سؤال عن كيفية التصميم , او شرح طريقة التصميم .
    بالنسبة لي سأحاول المشاركة قريبا بشيء جديد , وذلك حسب فترة الامتحانات او العمل

تحياتي .

شفت سكتشك الاول وذكرني باسلوبي فالرسم ... هوا بالفرشاه بالفوتوشوب لكن بطريقه أخرى وبخلاف الرسم العادي ^^

حبيت أجرب طريقتك وفوالاااااااا ^^

شكرا على مشاركتك المعلومات الفنيه ^^

ضياء : لو بدي احط سكتشات تاني فنفس المشاركه هون ولا فمشاركه لوحدها ؟

ماشاء الله اخي ضياء ... الرسم جميل .

فيونكس .. الله عليك يا مبدع .. فنان ...

الله يوفيكم ...

لو بدي احط سكتشات تاني فنفس المشاركه هون ولا فمشاركه لوحدها ؟
        لوحدها , لأن الرد يحتمل عدد معين من المرفقات وله سقف محدد , ما شاء الله عليك , تصميمك يبدو كأنه 3d , يعطيك ألف عافية .

مثابر ماشاء الله عليك ..... بس يا شباب فين سكتشاتنا القديمة .....

تم التثبيت, لكني أشجع الجميع على المشاركة في مسابقة سكيتش الأسبوع
            في النظام الديمقراطي (والذي هو مخالف للإسلام قلبا وقالبا), يسمح للشواذ أن يتزوجوا رسميا
            وكل حاكم يحكم بهذا النظام, وإن ادعى أنه إسلامي, فهو يؤمن بهذه الحرية..

موقعي الشخصي

هذه رسمتي المتواضعة
              Cinema R10 Video Tutoria

مشاركة قابلة للتعديل

وهي تمرين على التابلت

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

أنا أعتذر عن تقصيري لهذا الموضوع أنشغلة بالدفتر يللي عندي سأحاول وضع مشاركات هنا أيضا .... صحيح كينج فين يا جماعة

سكيتش بموضوع ( خارج المنافسة ...... )

فكرة جميلة وأعمال ممتازة ...

هذا السكيتش قمت بعمل مجموعة من الأفكار خلاله ... صحيح أن الشكل الغالب عليه هو الثور لكني حاولت أن ألعب به قليلا

أسلوب جميل أخي maxspider

سكيتش لألسلوب جديد

هلا يا شباب... أخي ضياء , وأخي غريفين ...

مشاغل ياخي مشاغل... بس بحاول أتابع معاكم قدر الإمكان...

سكتش لشخصية أسطورية إغريقية... مش عارف إسمها.. بس غريفين عارف

بس الفرق إنها كبيرة وصايعة شوية وبيحاولوا يصيدوها... ها ها ها ها.

Narrow minded people generalizes characteristic intends
                            أصحاب العقول الضيقة يلجأون للصور النمطية في أحكامهم على الشعوب
                            Art is always and everywhere the secret confession, and at the same time the immortal movement of its time - karl marx

ههههه جميلة أخي كينج و هي شرير من عندي ( ضمن مجموعة كركترات عربية ستعرض لاحقا )

يعمل...
                              X