Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال في الرندر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال في الرندر

يا جماععة الماكس ..
    انا عندي عمل متحرك بدو رندر حوالي 26 ساعة ولسبب معين انقطع الرندر بعد حوالي 18 ساعة ... انفصل التيار الكهربائي
    لما رجعن وشغلت الجهاز لقيت ملف الماكس اللي عليه الشغل موجود في الاوتو باك ومشي الحال وما راح منه اشي بس ملف الموفي avi مش كامل طبعا بسبب اللي صار .... هل هناك امكانية لإكمال عملية الرندر ام يجب ان اعيد الرندرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟يعني استنى كمان 26 ساااااااااعة؟؟!!
    لقد وجدت أن أبشع الأشياء على الإطلاق هي تلك التي تنتج عن أولئك الذين يحاولون تحقيق أجمل الاشياء .....
    أما اجمل الأشياء على الإطلاق فهي تلك التي تنتج عن أولئك الذين يحاولون تحقيق أكثر الأشياء فائدة..............

اعتقد بالامكان ان تستفيدي من ملف الموفي اذا استطعتي ان تحددي عند اي فريم توقف الرندر
    اعملي رندر جديد ليبدء من رقم الفريم الذي توقف عنده الرندر الاول - يجب حفظ الملف الجديد تحت اسم آخر حتى لا يضيع الملف الاول.
    بعد انتهاء الرندر بالامكان استخدام برنامج بريمير او يوليد ميديا ستوديو للصق الملفين مع بعض...
    تحياتي و بالتوفيق...
    gulf99@hotmail.com

شكرا للاخ جولف ولكن.....

شكرا جزيلا لك اخي جولف ولكن ملف الموفي لا يفتح بالاصل ولو كان يفتح ما بصير عندي مشكلة لاني كنت ساجمعه على البريمير
      انا بدي حل من صميم خصائص ملفات ال avi
      لقد وجدت أن أبشع الأشياء على الإطلاق هي تلك التي تنتج عن أولئك الذين يحاولون تحقيق أجمل الاشياء .....
      أما اجمل الأشياء على الإطلاق فهي تلك التي تنتج عن أولئك الذين يحاولون تحقيق أكثر الأشياء فائدة..............

آسف اخت دعد - فكرت ان الملف الاول شغال
        مع الاسف ليس لدي اقتراح و اخشى من انه لا بد من اعادة عملية الرندر من جديد...
        ارجو ان يكون عند احد من الاخوة حل لهذا الاشكال...
        بالتوفيق...
        gulf99@hotmail.com

شكرا وما قصرت

شكرا اخي جولف
          اذا فيها ازعاج واضح انك في المنابر الان
          هل تستطيع فتح خط ال ام اس ان ماسنجر

بحكم تجربتي - لا يمكن تشغيل ملف الـ AVI بتاتاً عندما ينقطع التصيير بصورة غير روتينية. ولكن هناك طريقة أخرى لتفادي هذه المشكلة وهي حفظ ملف التصيير على هيئة TGA حيث يبدأ بحفظ التصيير على هيئة صور TGA كل صورة مرقمة تلقائياً وبعد أن ينتهي التصيير تجمع هذه الصور في برنامج Adobe Premiere والذي يفهم بأن هذه عبارة عن فلم كامل بمجرد فتح أول صورة فقط . ثم بعد ذلك يصير المشهد على هيئة AVI من Premiere.

أخوكم Infinity
            أما ترى البحر تعلو فوقه جيف-----------
            ------------- وتستقر بأقصى قاعه الدرر

شكرا جزيلا

شكرا جزيلا اخي Infinity
              جزاك الله خيرا

وأياك
                أما ترى البحر تعلو فوقه جيف-----------
                ------------- وتستقر بأقصى قاعه الدرر

تجربة قد تنجح

حاولي فتح الملف المعطوب بواسطة QuickTime Player وفهو يختلف عن Windows Media Player في كونه يبدء بقراءة الملف من أوله متجاهلاً حجمه وعدد الإطارات مما يجعله يعمل حتى الوصول إلى مكان الإنقطاع, فإن نجحت فاحفظي الملف على هيئة mov ثم استقطعي الجزء التالف بالـ Premiere.

تحياتي,
                  الماستر.
                  إذا كان ترك الدين يعني تقدما . . فمـوت يانفــس قبـل أن تتقـدم

يعمل...
                  X