Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة لو سمحتوا بخصوص برامج الفيديو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استشارة لو سمحتوا بخصوص برامج الفيديو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي بعض الأسئلة وقلت ماراح ألاقي اجاباتها إلا بهالقسم

أنا عندي فيديو كليب وحابة أضيف أشيا عليه وبعضها يكون ببرنامج السوتش وحابة أغير شوي باللقطات

ودي تدلوني على برنامج يكون سهل في الاستخدام ماشاء الله هنا الاخوان فطاحلة واستخداماتهم عالية ودي بشي بسيط على قدي لو تعطوني اسم البرنامج وأنا أدور عليه بالنت

أنا جربت بعض البرامج للتحويل من صيغة لصيغة لاستخدامهابالسوتش مامشي الحال لأنها كانت بعد التحميل ثقيلة جدا وما تفتح بالسوتش إلابطلوع الروح وبعدها ما تقبل إضافة وحوسه

فإذا كان في برنامج فيديو يعمل نفس الغرض وبسهولة صلى الله وبارك

وتحياتي للكل وألف شكر مقدما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    بالنسبة للسويش فهو برنامج فلاشي ، يستخدم لعمل العروض على شبكة الإنترنت ..
    اما اذا كان الأمر متعلقا بالفيديو ، فإن هناك برامج المونتاج التي تعمل التعديلات على الفيديو من قص ولصق وتعديل الوان واضاءة ، واضافة نصوص واصوات وعمل تأثيرات كثيرة مثل السرعة والبطء وغير ذلك الكثييييييييير .

هناك برنامج ، احاول أن أتعلم ولو الشيء القليل منه ، وهو برنامج Adobe After Effects وهو برنامج جميل ، لعمل التأثيرات على الفيديو ، وعمل بعض الخدع السينمائية ، وبعض المؤثرات الجميلة .

واذا كنت تريدين برنامج بسيط جدا ( مثل الرسام يعني ) فعليك ببرنامج Windows Movie Maker هو موجود مع وندوز اكس بي ، يعني لا يحتاج الى تحميل ، وهو برنامج بسيط جدا ، يستطيع ، قص مقاطع من الفيديو واضافة نصوص ، وانتقالات بين المشاهد ، واضافة اصوات .
    ولكنه لا يقارن مع برامج المونتاج ، لأن برامج المونتاج امكانياتها عالية جدا ، وايضا تحتاج الى صبر لتعلمها .
    أما برنامج Windows Movie Maker فيمكن تعلمه في ساعة ( اقول ربما ) .

آسف على طول الكلام .
    تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله ..

فيه برنامج موجود مع الويندوز Windows Movie Maker ..

راح يساعدك كثييييير ، برنامج بسيط وفيه إمكانيات حلوة ، وأيضاً عربي ..

برنامج يستحق التجربة ..
      َ
      َ
      أتقــــن عمــــلك ،، حتى لا تضطـــر أن تفعلــــه مـــــرتين ..
      ِ

يعمل...
      X