PDA

معاينة النسخة الكاملة : لوحاتي لمسابقه NVART3 : Design Fusion

<phoenix>
26 / 08 / 2008, 10:24 PM
السلام عليكم أخوتي .

احب ان أقدم لكم أعمالي التي تقدمت بها لمسابقه NVART3 - Design Fusion والتي حاولت فيها اثبات وجودي وعرض افضل ما يمكن تصميمه بخصوص موضوع المسابقه ... لا أعلم ان كانت قد خانتني الفكره أو خانتني المهاره .. لكن ما أعلمه شيء واحد , اني منذ بدايه المسابقه شاركت بهدف إجبار نفسي على تقديم الأفضل وكسب الخبره والاختلاط مع رسامي السي جي كما هي العاده في مسابقاتهم .. والحمد لله تم لي ذلك .

لقد جائني من الرسائل على بريدي الخاص فالسي جي كتعزيه ما جاء من اعضاء والله لا أعرفهم , وبصراحه هذا لم يكفيني , احب أن أسمع وجهة نظر عربيه , وبعين عربيه .. لعلي اجد ما غاب عني , وما حجب اعمالي عن الوصول حتى لمستوى Honorable Mention !

Her highness

photoshop %90 + 3DSmax %10 وشكر خاص لأخي جسار والكنج طاهر

Nara the Queen

photoshop %100 digital painting

رأي شخصي بالنتائج , وبحياديه تامه ... من أسوء الأعمال المختاره باستثناء الحاصل على المرتبه 3 , اعتقد انه فالمكان الصحيح .

وشخصيا , رشحت هذا العمل للمركز الأول ودون منازع :
http://forums.cgsociety.org/showthread.php?t=644085

أخوكم فينكس .

أضافه : ميكنج اوف للوحه الاولى Her highness

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=127404

محمد kkf
26 / 08 / 2008, 10:33 PM
أخي الصور لا تظهر للأسف.

ــــــــــــــــ

وكما تفضلت المرتبه الأولى والثانية
للأسف أعمال لا تستحق هذا المستوى
لإنه في أعمال أجمل منها بكثير.

Shrek
26 / 08 / 2008, 10:39 PM
الصور غير واضحه اخي فونيكس ممكن تعيد رفعها.....

<phoenix>
26 / 08 / 2008, 10:41 PM
تم الرفع أخوتي على سيرفر المنابر .. واسف على الخطء .

dyf
26 / 08 / 2008, 10:50 PM
والله أعمال ولا أروع خصوصا الأولى.. لكني أجد صعوبة في فهمها مع الإسم.. يعني هل المقصود بـ her highness السمكة الكبيرة أو التصميم في أقصى اليسار؟

من ناحية فنية لاغبار على الأعمال ماشاء الله، أهنئك على هذا المستوى
والله يوفقك أخي فينيكس

chako
26 / 08 / 2008, 10:57 PM
جامد جدا مشاء الله
انشاء الله تكسب بس لو كسبت متنساش تشوفنا ها
هههه

telpo
26 / 08 / 2008, 11:02 PM
صراحة أنا في دهشة كبييييييييييييرة مما أراه ... طيب ياسيدي لا تخفي ابداعاتك عنا

بصراحة قمة في الروعة والله ... والثانية أفضل من اللي انت رشحتها للمركز الأول .. بصدق فعلاً

بصراحة أنا منبهر جداً من هذا الأداء والاختيار الموفق للألوان ... ماشاء الله عنك

استمر أخ فونيكس .. وان شاء الله المركز الأول ليس عنك ببعيد

موفق دائماً ان شاء الله

Qemum
26 / 08 / 2008, 11:07 PM
يا ما شاء الله , عجب العجاب !! , والله أنها لموهبة وفن , انا أتكلم عن اللوحة الأولى ...

اجمل عمل 2d رأيته بالمنابر ...

زكرياء
26 / 08 / 2008, 11:09 PM
ماشاء الله
الجميع يقولون انك محترف
و الله صدق بحثت عن جميع مواضيعك و حاولت ان ارى اعمالك لكي اقنع نفسي بانك محترف و لكن للاسف لم يحالفني الحظ بان ارى و لا لوحة من لوحاتك
و الان الحمد لله عرفت مستواك
و الله عمل رهيب يدل على الاحترافية و الذوق الرفيع بالالوان و التنسيق
ارجو منك ان لا تبخل علينا بتصاميمك الكاملة او الغير الكاملة
المهم ان تورينا اعمالك
5 نجوم *****

ابومعاذ
26 / 08 / 2008, 11:14 PM
ما شاء الله لا قوة الا بالله ....دعك من اى شيئ كان
اجعل ثقتك بالله اكبر انت مبدع بحق دائما تبهرنى اعماللك
سلمت من كل سوء

Jassar
26 / 08 / 2008, 11:19 PM
والله يا أحمد أنا تفاجئت جدا من الأعمال الفائزة, نعم هي جميلة لنكون واقعيين, لكنها متشابهة وليست "مميزة", وهناك الكثير من اللوحات التي تفوقها جمالا وصعوبة!
أنا توقعت من إحدى لوحاتك أن تفوز ولو ب honorable mention وأقولها بدون مجاملة أبدا, وهي أفضل من بعض تلك الأعمال التي ذكرت في موضوع المسابقة.
على كل مو مهم, خلي هذا الأمر دافع حتى تتطور أكثر وأكثر :)

A guy just never stops learning

بالتوفيق يا مان.

<phoenix>
27 / 08 / 2008, 12:01 AM
حياكم الله وشاكر لكم الدعم المعنوي فوالله اني مازلت مصدوم وأحاول ان اجد خلل ولو بحجم طرف الدبوس لأقتنع .

dyf : حياك الرحمن اخي العزيز .. بخصوص الأسم , فمعناه " صاحبه السمو " والهدف هنا اظهار لوحه بنمط فانتزي فيه يختلط الحابل فالنابل في عالم غريب تعيش فيه هذه السمكه الملكيه , .. أعذرني :( فلست بمزاج يسمح بكتابه قرائه لأي عمل وتوضيحه فنيا .. لكن أقول ان هذا العمل خصوصا يراعي قوانين مسابقتهم من الألف للياء ... وجزيت الف خير على الدعاء الكريم أخي .

chako : للأسف مكسبتش أخي :( .. ان شاء الله الجايات أفضل .. سعيد بتسجيل حضورك معي .

telpo : ااااااااااه يا تلباني .. ان شاء الله الجايات أفضل بكتير , ... واتمنى لو عندك مجرد رأي أو طرح متبخلش فيه علينا , ولو على الخاص يا زعيم ومتحرمناش انت كمان من اعمالك .

ضياء الدين : يا مرحب اخي ضياء , شكرا على الإطراء , كلو من ذوقك اخي ... يا ريت تطرح وجهة نظرك من العمل الثاني لو عندك ملاحظات ولو على الخاص .. مع اني أفضل بشكل علني حتى الكل يستفيد ... ومرورك أسعدني فعلا .

زكرياء : ان شاء الله أخي أعرض أعمال جديده , والحمد لله انك رأيت لي أعمال تقنعك بمستواي ... المتقدم وليس المحترف ... أسعدني وجودك معي .

ابومعاذ : والله طيبت خاطري , الله يطيب خاطرك دنيا واّخره ... سلمت لي أخي أبو معاذ .

Jassar : تصدق بالله الذي لا اله الا هو ... كنت متأمل 2 او 3 :( وما كنت متأمل أبدا بالأول , لأنو فعلا في اعمال قويه كانت مشاركه ... لكن , النتايج المعروضه فعلا مش ولابد ! .. ويلي بيغيظك المركز الأول !!! .. مخالف درجه أولى للقوانين ! لان كل أعمالو تم نشرها من قبل قي مواقع كتير ! ... كيف فاز ! .. يا أخي حتى مستويات الأعمال المعروضه مش مع بعض جايين .. كل واحد فناحيه .

نااااااااااااه .. كلامك صح , الواحد بيضل يتعلم , بس بيني وبينك ما بقدر أقول عير متل ما وصلني على الخاص هناك :

The only thing that makes sense is that something truly BEAUTIFUL was automatically disqualified! I found some of the winners/honorables followed the "formula" that the judges indicated, and nothing more.

صحيح .. شكرا كتير , غلبتك معي فاللوحه الأولى .. طلعت عينك فيها ^^

Shrek
27 / 08 / 2008, 12:07 AM
والله اعمالك روعه وخاصة العمل الثاني مجرد رأي http://smilies.sofrayt.com/%5E/y/2inlove.gif

وانا معاك بخصوص الترشيح http://smilies.sofrayt.com/^/aiw/victory.gif

esamdrsh
27 / 08 / 2008, 12:23 AM
اهلا احمد ..
شوف
اول ما فتحت المسابقه بدون ما اشوف ال 3 مراكز .. حت على الhonorable لاني متاكد ان الطاووس واحد منهم
لكن انصدمت الصراحه

اللوحه كلوحه ما عليها كلام ابدا .. لكن كميه الدمج بين التو دي والثري دي هي اللي عملت مشاكل والله اعلم .. يعني ما بتحس انو لوحتك فيها ثري دي . مع نه واضح .. لكننه مدموج بشكل ممتاز مع التو دي .. وهدا اللي ما بدهم اياه
شوف مثلا المركز الاول .. المباني من فوق واضحه انها تو دي .. لكن بنفس الوقت في اشياء ما بتعرف هي تو دي ولا ثري دي الا لما تتامل فيها .. وهدا هو اصلا هدف المسابقه

صدقني عملك ضل عندي خلفيه شاشه لاكتر من شهرين ..

power3d
27 / 08 / 2008, 12:38 AM
تحفه مشاء الله ...

السمكه احلي من الفرخه :)

blue_light
27 / 08 / 2008, 12:47 AM
Dude
this is shockingly good
its mad
u dont need no honorable mention
remember how the French pronounce the word honorable
its not that fancy
:)

mimoune
27 / 08 / 2008, 12:58 AM
السلام عليكم
عندي حوالي اكثر من أسبوع كنت دخلت على cg خصيصا لأرى معرضك في صفحتك الخاصة ... وذهلت للأعمال التي قمت بوضعها ... ولم اكن أعرف انك بذاك المستوى الكبير واندهشت كثير لجودة أعمالك وعرفت انك حقا شخص غير عادي ... موهوب وفنان
أما الربح فانساه إن شاء الله لا يؤثر فيك ... ولكل رؤية وتص2ويت ونفس داخلية
والرسمة الفائزة الأولى في الحقيقة اعجبتني كثير لأنها من ذوقي أما الأعمال الأخرى فم أرها .... لكني لم اطلع على مضمون المسابقة والمراد منها
لكن مكانتك في قلوبنا عالية
الله يسهلك امورك

ahmad wanli
27 / 08 / 2008, 01:11 AM
رائع لا تعليق ,,,,,, هههههه هل المرة أنا أعجز عن إيجاد شي أعلق عليه سوى قول ما شاء الله سلمت يداك :)

mohammedbood
27 / 08 / 2008, 01:12 AM
أخي phoenix لا تأخذ على بالك ، الكل يشهد بأن تصاميمك روعة سواء العرب أم الأجانب الكل يشهدون بذلك ...

وبالمناسبة أنا مثلكم تفاجأت بالنتيجة تماماً ، حيث توقعت أن تكون النتيجة أفضل من كدة بكثير ...

تصدق أخي phoenix أعتقد بأن طريقتهم في التقييم هي تجميع التصاميم المشاركة في المسابقة وإضافة صورة كرت الشاشة الخاص بالشركة على كل تصميم مشارك ، ومشاهدة أجمل تصميم على الكرتون ( لهذا السبب تأخروا في إصدار النــتائج ) والله كل شيء متوقع ههههههههه ...

لاتحزن أخي phoenix فكل شخص هو أعلم بعمله وقيمته ...

كلنا في الهوا سوى ...

وبالمناسبة فأنا أرشح أعمال أخوي phoenix لتـنـظـم في قسم الأعمال المميزة لتميزها فعلاً ...

نجيب الفاتح
27 / 08 / 2008, 02:13 AM
اعمال رائعة أخي أحمد :)
ما شاء الله تبارك الله
عموماً انت ربحت بأنك صممت جوهرتين أنيقتين أمامنا الآن و من أبدع ما يكون:) .
كنت أتمنى لو أنك شاركت بأحدهما في Expose 6
يعطيك العافية

الحسني
27 / 08 / 2008, 02:53 AM
ماشاء الله تبارك الله قمة في الإبداع ..

يعطيك العافية

jabyr_PSD
27 / 08 / 2008, 03:13 AM
عمل مشرف جدا بارك الله فيك ممتاز

العقرب77
27 / 08 / 2008, 03:52 AM
ظلموك في المسابقة......نعم ظلموك.

dyf
27 / 08 / 2008, 04:02 AM
أخي فينيكس.. انت سلمت الأولى أو الثانية؟؟؟ لأني رحت لمعرض الأعمال تبع المسابقة وشفت الصورة الثانية.. أنا عجبتني الأولى بكثير ولو أني أحس شوي موضوعها مشتِّت نوعا ما لكن لو اشتركت بالثانية حقول لك حرام عليك..

عموما تقبل تعازينا.. العمل الحائز على الجائزة الأولى جيد لكن بصراحة تقليدي وفكرته مستهلكة بشكل كبير.. بعكس العمل التجريدي المبدع اللي سويته.. واسمحلي وضعت الصورة الأولى كخلفية لسطح المكتب :)

MiND ViSiON
27 / 08 / 2008, 04:18 AM
اااه يا أحمد معلش والله من اجمل الاعمال الي رأيتها

احساسك هو اللي جعلها بهذا الجمال .

العملين محفوظه عندي في مجلد خاص

الله يوفقك ويباركلنا فيك

ع.باكرمان
27 / 08 / 2008, 04:32 AM
ماشاء الله اعمال ولا اروع

تمازج الالوان ساااااااااااااااااااحر للابصار

ironman
27 / 08 / 2008, 05:31 AM
ما شاء الله, من أروع ما رأيت في المنابر.
أرجو أن لا تحرمنا من هكذا أعمال.
تقبل تحياتي

عبد الله 3
27 / 08 / 2008, 07:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ممكن رابط الأعمال المشاركة أستاذى فونيكس :) ..

العقرب77
27 / 08 / 2008, 07:20 AM
خذ الرابط ياعبدالله3
http://events.cgsociety.org/NVArt/03/entries.php

عبد الله 3
27 / 08 / 2008, 07:50 AM
جزاك الله خيراً أخى صب زيـ .. آآآ .. العقرب :a

أهم بالترتيب حسب الفائزين أم لا ؟

أعنى كيف أعرف الفائزين ؟

العقرب77
27 / 08 / 2008, 08:00 AM
:):) هذا الرابط به الأعمال الثلاث الفائزة
http://www.maxforums.net/showthread.php?t=127180

dyf
27 / 08 / 2008, 08:00 AM
عبد الله 3

هذه صفحة الفائزين
http://features.cgsociety.org/story_custom.php?story_id=4664

اخ.. سبقني العقرب77

محمد kkf
27 / 08 / 2008, 08:17 AM
ماشاءالله ، أعمال قمة في الروعة.

ولمسات فنية جميلة للغاية.

بالتوفيق .
وبإنتظار مزيد من إبداعاتك.

Funtoon
27 / 08 / 2008, 01:02 PM
آآآآآآآه .. والله انصدمت لما شفت النتائج .. يا راجل أنا بلطت أشارك بعد ماشفت تصاميمك .. :)
عندما لم أرى لوحاتك ظمن الفائزين قلت يمكن ضمن Honorable Mention .. لكني صعقت ..
..
عموما أسعتدنا باللوحتين الرائعتين ..
..

والمرات أكثر والفوز في المستقبل .. ولا يأس مع الحياة .. :)

<phoenix>
27 / 08 / 2008, 05:10 PM
اسف جدا .. هذه عودتي من العمل .

Shrek : شكرا على الدعم يا بش مهندس :) .. والحمد لله انك متفق معي فالرأي .. بارك الله فيك أخي .

esamdrsh : أهلا عصام .. انا فاهم قصدك تماما , والصراحه كلامك وقفت عليه أكتر من مره , الظاهر كميه الدمج أخفت فواصل العمل , فأصبح العمل متل ما قولت ( ما بتحس انو لوحتك فيها ثري دي . مع نه واضح ) .. مش عارف شو حلها هاي بصراحه .. يمكن لو خففت شوي كميه الدمج والله أعلم ... بجد شاكر حضورك وتعليقك والي الشرف انك تحتفظ بالأعمال عندك . حياك ربي .

power3d : ههههههههه أضحك الله سنك أخي :) .. ماشي , السمكه أحلى من الطير .. وانت الاحلى .

blue_light : حياك الله أخي على المجامله وكلامك الطيب :) .. وسأتذكر ما كتبت دائما بخصوص ال HM .. أسعدني حضورك فعلا !

mimoune : وسهل الله أمرك أخي رضوان .. لا عجب ان يعجبك المركز الأولى , فهو فعلا من طبيعه الأعمال التي تحبها :) . وابارك لك مجددا مستواك فالاليستريتور أخي .. انا أيضا صدمت بقوه العمل .

griffinart : سلمت لي أخي اخي أحمد :) .. بعض ما عندكم يا زعيم .. اتمنى ان لا تجد علي نقد دائما وأبدا .

mohammedbood : أهلا محمد ... والله كلمه حق تقال , لقد شاهدت عملك وبكل صدق , لكن كانت رؤيتي متأخره جدا , يا أخي أنت شخص بصدق متمكن من الفوتوشوب أولا .. وثانيا عملك المقدم هناك يحمل فكره رائعه واخراج جهنمي ! .. بالفعل أعجبني جدا جدا ... والله لا أعلم ما بالهم هؤلاء الحكام , وكيف يرشحون الأعمال .. اكاد أقسم ان المسأله مزاجيه , وترشيحهم كان هكذا .. ( أحببتها , ممممممممممممم لا لم أحبها ! ) ... كلنا في الهوا سوى وصدقت فيها أخي .

نجيب الفاتح : حياك الله استاذنا نجيب .. دعمتني هناك وانا فعلا شاكر لك التقصي والسؤال دوما .. هكذا انت , تحرجنا معك :) .. بخصوص سؤالك , لقد بعثت كتجربه باللوحه الأولى لل EXOTIQUE 4 فهي فانتزي ^^ وتناسب طبيعه أعمالي ولا أعلم ان كانت بالمستوى المطلوب , فكما تعلم , شركه Ballistic من أصعب الشركات في اختيار الأعمال , وعامل الكواليتي يلعب دور قوي جدا جدا .. لدرجه انهم يصححون ألوان أي عمل يعجبهم ! حتى يتوافق مع مجلتهم ... لهذا لا أتوقع شيئا .. هي تجربه ليس الا ... بوركت لي من أخ .

الحسني : حياك الله يا أبو البراء .. قل ما في نفسك يار جل , علنا او على الخاص ^_^

jabyr_PSD : بارك الله فيك أخي جابر على مرورك وردك . :)

العقرب77 : :( ... لا عليك يا احمد , القادم أفضل ان شاء الله , وان غدا لناظره قريب .

dyf : مرحبا دايف .. لقد شاركت بالعملين , وهذا رابط العمل الذي لم تراه : هـــنـــا (http://forums.cgsociety.org/showthread.php?p=5189177#post5189177)

واتمنى ان لا تزعجك الخلفيه فلا أعتقد انها تصلح .. لأنها تحتاج لأعاده صياغه فالأبعاد لتلائم شاشه كمبيوتر :) .. بارك الله فيك .

MiND ViSiON : حفظك الله لنا وللمنابر أخي أبو سلطان :)

ع.باكرمان : بارك الله فيك أخي .. شاكر لك المرور والرد الكريم .

ironman : جزيت خيرا أخي على ردك الجميل .

عبد الله 3 : :)

محمد kkf : حياك الرحمن اخي محمد .. ان شاء الله نبقى عند حسن الظن و ولو كان عندك تعليق فلا تتردد أخي .

Funtoon : صدمتي كانت كبيره والله يا صالح .. لولا اني نمت ( مغثي ) بالأمس وأرحت نفسي , لم أكن لأرد الان بنفس طيبه ... خذ هذه أخي :) , وانت أيضا تعبت هناك , وأعمالك جميله .. القادم أفضل ان شاء الله .

من لديه سؤال أو استفسار أو نقد أو تعليق , فلا يبخل علينا أو على نفسه فالكتابه فالموضوع .. مهما كان رده.

اخوكم.

العقرب77
27 / 08 / 2008, 05:18 PM
انا عندي سؤال..... ممكن بصراحة انا مش فاهم السؤال كويس تمام لكن ياريت لو تكون فاهمني تجاوب عليا.... اللون الأبيض في الطائر.... إيش علاقته ببقية الألوان؟

أمر آخر أريت أختي{ولها عناية بالفن لابأس بها} عملك والعمل الحاصل على المركز الأول فقلت بدون اي تحيز اي العملين أفضل؟ فقالت لي: اما العمل هذا{تقصد الفائز} فجميل ولن يختلف احد لكن لايرتقي إلى مستوى العمل هذا{تقصد عملك} :) فالعمل الثاني{والكلام لها} تحفة فنية رائعة في دمج الألوان وإنسيابيتها :) {مين قدك يا استاذ احمد...حتى اهلي صوتوا لك ^ ^}

<phoenix>
27 / 08 / 2008, 05:45 PM
انا عندي سؤال..... ممكن بصراحة انا مش فاهم السؤال كويس تمام لكن ياريت لو تكون فاهمني تجاوب عليا.... اللون الأبيض في الطائر.... إيش علاقته ببقية الألوان؟

أمر آخر أريت أختي{ولها عناية بالفن لابأس بها} عملك والعمل الحاصل على المركز الأول فقلت بدون اي تحيز اي العملين أفضل؟ فقالت لي: اما العمل هذا{تقصد الفائز} فجميل ولن يختلف احد لكن لايرتقي إلى مستوى العمل هذا{تقصد عملك} :) فالعمل الثاني{والكلام لها} تحفة فنية رائعة في دمج الألوان وإنسيابيتها :) {مين قدك يا استاذ احمد...حتى اهلي صوتوا لك ^ ^}

ههههههههههههههه , من ورايا يا عقرب ! .. اخاف انك تجامل :) .. ياسيدي الحمد لله على كل حال وسعيد جدا ان العمل حاز على استحسان أهلك اكرمهم الله .

بالنسبه لسؤالك بخصوص اللون الأبيض ... شوف ما راح اكتب كلام معقد , خلينا بسيطين , اللون الأبيض والأسود والرمادي ( grayscale ) هذه ألوان طبيعيه تدخل في أي عمل ومع أي ألوان مهما كانت , انسيابتها مع باقي الألوان تامه وما تأثر أو تشوه العمل ... لاحظ كم اللون الاسود فالخلفيه ! اسلوب معروف في اظهار العمل بشكل مركز , من خلال جعل تركيز عين الناظر للعمل فقط على ألوان العمل .. ( غرفه سودا وفالوسط شمعه ^_^ )

اختيار اللون الأبيض .. لأسباب .. أولا وهو المهم , ان الطير هذا " أنثى " ولاحظ أسم اللوحه .. واللون الأبيض مناسب جدا لأنثى أو على الأقل انا أحبه يكون موجود فيها , بعكس ذكر .. اللون الأسود وبس !

ثانيا وهو مهم ^^ .. استخدمت اللون الأبيض لأن اللون الأزرق ما كفى كمعادل ( كومبلمنت ) لألوان الطير ... وحتى نعادل الموضوع ونريح الجو المشحون , أستخدمت اللون الأبيض حتى أحصل على معادله من الالوان تعطيني الموود المطلوب من الغضب والغموض ! ... بصراحه ما ترددت للحظه في استخدام اللون الأبيض وأعجبتني نتيجته , خصوصا ان العناصر وانسيابتها توافقت مع الألوان ^_^ ..

انت سألت عن امر جلست ساعه تقريبا حتى أقتنعت بالموضوع واخرجت نتيجه رضيت عنها :)

اي سؤال انا حاضر .

Sauron
27 / 08 / 2008, 05:48 PM
العمل جيد ويوجد الكثير من الاخطاء
باذن الله بعد ما هرجع من الخارج هكتبهالك برب ..
تحياتي

Dr-Design
27 / 08 / 2008, 05:50 PM
عمل إحترافي جداً وفقك الله

تستاهل 5 نجوم

العقرب77
27 / 08 / 2008, 05:50 PM
ماأعرف اجامل خالص :)

طيب سؤال آخر...... ويهمني جدا ً.... إيش هي القراءة الفنية لوقفة الطائر ولنظرته للخلف بهذا الشكل؟ {الوقفة والنظرة ماجت عبث ^ ^}

sadek
27 / 08 / 2008, 06:02 PM
wowwowowow !!!!!!
صراحة أنا في دهشة كييرة مما أراه ياصديقي ماهذا التناسق اللوني بصراحة تستهل ان تكون الفائز من 3 .
على كل مو مهم الطريق نحو الامام ------------------------->http://features.cgsociety.org/cgtalk/choiceaward/trophy_badge.jpg
بالتوفيق

AL-KETBI
28 / 08 / 2008, 09:49 AM
لا يوجد لدي تفسير لعدم فوزك سوى أنها عنصرية منهم .
لا أدري ربما .
لكن بسم الله ماشاء الله , عمل يبهر النظر .
ماعسانا أن نقول سوى عوضك الله خيرا منها , إن شاء الله المرة الآتية تكون من نصيبك .

alaabasit
28 / 08 / 2008, 02:04 PM
انا ما كنتش اعرف قدر موهبتك خالص يا احمد والله عملك يستاهل مركز ما شاء الله عليك تماااااااام يا معلم يارب يبارك فيك

وارشح عملك رئيسه المنابر واعمال مميزه

........

IsmaiL R
28 / 08 / 2008, 02:19 PM
ما شاء الله ....
عملك Nara the Queen.....رائع جدا.....:)...بالتوفيق.....تحياتي

sinator
28 / 08 / 2008, 02:56 PM
ماشاء الله أعمالك سااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحرة
مايهمك أخي العزيز من أي شئ ثقتك بنفسك أكبر جائزة لك
بالتوفيق دائما

rekapidesign
28 / 08 / 2008, 05:38 PM
استاذ احمد اسمحلي احفظ الصورتين و اضعهما علي سطح المكتب
بجد تسلم ايدك
لن اتحدث عن المسابقة علشان النتايج تسد النفس و تخنق انا مش عارف التقييم هناك بيكون بناء علي ايه
يالا خيرها في غيرها

<phoenix>
28 / 08 / 2008, 07:08 PM
أعتذر عن التأخير ... العمل مجددا أخوتي .

Sauron : أهلا بلال ... تفضل أخي , كلي اّذان مصغيه لأي خطء تجده فالعمل .. وسعيد بتواجدك هنا :)

Dr-Design : بارك الله فيك أخي على التقييم , وسعدت بمرورك الكريم .

العقرب77 : أهلا احمد .. بخصوص سؤالك .. الحق يقال ان العمل النهائي يختلف عن السكتش الأصلي , فالأصل فيه بيئه وعناصر أخرى ( قصه صغيره ) .. لكن لم يسعفني الوقت فاضررت لأنجاز الطير فقط لللحاق بموعد التسليم .. وللمعلومه , تم التسليم في فتره التمديد , ولولاها ما كان استطعت تسليم العمل بشكله النهائي .

بخصوص ال pose .. هو strong pose لأظهار الطائر بشكله الكامل وبصوره قويه .. اما النظره والإتجاه .. فهي مسأله نفسيه ارتأيتها عند الرسم , أو لنقل بعد ان أصلحة الرسمه الأصليه ... النظره واتجاهها فيها نوع من التحدي ( أو هاكذا استشعرتها نفسيا ) .

sadek : أهلا أخي صادق :) .. والله أفرحني مرورك فانت قليل المرور فالمنابر .. ان شاء الله نستمر اخي والقادم أفضل بأذن الله .

AL-KETBI : لم أحسب عليهم أمر العنصريه يوما أخي الكتبي .. فهناك اعمال أخرى جميله لم تحظى لا بالفوز ولا بالذكر ! .. المسأله أخي العزيز انهم معقدون .. راجع ما تم ذكره في تقييم الأعمال الفائزه .. بصراحه , سكتّ ولم أتكلم :) , لهم وجهة نظر فالنهايه ... وفعلا سعدت بمرورك .

صحيح .. كيف هي الرحله يا رجل ؟

alaabasit : أهلا علاء .. بارك الله فيك على الكلام الطيب .. وشكرا على الترشيح :)

KING OF MAX : :) .. أهلا كنج .. وسعيد بأن العمل أعجبك .. جزيت ألف خير اخي على المتابعه من بعد ونقل العمل من قبل :)

sinator : ااااااه السيناتور oO .. يا رجل لك وحشه بجد ! .. أين الأختفاء , وأين الأعمال الجميله .. ام هي أبر مخدره لنا ^^ .. جزيت خيرا على المرور الكريم .. واتمنى ان لا تحرمنا من ابداعاتك أخي .

rekapidesign : انتا تأمر ياركباي :) .. معرضي الصغير تحت أمرك أخي .. وان شاء الله خيرها فغيرها .

أشكر الجميع هنا على المورو والردود الجميله .. بارك الله فيكم جميعا .

سأضع اليوم او غدا صور من خطوات العمل لكلا العملين .. متمنيا ان أوفق في عرض الخطوات .. فالأعمال مشغوله على الفوتوشوب , ولم اكن انوي لعرض خطوات .. فمن الصعب بناء شيء والتراجع للخلف بعد التغيير والتعديل .. لكني أعد بوضع شيء واضح ان شاء الله .

أخوكم .

العقرب77
29 / 08 / 2008, 12:22 AM
مبروك الرئيسية أستاذ فينيكس.

big-ah
29 / 08 / 2008, 12:41 AM
3D and 2D!!!!
where is the 3D here ?

sorry but all lyour works is... really... Simply ...... Elegant and honorable for us ...

<phoenix>
29 / 08 / 2008, 12:46 AM
العقرب77 : الله يخليك وبارك الله فيك أخي احمد :)

big-ah : أهلا أمين :) .. ال 2D مكون من تموجات العاصفه فالذيل وحول الرأس ... اما ال 3D فهو في تكوين الجسم بحد ذاته وضمنيا فالأرضيه ... لكن كما قال عصام في رده , الدمج كبير جدا لدرجه اني طمست معالم ال 3D رغم وجوده .. وحياك الرحمن أخي على مرورك وكلماتك الطيبه ... أشتقت لك والله :)

chako
29 / 08 / 2008, 12:47 AM
ماشاء الله شغل احترافى

Shrek
29 / 08 / 2008, 12:51 AM
مبروك الرئيسية يا احمد http://smilies.sofrayt.com/fsc/clap.gif

عبد الله 3
29 / 08 / 2008, 12:55 AM
مبارك الرئيـسيـة

:0m: :0m::0m:

IsmaiL R
29 / 08 / 2008, 01:25 AM
king of max : :) .. أهلا كنج .. وسعيد بأن العمل أعجبك .. جزيت ألف خير اخي على المتابعه من بعد ونقل العمل من قبل :)

آسف أخي...:)...لم اكن اعلم كما ذكرت هناك في الموضوع...:)....

مبروك الرئيسية....كنت اتمنى تاخذ الaward...لان العمل رائع جدا..تحياتي

ameer_54321
29 / 08 / 2008, 01:34 AM
العمل قمة الروعة (فنتاستك) مبروك عليك الرئيسية

أبوشافي
29 / 08 / 2008, 02:02 AM
ما شاء الله عمل خطيرررررررر ولكن الدمج بين 2d 3d قليل لديك هذا مااظنه السبب حاب اباركلك عالرئيسية وحظ اوفر في المرات القادمه وجزاك الله خير عالخلفيتين :0m:

mimoune
29 / 08 / 2008, 02:38 AM
مبروك الرشيسية أخوي احمد :)
شفت الآن ... نزلت لي العنب لتحت :-;(... حرام عليكم :-.(

alaa777
29 / 08 / 2008, 02:40 AM
اعمال مذهلة عاشت ايدك...

rabieart
29 / 08 / 2008, 03:01 AM
ردى وصلك يا ريص
انت علامه..الكل يضعها وسام على صدرة

؟المجهول؟
29 / 08 / 2008, 03:36 AM
Wow ماشاء الله تبارك الله انبهرت باللوحة الثانية من ناحية تناسق الألوان وسحر اللوحة وتناغم الخطوط فنان أخي فونيكس ويكفي من مشاركتك أنك أخرجت هذه اللوحات ومبارك الرئيسية و من بعد اذنك فالطير يتربع على خلفية الجهاز الآن

مـ‘ع التحيـ‘’ة

Digital Dream
29 / 08 / 2008, 06:22 AM
اخي <phoenix>

كيفك يا غالي إن شاء الله تكون بصحة وسلامة

فتره طويله ما شفت لك شي .... مشاء الله عليك ما توقعت هذه العمل الي ابهرني من النظره الاولى وانا بصراحه لو كان الامر بيدي لرشحت عملك للمركز الاول

لكن <phoenix> انا اضن والله اعلم ان المسابقة مبنية على ان تكون لمسة 3D واضحة جدا والاهتمام بالابعاد ...
انا عن نفسي لو لمن تذكر ان التصميم فيه 10% 3D ما كنت ولا فكرة ان العمل يحتوي على شكل ثلاثي الابعاد
بذات بعد مقارنتها با العمل الثاني ... ربما لو كانت اللمسة واضحة والابعاد كانت سهل ملاحضتها كان واكييد اخذت الاول بلا منازع

اخي انا والله جدا اعجبت بقوة العمل من تنفيذ واخراج والاوان وفكرة كذالك .... التصميم عندي با الجهاز بعد اذنك :)
وبصراحه انتظر جديدك بفارغ الصبر ولا تتغلى علينا تاني اوكي :;p

دمت مبدعا ً... كن بخير اخي والسلام عليكم

SORROW
29 / 08 / 2008, 02:59 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
ليس لدي ما أقول سوى...
قمة الإبداع من جميع النواحي الفنيه و الخياليه:;p:;p:;p:;p:;p
بصراحه أعجبتني جداً جداًجداً
خصوصاً لوحة طائر الـ"PHOENIX"
لكن لو سمحت ممكن نعرف كم أخذت من وقتك "للعمل الواحد"
وشكرا جزيلاً لك أخوي على مشاركتك لنا هذا الإبداع:):)

متمنياً لك التوفيق:;p

kechamza
29 / 08 / 2008, 04:00 PM
ما شاء الله

kechamza
29 / 08 / 2008, 04:14 PM
جامد جدا مشاء الله

Sauron
29 / 08 / 2008, 05:06 PM
-----------------

maxspider
29 / 08 / 2008, 05:44 PM
أرفع قبعتي تحية لك أخي أحمد (ولو إني مش لابس واحدة حاليا) ^_^

العملان ... وبحيادية تامة ... قطع فنية .. بالنسبة لي على الأقل ... حتى ملاحظات بعض الاخوة لا أتفق فيها وأرى أنه لا عيوب في اللوحتين ... طبعا من وجهة نظري المتواضعة :)

بالنسبة للمسابقة ... الحقيقة أعتقد أن أعمالك لا تتفق مع شروط المسابقة ... فمنذ البداية وعندما شاهدت التصميم الرئيسي لعنوان المسابقة, وأنا أتخيل النتائج النهائية .. لذا أعتقد أن المراكز التي ربحت قد قمت بتطبيق كل الشروط ... وإن كنت لم أشاهد الأعمال كلها ... وفي نفس الوقت أعتقد من رأيي المتواضع أنهم يستحقونها ...

بصراحة ... المسابقة غير مهمة رغم جوائزها العريضة ... يكفيك أنك خرجت بهاتين التحفتين (أعجبتني الاولى أكثر على فكرة :) )

رأيي ان تسعي لــ CG Award ونشر أعمالك في Ballistic ... وأنا متأكد أنك في الطريق الصحيح بإذن الله :)

ياريت يعملوا كل شوية مسابقة عشان تمتعنا كده على طول ^_^

بالتوفيق يا جميل :)

<phoenix>
29 / 08 / 2008, 06:11 PM
مرحبا جميعا أخوتي ... اشكر لكم المرور الكريم والتعليقات الجميله كل فرد بأسمه .. والله أعطيتموني أكثر مما أستحق :)

احببت ان أعقب على بعض التعليقات , فاسمحو لي .

D-Dream : حياك الله أخي عبد العزيز :) .. أصبت في ردك ونقدك , كل كلامك صحيح .. وقد اشار اليه اخي عصام وامين , راجعت نفسي البارحه .. يبدو لي اني فعلا اكثرت الدمج :) .. سأنتبه لنفسي أكثر فالمرات القادمه مهما كان الموضوع , وساكون حريص جدا ^^ .. دمت لي من اخي عزيز , تشرفت بمرورك والله .

SORROW : حيارك الرحمن أخي الكريم ... والله العمل الأول " صاحبه السمو " أخذ مني 3 اسابيع بعدد فترات متقطعه .. تقديرا من 3 - 5 ساعات يوميا , من السابعه الى ال 12 ليلا . وقت فراغي :( ... أما العمل " الملكه نارا " أخذ مني 3 أيام , ولكن ضغطت نفسي أكثر فالعمل حتى استطيع تسليم العمل في وقته ... وللحق أقول اني أخفقت , وسلمت العمل متأخرا في وقت التمديد ... الحمد لله على ذلك .

جزيت خيرا على مرورك وكلماتك أخي :)

Sauron : أهلا بلال :) ... أولا شكرا على نقدك , وهاك الرد أخي , أتمنى ان لا يزعجك :

الملاحظات
Her highness
1- انت متعلق بالفكتور يعنى هذا العمل فكتور ..!!
2- يوجد فقعات ماء فى القاع تحتاج لتعديل لتصبح افضل ..!!
3- الاعشاب والتحالب عاوز اشوف صوره انت عامل منها الاعشاب والتحالب ..
4- انت عامل ماء على ديل السمكه مش حلو ..كان عاوز تعديل كثير

الرد حسب النقاط ..

1 - لا يوجد فيكتور فالعمل ! .. فكل شيء فاللوحه بيكسل أخي الكريم .. لا أعلم من أين أتيت بها ... أنظر للحاصل النهائي !

2 - لا يوجد فقاعات ماء فالعمل ! .. وأصلا لا يوجد ماء بمعنى الماء ! ... يوجد بحيره نعم :) .. لكن السمكه تطير فوق البحيره يا بلال ... ركز أكتر , فالعمل فانتزي !

3 - خير انشاء الله ... لكن لا توجد طحالب Oo

4 - اكرر لا وجود للماء.. انت تقصد التموجات اللونيه فالذيل ... هي الذيل نفسه بكل ما في !

سأضع خطوات عمل .. أصبر قبل النقد .

الملاحظات
Nara the Queen
1- الفكره مش حلوه ..
2- الشعر مش بتعمل كدا يوجد دروس كثيره فى الشعر اتفرج على الشعر مش بيتعمل كدا ..
شوف الشعر من الاخر مجسم بطريقه مش حلوه ..

- انت استعجلت فى العمل كان من الممكن ان تفكر فى حاجه احسن
- فكرت العملين مش حلوين ..

الرد حسب النقاط ..

1 - رأيك شخصي أخي ... والفكره أعجبتني والا ما عملتها :)

2 - لم أسمع في حياتي عن طائر له شعر أخي ! .. هذا ريش أولا , وقد تم رسمه وتركيبه حسب ما ارتأيت انه مناسب لوضع العمل ... قد يكون هناك ما هو أفضل منه من ناحيه الشكل وطريقه التوزيع ... لكن فالنهايه يبقى ريش والتعامل معه محدود بخلاف الشعر الذي تقصده انت ! ... وعموما الذيل هنا نفس قصه ذيل السمكه فالعمل الاول .. أعجبتني الطريقه فالعمل الاول ونقلتها للعمل الثاني .. وأعتقد ان ذلك واضح للعيان .. كل ما فالموضوع اني يالغت كثيرا وبشكل متعمد .. اردتها عاصفه لتخدم الموود الذي أبحث عنه :) ........... مجددا العمل فانتزي أخي

3 - نعم انا استعجلت في العمل الثاني فقط , فالسكتش الأصلي والقصه المصغره التي كنت أعددتها تختلف عن العمل النهائي .. الوقت داهمني اخي ... اما العمل الاول فلا أعتقد ذلك , فقد أخذ وقته فالعمل وفق ما ارتأيت انه الصواب وشاركني العمل الكنج طاهر واخي جسار من اول التجارب حتى النتيجه النهائيه .

أخي بلال ... تذكر ان تنظر لماهيه أي عمل قبل نقده .. العمل فانتزي , وأي نقد تقدم به الأخوه يصب في صميم لفت النظر حول ما غاب عني من امور تخص موضوع وفكره المسابقه .. بعض ما تفضلت به يخاطب الواقع ! وهذا ليس مسلكي .

أعتذر عن الرد .. ولكن ثق تماما أن وجهة نظرك نحو العمل تبقى محل احترام عندي .. فهذا رأيك الشخصي .

مودتي .

khaliiiiid
29 / 08 / 2008, 06:11 PM
ماشاء الله
سلمت يمينك اخي فونيكس

<phoenix>
29 / 08 / 2008, 06:18 PM
maxspider : يوسف :) ... هههههههه حتى انت تتفق مع السي جي والأخوه هنا بخصوص اليه التنفيذ :) .. الظاهر فعلا اني بالغت حقا ^^

ما علينا ... ثبتت وجهات النظر ويا ليتني تتبعت وصفه شروط المسابقه بالحرف ... لا أستطيع الثبات , دائما انا مخالف ^^

وانا مع رأيك .. فكل ما أحاوله الان , زياده محصولي المعولماتي في كل شيء , فمشاهدتي لتعليقات الحكام على الأعمال الفائزه اثاره غضبي على نفسي ... فهناك معلومات لا أفهمها ولا أعرفها , تتعلق تقريبا بالتفكير المتقدم , مثل العمل الأول الذي أعجبهم فيه بأن العمل يصلح للتكبير بأحجام كبيره مع المحافظه على القرائه السليمه والدقه فالعرض ... ايضا موضوع الكتل وال postive space VS negative space ... هذه لم أهتم فيها كثيرا ... الخ من امور .

ما علينا .. حياك الرحمن عزيزي .. وسعيد جدا بقبولك للعمل .

khaliiiiid : وسلمت لي أخي خالد .. حياك الرحمن أخي :)

Sauron
29 / 08 / 2008, 06:58 PM
------------

<phoenix>
29 / 08 / 2008, 07:37 PM
أهلا بلال مره أخرى :) ...

وصلتني الرساله , ووصلتني الصور وما تم توضيحه فيها ... المشكله أخي ان ما تتكلم عنه يخص الواقع ... وهذا الشيء نفسيا انا لا أقبله , فهناك امور انت تطلب مني ان أقوم بصياغتها مشابهه للواقع , وهذا لا يدعى رسم فانتزي أو تجريدي او ما الا هنالك من مدارس اخرى لا تعير ادنى اهتمام للواقع , بل تقوم باعاده صياغته من ووجهة نظر الفنان تبعا لطبيعه اسلوب المدرسه .

أخي أنظر : هـــنـــا (http://forums.cgsociety.org/showthread.php?p=5189177#post5189177)

لم أجد أحدا هناك قام بذكر ما تفضلت به .. ولم أجد أحد هنا أيضا ذكر ذلك أيضا .. وكل التعليقات التي وردت علي تخص اما الكومبزيشن كإعادة صياغه أمكان الأسماك الخياليه مثلا .. أو ايجاد وضعيات أفضل , وقضيه ال 3d والدمج ... أما اليه التنفيذ والعشوائيه والفوضى اللونيه التي ما رستها ... فالكل شهد لي بالتوفيق فيها ........ ففالنهايه العمل فانتزي يا اخي الكريم ولا داعي للتفسير أكثر .

عموما ... طريقه تنفيذ الأمور تختلف من فنان لأخر .. فمثلا الذيل اللوني الذي لم يعجبك , قد يكون هناك فنان اخر يستطيع صياغه ذيل حقيقي منسوخ من الواقع ! وبطريقه فنيه قد تعجبك .

عني شخصيا .. وعن كل من راى العمل حتى الان سواء فالمنابر أو السي جي , شهد لي بالتوفيق فالعمل وجماله .. وقد كسبت من وراء ذلك الكثير .. واذكر هنا شيء , اني تعرفت على رسامين كثر فالسي جي لم يكن لي معرفتهم لولا هذه الأعمال التي لم تعجبك .

أكرر اخي .. أحترم وجهة نظرك , فلست ممن يفرضون أعمالي على الاخرين .

كامل الموده والاحترام .

AL-KETBI
29 / 08 / 2008, 10:00 PM
يا إلهى , رأيت العمل اليوم مرة أخرى و أبهرني أكثر . :( .
والله هذا العمل فخر لك ولنا أخي .
تبا لهم من معقدين , لا أدري فعلا هل التعقيد يصل لدجة الجنون , هذا العمل يجب أن يأخذ أحد المراكز الرئسية الأولى . :( .

بالنسبة للرحلة . الحمدلله ياخي نحن في قمة الراحة . :) .
منذ خمسة أيام كنت في اليابان و حاليا في سنغافورة وبعد يومين في الهند . :) .
السفر متعة بالفعل .
إن شاء الله عندما أصل للبلاد سأضع تقرير مصور للرحلة بأكملها .

<phoenix>
29 / 08 / 2008, 10:23 PM
يا إلهى , رأيت العمل اليوم مرة أخرى و أبهرني أكثر . :( .
والله هذا العمل فخر لك ولنا أخي .
تبا لهم من معقدين , لا أدري فعلا هل التعقيد يصل لدجة الجنون , هذا العمل يجب أن يأخذ أحد المراكز الرئسية الأولى . :( .

بالنسبة للرحلة . الحمدلله ياخي نحن في قمة الراحة . :) .
منذ خمسة أيام كنت في اليابان و حاليا في سنغافورة وبعد يومين في الهند . :) .
السفر متعة بالفعل .
إن شاء الله عندما أصل للبلاد سأضع تقرير مصور للرحلة بأكملها .

هذا ما ننتظره أخي الكتبي ^^ .. تقرير مصور لتمتعنا معك في رحلتك , ما شاء الله رحله طويله يا زعيم ^_^, اسأل الله لك السلامه والعافيه في رحلتك :)

تفضلو اخوتي ميكنج اوف موضح بالصور لمن اراد متابع تفاصيل العمل الاول :

http://www.maxforums.net/showthread.php?p=1161022#post1161022

واشكر الجميع مجددا على الحضور , بارك الله فيكم .

أكشن..1
30 / 08 / 2008, 01:15 AM
عمل رائع ممكن خطوات العمل كيف لان العمل في نظري رائع

sas2006
30 / 08 / 2008, 02:19 AM
وانا بقول وين اخي احمد لا يظهر كثيرا انت كاين بتعمل هوايل واعذرني لتأخري بالرد على عملك الجميل لان جهازي كان عطلان ولم ادخل منذ فترة على السي جي ويا عم احمد خيرها في غيرها ويكفيك ردود اخوتك الاعضاء وتحياتي لك مرة اخرى ومرة تانية لما تغييب كتيير عن المنتدى على طول سأعلم بأنك تخطط لشيء ما أخوك ابو فيصل

محم عباس د
30 / 08 / 2008, 03:03 AM
اعمال جميلة جداً

ولنترك المجاملات جانباً
في ظني ان صاحب المركز الاول يستحق المركز الاول فعلاً بدون مجاملات
بالاضافة الى جمال العمل
فيه توازن واضح وجميل بين عالم الثردي و التودي

وما اعجبني فيه ايضاُ انه خالي من صور زوات الارواح

والعمل جمع بين البساطة والاناقة و الاتزان

al3ashiq64
30 / 08 / 2008, 06:18 AM
اتعجب لماذا لم تكن ضمن الفائزين !
عملك فن راقي وافضل من اعمال بعض الفائزين
ويعجبني اسلوبك الفني في العمل .. خصوصا السنة اللهب تلك ..
نارا سيكون خلفية جهازي الجديدة بعد اذنك ..
تحياتي

esso70
30 / 08 / 2008, 12:23 PM
ماشاء الأعمال
مميزه ليها ستايل خاص طابع لذيذ
اللوحة التانية البوز بتاعها غريب شويه متخشبة

الأولي روعه
والتانية روعه

تسلم بجد تسلم

XEROX
30 / 08 / 2008, 02:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوي فينكس أنا شوفت مواضيعك اللي في السي جي وبصراحة كنت متوقع ومتأكد بتاخذ المركز الأول أو الثاني إن وجد الأفضل
لكن ماتوقعت كذا وفي الأصل الصراحة إنت عندي الأول وستظل إن شاء الله ,,,,,,(حتى توقيعك على تصاميمك عاجبني وأريدأخذه)
اقولك شيء والله إني معجب بتصاميمك الرائعة والإختيار الأروع ولاحظت إن أغلب تصاميمك يغلب عليها اللون الأحمر والأزرق وكثير من الألوان بصراحة أنت أكثر من فنان ,,وأقولك لك ترى هم إنجليز يعني (محترين) أو مترنفزين من تصاميمك اللي هي أحسن من تصاميمهم بس تعرف علشان إنك عربي واحفظها
بس أخوي واصل في إبداعك وإن شاء الله تكون الأول عالميا في التصميم..بإذن الله
وأهنئك على مستواك وأتمنى أن أصبح مثلك إن شاء الله (مافي أمل )
تحياتي أخوي أحمد (فينكس)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نجيب الفاتح
30 / 08 / 2008, 07:00 PM
ألف مبروك التميز يا معلم :)
اعمال تستحق أكثر من هذا و تفاصيل رائعة :)
بالتوفيق :)

<phoenix>
30 / 08 / 2008, 07:28 PM
أكشن..1 : تفضل أخي الكريم :

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=127404

sas2006 : حياك الرحمن أخي أبو فيصل .. الف لا بأس على الجهاز ^_^ ... ونعم فيكم كل الخير والبركه أخي , جزيت خيرا الرد الطيب :)

محم عباس د : شكرا على تعليقك على عملي وابداء رأيك , مهما كان الموضوع ... اما بخصوص رأيي الشخصي فالفائز بالجائزه الأولى ... فلو عاد الزمن للخف , لكنت رشحت من وضعت له رابط في موضوعي ... احترمت عمله بشده !

اليك وجهة نظري :

مفهوم أولا ..
ابداعي ثانيا ..
متعوب فيه ثالثا ..
فيه من الحرفيه أيضا ما فيه وبذكاء ! رابعا ..
احببته من أول نظره first impact .. خامسا ..
فيه شروط المسابقه ولا يخل بأي بند بعكس الفائز .. سادسا ..
الفائز بالمركز الأول اتضح انه مقلد .. بعكس من رشحته .. سابعا ..

هل تريد المزيد أخي :)

.

.

.

هذا رأيي الخاص ولا أحب المجاملات ... المائه .. :)

أحترامي لك أخي محمد .. وكل عام وانت بخير :)

al3ashiq64 : حياك الرحمن اخي :) ... لم أكن من الفائزين بسبب ما تم طرحه من نقد فالموضوع من قبل الأخوه هنا , راجع الردود اعانك الله اخي ^^ .. فعلا يبدو لي اني لم التزم بالمعادله المطروحه من قبل الحكام هناك ^_^ .. القادم افضل ان شاء الله ... بارك الله فيك أخي .

esso70 : حياك الرحمن أخي :) .. شاكر لك المرور والتعليق , فعلا لقد وصلني على الخاص فالمنابر ما يخص هذه النقطه .. وجهة نظرك في محلها .. ( بس مش متخشّبه أوي ^^ )

القناص119 : والله يعجز اللسان عن الرد على ماكتبت .. لا أقول سوى بارك الله فيك من أخ طيب :) ... اما بخصوص ما ذكرت فيهم كأنجليز ^^ ... يا اخي لهم وجهة نظر فهم ليسو فالمهنه يوم أو شهر أو سنه .. لهم باع طويل فالجرافيك بمختلف أنواعه .. اعاننا الله ليوصلنا لمستواهم وخبراتهم .

كل عام وانت بخير .

نجيب الفاتح : استاذ نجيب , أسمح لي سأقوم بإضافتك ومراسلتك حين الجد مجددا :) .. لن يكون لك عذر عندي ^_^ وجزيت خيرا على التواصل الدائم بارك الله فيك :)

مودتي لكم جميعا .

esamdrsh
30 / 08 / 2008, 07:40 PM
رائع
انت تعرف رأيي طبعا
احببت فقط تسجيل حضوري .. لان الصفحات لن تتسع لما ساقول

بوركت اخي ووفقك الله

محم عباس د
30 / 08 / 2008, 08:50 PM
هذا رأيي الخاص ولا أحب المجاملات
نعم صحيح هذا يتعلق بالذوق الشخصي
والتصميم الذي اعجبك جميل فعلاً ومتعوب عليه و ايضاً لا توجد فيه صور زوات ارواح وهذا جميل
لكن لا يرقى الى عمل صاحب المركز الاول .
لكنه يصلح كخلفية جميلة لسطح المكتب

وكل عام وانت بخير

و بالمناسبة مستواك تطور كثيراً
منذ اخر مرة

JDR
30 / 08 / 2008, 09:11 PM
لقد مررت بالصدفة على الموقع، وقد أتارت إعجابي اللوحة التي قمت بها، بالفعل عمل مشرف، وفي غاية الإتقان، شخصيا ليس من عادتي كتابة التعليقات، لأني لا أتوفر على كي بورد بالعربية، لكن هذا العمل أتار إعجابي وأتمنا التوفيق لك و لجميع المسلمين.

<phoenix>
31 / 08 / 2008, 12:04 AM
حياكم الرحمن اخوتي

esamdrsh : أهلا عصام ... وحضورك عزيز وغالي اخي دائما وابدا :)

محم عباس د : هههههه , لا تحاول يا محمد , أعلم مقصدك تماما :) , أنت تأخذ ما تريد من الكلام وتحاول جري لنقاش بشكل ودي :) .. لن تفلح معي اخي وأقولها بصراحه ^^ ... لست ممن يدخلون معترك الحديث , .. لي قناعاتي ولن أغيرها :) .. فكما هو رأيك الخاص بأن ما رشحته انا لا يرتقي للمركز الأول ... اقول أيضا بأنه يرتقي كرأي الخاص ^^ .

بصدق ... حياك الله عزيزي :) أعجبني حوارك معي :) .. وفعلا مستواي تطور , كل يوم نتعلم شيء جديد , من الحياه ومن النت ومن مأسي البشر .....

كل عام وانت الى الله أقرب أخي :)

JDR : جدير في موضوعي Oo .. حيا الله الحاضر الغائب ! ^_^ ... شرف لي وكبير أن تتفضل علينا اخي جدير بالدخول والمرور والرد الكريم ... يا اخي قل ما فنفسك , لا تبخل علينا , فأنت فنان جدير بالاحترام والتقدير وأعمالك لها وزن يستحق الوقوف عليها والتأمل فيها والرجوع لها عده مرات .

ان كان هناك ما في خاطرك وانحرجت , فالخاص مفتوح لك على مصراعيه عزيزي ^_^ ... نريد التطور نحو الأفضل , فلا تبخلو علينا برأيكم الكريم .

جزيت خيرا على المرور ... كل عام وانت بألف خير أخي .

Twix
31 / 08 / 2008, 12:10 AM
ماشاء الله اخوي فونكس ابدعععععععت :)

ياخي اول مرة اعرف انك ماكساوي ^^

الدمج بين الماكس والفوتوشوب احترافي واللوحات بالنهاية احترافية سلمت اناملك :)

<phoenix>
31 / 08 / 2008, 12:16 AM
Twix : لن أغفر لك >< ... بصراحه , بالأمس كنت أنوي مراسلتك والسؤال عنك , ثم قلت المشاغل :( , لعله خير .

الحمد لله أولا انك موجود :) ... والحمد لله ان العمل أعجبك ثانيا .. والحمد لله انك في موضوعي أخيرا يا مشرف قسم الفوتوشب ! ^_^

Twix.. أعتقد انك كاشف كل ما فالعمل ^_^ , فلو كان عندك نقد تكنكل ... على الخاص أخي :)
( بلاش فضايح :D )

كل عام وانت بخير يا ورد .

العقرب77
31 / 08 / 2008, 12:22 AM
أها :) أخيرا ً وضع العمل في مكانه الصحيح :)

graphicer
31 / 08 / 2008, 01:06 AM
السلام عليكم
أهلا أستاذ أحمد ..
دعني أولا أعتذر عن تأخري في الرد وذلك لهدف في نفسي فقد كنت احب ان ارى العمل عن قرب وبتأمل ولم يتسنى لي ذلك الا الان ...
ابتداء وانت تعلم مدى حساسية الكلمة عندى انا الا اكتب عادة الا بعناية كاملة ولا اتدفق مجاملا ابدا لاني اميل للواقعيه غالبا في التعامل مع الاعمال الفنية بالذات.. على كل حال وبمحاولة الاختصار اليك ما رأيته ..

عملك قوي وفيه جهد مبذول
عملك فيه محاولة صادقة لعمل شيء مميز ومختلف
عملك مبهر للوهلة الأولى
عملك له بداية ومنتصف ونهاية
الى هنا هذا الجانب الايجابي وان كانت هناك بعض الملاحظات البسيطه إلا أنها في الإجمال ممتازه

::::::::::::::::::::::::::::::
كتبت الرد والعمل في العرض والنقد
وهل يصلح نقد والعمل في المميزة
مبروووك عليك اخي احمد والعمل مميز حقا

black-wolf
31 / 08 / 2008, 08:56 AM
اعمال جيلة جدا من اجمل ما رأيت
با رك الله فيك

ZIZO
31 / 08 / 2008, 11:02 AM
عمل جميل جدا
بالتوفيق في المسابقات القادمة

جبالي 2008
31 / 08 / 2008, 09:16 PM
جميل جدا إلى الامام دائما

<phoenix>
31 / 08 / 2008, 10:07 PM
العقرب77 : :)

graphicer : صدقني أخي خالد , مجرد مرورك على الموضوع فقط دون كتابه كلمه واحد .. هديه كبيره لي أخي .. احترامي الدائم لك ولأعمالك أخي العزيز .. دمت لي من أخ عزيز :)

black-wolf : وبارك الله فيك أخي الكريم :)

ZIZO : ان شاء الله أخي .. القادم أفضل وجزيت خيرا على المرور .

جبالي 2008 : حياك الرحمن أخي .

كل عام وانتم بخير .. ورمضان كريم .

MiND ViSiON
01 / 09 / 2008, 10:02 PM
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الأعمال المميزه

والله تستحق الف الف مبروك

mohammedbood
03 / 09 / 2008, 12:31 AM
تستاهل كل خير أخي أحمد ...
بصراااااحة سررت حين رؤية لوحاتك ضمن قسم الأعمال المميزة ( لأنها بصراحة مميزة وتستاهل ) ...

المهم حبيت نشوف مشاركتك في مسابقة رمضان ( نريد أفكارك المفاجعة ) ...

ننتظرك أخي ...

ALBITAR
05 / 09 / 2008, 11:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله يخذي العين عنك

وربي أني اشتقتلك كتير يا غالي

ربي لا يحرمنا هل الطلة

يعني شو بدك ياني أحكى على هيك لوحة

صدقني ضاعت مني كل الكلمات

العمل اعجبني بشكل ما بيوصف

بدي سميك من هون ورايح ترمنيتر

ارحمني

^_^

ربي يحرسك أخي

تقبل مني فائق التقدير والاحترام

aktoom
08 / 09 / 2008, 03:56 PM
طبعا أنت تعرف رأيي أخي أحمد بأعمالك

وخاصة أني أحب هذا النوع من الأعمال

مهما كانت النتائج أعتقد أنك استفدت من تجربتك في المشاركة

إمض إلى الأمام ولا عليك

alaabasit
08 / 09 / 2008, 04:23 PM
اعتقد انى اول واحد رشحك للأعمال المميزه هههههههه:0m: متبقاش تنسانا بقى يا عم وأبقى أفتكرنا بحاجه حلوه:dd:

بهزر معاك مبروك يا صديقى تستاهلها والله وأنا شايف أن أهلك وناسك الحمد لله قدروك أكتر من cg tack

عشان تعرف الى يخرج من داره ... :dd

::()::::()::::()::::()::::()::::()::::()::::()::::()::::()::

شفافه
31 / 10 / 2008, 12:41 PM
ماشاء الله عليك...

عمل في غاية الأتقان والأبداع شىء جدا جدا خيالي ولايمكن تصوره

أهنيك أخي على هذا الحس الفني الرائع ولاتنسى "لكل شخص وجهة نظر"
تقبل مروري......

ابوقندوزة
06 / 11 / 2008, 10:43 AM
يا للروعة
لوحة مدهشة