Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجووو الرد :(

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجووو الرد :(

السلام عليكم
    فى بعض الاعلانات الجديدة يجعلون الممثل فى الاعلان يلمس شىء ثلاثى الابعاد يعنى مثلا يوجد فى اعلان انه يوجد عدة صور امام الممثل و هو يتحكم بها انا اسف لانى مش عارف اشرح جيدا بس انا كونت عايز اعرف ما هو البرنامج المستخدم فى هذا وايضا كيف اضيف الجرافيكس فى الفيلم

انت قصدك الشاشات البلازما عاليه التقنيه ... او كان ما يكون ... ولككن المر يخرج بعده طرق اما ببرامج ثلاثيه الأبعاد مثل ماكس او مايا او خلافه وتوضع فى الفراغ امام الممثل او ثنايه الأبعاد مثل الكومبسشن او الأفتر افيكت هذا ان كان الشوط الكاميرا فيه ثابته والشاشه امام الممثل ...
    اما ان كانت الشاشه خلف الممثل فيمكن ايضا استخدام السابق ولكن مسبقا يتم تصوير الممثل على كروما خضراء او البعض يفضلون الزرقاء ولكن العاده فى مصر خضراء
    وان كانت هناك حركه بسيطه للكاميرا مثل بان او بسيطه يتم استخدام التراكنج اولا ثم بعد ذلك يتم عمل السابق
    الحاله الوحيده التى ضرورى فيها استعمال برامج الثرى دى فيها هى ان تكون الحركه عنيفه او معقده للكاميرا

ولكن فى كل الأحوال بعد عمل الشاشه لابد من استخدام بنرامج كومبوزيت مثل الكومبسشن او الافتر افيكت لعمل ثأثيرات هولجراميه على الشاشه مع التصوير اللايف

يعمل...
    X