Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخ ghalib ضروري تدخل وتجاوبني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخ ghalib ضروري تدخل وتجاوبني

يا أخ غالب أنا شفت مجموعة البرامج اللي حطيتا في المنابر والله يعطيك العافية وشكرا جزيلا لك لكن في سؤال إذا سمحت ....
    يا أخي أنا في عندي نسخة من برنامج 3dsmax3.1 والشباب في المنتدى بعتولي بدن هي يا أخي حاولت ابعتا عن طريق الــ e-mail ما صارت وأحد إخواننا في المنتدى قال أن الــ e-mail لا يبعث فيه سوى 1 إلى 2 ميغا بايت فقط وحجم الملف المضغوط للبرنامج 3dsmax3.1 بعد الضغط حوالي 35 ميغا كيف السبيل لنشر مثل هذه النسخة وإيصالها إلى جميع أعضاء المنتدى الأكارم .
    أخاي غالب أرجو منك أن تجيبني بالشرح المفصل لأنني لا أعلم كيفية وضع وصلة مثل ما جاوبني بعض أعضاء المنتدى ولكن أرجو منك بعث الطريق بالصور إن أمكن أو بالشرح فقط ولك شكري وشكر من طلب النسخة في المنتدى

http://m-kezze.abobadr.net
    محمد قزه \ سورية
    إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله

http://www.facebook.com/kazzeh.3D

اسمحلي على المداخله اخي العزيز

السلام عليكم
    طبعا اخي لا يمكنك ارسال 3د ماكس عبر الايميل ثاني شي كي تنزل 3د ماكس لموقع تحتاج الوقت
    وانت تقول بعد الضغط اصلا ماكس ياتي من دار ابوه مضغوط
    اما من يريد 3د ماكس فهو الان موجود بكثير من المواقع او برامج تمكنك من تنزيله
    فلماذا تضيع وقتك في تنزيل البرنامج على موقع اذا ان كان موجود وشكرا

اما من هنا اسال الاخ ghalib ما هي المواقع التي تمكننا من وضع برامجنا عليها لمده طويله طبعا وتكون مجانيه

تحية طيبة معطرة بروح الورد أهديها الى أحبتي في المنتدى الرائع

سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته وبعد:-
      دائما نسمع عن أشخاص يلحون بطلب ماكس وهم لا يعملون انهم يتكلمون عن برنامج هو أشهر من نار على علم وقد احتل المركز الرابع دوليا على مستوى الدول المصممة والمركز الأول عربيا وخليجيا وأنا أقول لكل من يطلب البرنامج أذهب الى أقرب صيدلية وأسئلة عن البرنامج وسوف تذهل بأنه سيقول لك أنك ستراة في محلات الكمبيوترية بطبيعة الحال لن تذهب الى الصيدلة ولكنها طرفة مني وغناء من النفس وتحية لكل من لم يعرف هذا البرنامج الرائع وأنا أولكم فلم يكن عهدي بماكس سوى فترة وجيزة تقدر بــ 9 أشهر فقط أن لم يكن أقل هذه المدة أستهلكت بها كل دقيقة بل كل ثانية حتى اطمع لأكون أستاذ لاخوتي الثلاثة الذي هم أيضا وبسبب حبي لماكس أحبوا التصميم ونمت عندهم حب المعرفة والأستطلاع وأصغرهم هو الاجدر بهم وعمرة 11 سنة لا تزيد ولا تقل
      وقصة حياتي مع الماكس هي مجرد ذكرى عابرة وأسطورة أعلقها مع نفسي على برواز من ذهب خالص لا أتقيد به فلم يكن تعرفي على الماكس مجرد صدفة بل عن موعد ولقاء كان أن يكون كنت قد شاهدت الأصدار الأول ولأول مرة عند أحد المعارف وكان هو أيضا قد وضع البرنامج له من دون علمة جلست أتمعن به قليلا دون الاطالة ولكن يدي لم تمس أي أيقونه من البرنامج خوفا من أن يكون للبرنامج يد في برامج أخرى ولكني تمكنت من السؤال عنه ولكن لم يكن كافيا ثم جاءت المصادفة وهي وجود الموقع القديم لأبو بدر والكل يعرف كيف كان الموقع في بداياته الأولى وعندي بعض الاوراق من النظام القديم لأن بها بعض المعلومات القيمة ثم بدأت تجاربي تنهال على الماكس بكل قوة معتمدا على الله ثم على الموقع العريق والكتب القيمة الأ ان وصلت الى المقصود وما زال طريق البحث والتقفي مستمر مادام هناك روح تنبض في الجسد
      عودة الى الموضوع
      ماكس متوفر بكثرة في محلات بيع الكمبيوترات الشخصية وأيضا في المحلات الكبيرة بشكل موسع ولا حاجة لذكر موقع معين
      تحياتي
      نداء القلب الى القلب
      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
      X