Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد .. أرجو المساعدة !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد .. أرجو المساعدة !!

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني الاعزاء أنا كنت ماكساوي سابقا ثم انتقلت إلى السينيما و ذلك لضعف اللغة عندي و لعدم توفر الدروس حينها (سنة 1997) أو لجهلي في كيفية البحث ، عموما رأيت السينيما أسهل بكثير من الماكس و يعود السبب الرئيسي ربما لسهولة المودلينج فيه و لكثرة الآيقونات المعبرة لخصائص البرنامج و كذلك الوصول السريع لبعض الادوات ... ولكن ما لم يعجبني فيه انه برنامج ثقيل جدا ، تخيلوا نوع كرت الشاشة الذي معي هو "NVIDIA Quadro FX 4600" و مع ذلك مازلت أعاني عندما أزيد في التفاصيل.

لقد استفدت كثيرا من تجربتي مع السينيما و أرى تشابها كبيرا بينه و بين الماكس ما عدا ان الماكس أخف على الجهاز ما يشجعك على زيادة التفاصيل في العمل.

الزبدة ، أود العودة مجددا للماكس و لدي الماكس 2008 (هل هو الأحدث )و أريد أفضل المصادر لتعلم basic & Advance ، كما أرجو ان يفيدني أحد الاخوة بمعلومات عن الفيراي و ما هو آخر اصدار.

ملاحظة: أعتقد ان السينيما أسهل من الماكس في المودلينج ... و المايا الأفضل في الأنيميشن (رأي شخصي) و أرجو ان ينتقد احدكم ملاحظتي.

أرجو ان لا اكون قد اثقلت عليكم بموضوعي هذا .. و تقبلوا مني الشكر و الاحترام
    خــــ المنصوري ــالد

مرحباً بك معنا...
    آخر إصدار هو 2009 لكني افضل 2008 رغم ذلك.

أبدأ من الرحلة التعليمية للمهندس أحمد ثم عليك بالقسم التعليمي المخصص لقسم الماكس فبه مالذ وطاب من الدروس ولاتنس شبكة المحترفين ففيها كنوز والله.

فعلا استخدام الماكس 2008 اخف فى الاستخدام من 2009 والاصدارات الاخراى
      جربه وهتلاقى انه خفيف
      ( اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشدوأسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك وأسألك قلباً سليماً ولسانا صادقا وأسألك من خير ما تعلم وأعوذ بك من شر ما تعلم وأستغفرك لما تعلم )

المشاركة الأصلية بواسطة auron مشاهدة المشاركة
        مرحباً بك معنا...
        آخر إصدار هو 2009 لكني افضل 2008 رغم ذلك.

أبدأ من الرحلة التعليمية للمهندس أحمد ثم عليك بالقسم التعليمي المخصص لقسم الماكس فبه مالذ وطاب من الدروس ولاتنس شبكة المحترفين ففيها كنوز والله.
        شكرا لك و انشاء الله نبدأ بالدروس من اليوم .. لكن لماذا الـ 2008 أفضل ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة t_designer مشاهدة المشاركة
        فعلا استخدام الماكس 2008 اخف فى الاستخدام من 2009 والاصدارات الاخراى
        جربه وهتلاقى انه خفيف
        شاكر لك مرورك
        خــــ المنصوري ــالد

المعذرة أخي almansouri على تأخر الرد......... انا افضله لأن أغلب المقابس متوفرة بشكل أكبر... والفيراي أيضاً في نسخة الماكس 2009 الأخوة كثيراً يتذمرون منه وأنه بطيء.

إنما لو أردت تعلم المنتل راي فلا أنصحك إلا بـ 2009 لأنه وكما يعلم كثير من الأخوة غالب تطورات الماكس 2009 كانت في المنتل راي.
          رحلة طيبة في التعلم

المشاركة الأصلية بواسطة auron مشاهدة المشاركة
            المعذرة أخي almansouri على تأخر الرد......... انا افضله لأن أغلب المقابس متوفرة بشكل أكبر... والفيراي أيضاً في نسخة الماكس 2009 الأخوة كثيراً يتذمرون منه وأنه بطيء.

إنما لو أردت تعلم المنتل راي فلا أنصحك إلا بـ 2009 لأنه وكما يعلم كثير من الأخوة غالب تطورات الماكس 2009 كانت في المنتل راي.
            رحلة طيبة في التعلم
            شكرا لك أخي auron على المعلومات .. لقد بدأت رحل البشمهندس أحمد و الأمور طيبة.
            لكن المحاضرة الرابعة بها خلل بعد فك الضغط .. منتظر أستاذ أحمد يحل المشكلة .
            خــــ المنصوري ــالد

يعمل...
            X