Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو مساعدتي لأني طفشت من الماكس ولا راح أكسر الجهاز...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو مساعدتي لأني طفشت من الماكس ولا راح أكسر الجهاز...

السلام عليكم
    أخواني أعظاء منتدى المنابر ...
    راح أدخل في الموضوع أنا صرت أصمم صح حتى إني تحسنت كثير بفضل الله ثم فضل هذا المنتدى لكن تعبت من المصيرااات (طفشت ) جيبولي حل ولا حذفته كل يوم أحذفه وأرجعه مرة ثانية لما القى اعمال حلوه انا أستخدم مصييرا الفيري والمنتل راااي والإفترااضي لقيت ان الإفتراضي له هيبته والله يمكن يجي شوي من المنتل راي .... بس يمكن يكون الإعدادات عندي غلط تكفون أنقضوني بأعدادات الفيري والمنتل راااي كاملاً وهذي أعماااالي وراح أفصلها لكم تفضلو...
    هذا بمصير الإفتراااضي شوفوا هذا قوي

وههذا بمير المنتال رااي...

وهذا ايضاً بمصير الفيري لكن أفضل لعبت بالإعدادات وطلع مدري وشلون قولولي ....

وهذا بمصيير الفيري لكن فيه خطأ في الإضائة وعلموني وش الحل ...

وهذي بعد بمصير الفيراي .. لكن أفتح شوي وأحلى بس تراني لعب بالإعدادات والله وجتني حظ...

ودي أعرف الأعدادت وتعليقاتكم عليها تكفون بلييز مع المساعده الممكنه والله مالي غير هذا المنتدى وشكراً الوداع

أخوكم
    دحووم

طفـشت وزهـقت ؟

حرام عليك ياعم مانته بقيت محترف اهو

مشكور يا عمري بس انت شفت الأخطاء اتمنى انها تكون اكثر واقعيه مشكور على المرور يسلمو

معلش طبيعي كثير رح تتخطى هل اخطاء قريبا جدا بس ما عليك حاليا الا تخفف الاضائة اجعلها متوازنة

صورك طيبة

وان شاء الله يجي من يجاوبك ونتعلم منه
          نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم
          [-(جميع الحقوق ملطوشة)-]

حبيبي اذا كنت تبي دروس تجدها بإذن الله في شبكة المحترفين دروس كثيرةعن الفيراي و المنتل راي تجده دروسه في المنتدى ... في قسم الدروس

بالتوفيق

و الواقعية لا تكمن في اعدادت الرندر فقط المتريل لها دور كبير جدا في الواقعية و الاضاءة ايضا
            اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
            دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

مشكوووووورين على المرور والله يكثر من أمثالكم

يعمل...
              X