Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يمكنني ... بواسطة الفي راي ؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف يمكنني ... بواسطة الفي راي ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شباب ارجو المساعدة بهالموضوع للضرورة ، عندي مشهد بالثري دي ماكس خلينا نقول سيارة مثلا ، محتاج هالسيارة والضل تبعها بس ومش محتاج اي شي ثاني ، يعني راح اضيفها على الافتر افكت ، فمحتاج هالسارة والضلال اللي تحتها واللي عليها بس وما راح اخذ الارضية ولا البيئة ، راح اعمل الفي راي سن ، عشان اطبق بس الانعكاسات على هالسيارة بس ما راح اخذ لسماء من لاثري دي ، اتمنى تكونو فهمتو قصدي ومنتظر الاجابة ... وشكرا جزيلا لكم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفر وأتوب أليك .

namegi_777@yahoo.com

السلام عليكم

جرب تحفظ عن طريق الامتداد rpf
    فهو ينقل المجسم والضلال فقط.

.
    الخداع البصرى ( عندما تنخدع العين تتخطى المعرفة المنطقية للعقل )

http://maxforums.net/showthread.php?...C7%DF%ED%E4%CC

بارك الله فيك اخي العزيز على ردك ولكن هالأمتداد ما يفتح على الفوتوشوب ، كيف اقد افتحه وبارك الله فيك مرة اخرى

namegi_777@yahoo.com

بعدين اخي العزيز انا بحاجة للسيارة والضل اللي على الرضية ولكن من غير ما تطلع الارضية معي ، يعني لو فامكانية الضل منفصل والسيارة منفصلة ، في مجال لهالشي إذا امكن ؟

namegi_777@yahoo.com

ضع ماتيريال الارضية في vray mtl wrapper ماتيريال, فعل matte object و Shadows.
          الارضية ستظهر لكن في الAlpha سيكون فقط الشادو ظاهر.
          ~sion
          هل انت عاطفي وتستهبل ولديك مشاكل نفسية و و تعتقد دائماَ انك على حق ومستعد لاستخدام منصبك كمشرف للكيل من الاعضاء كما تريد دون احترام او موضوعية؟ نحن في طاقم الاشراف في المنابر (منبر الرأي و الكيل الآخر بمكيالين) نرحب بك معنا.

بارك الله فيكم شباب ، فعلا بارك الله فيكم ، جاري التجربة ، وبارك الله فيكم مرة اخرى

namegi_777@yahoo.com

متل ماقالو الشباب مظبوط وفينك كمان تحط خلفية كروما وتحفظ الصورة بأي امتداد بناسبك
              ولكن الالفا افضل.......
              من فقد الله ماذا وجد
              ومن وجد الله ماذا فقد

صفحتي على الفيس بوك
              https://www.facebook.com/sharafdecor

Eng.Sarah

المشاركة الأصلية بواسطة Dimension مشاهدة المشاركة
                ضع ماتيريال الارضية في vray mtl wrapper ماتيريال, فعل matte object و Shadows.
                الارضية ستظهر لكن في الAlpha سيكون فقط الشادو ظاهر.
                ~sion
                بعد ما تعمل الخطوة ديه
                اضغط right clickعلي اللوكيشن اللي انت مش عايزة يظهر في الصورة وكذلك الاضاءات في المشهد ومن opject properties ألغي الخيار visible to camera ده طبعا علي الحاجات اللي مش عايزها تظهر هتختفي في الريندر ولكن تأثيرها هيظل موجود علي الجسم وبعدين اعمل save للصورة بأمتداد tga وأختار 24 علشان تطلع الفا
                MY GALLERY

جرب render elemnt
                  في داخلك منجم للإبداع فتش عنه ولكن قبل ذلك تعلم التنقيب حتى لا تكسر الألماس.
                  الحياه أشبه بصندوق مغلق ، ومفتاحه هو العمل ، وإن أداء الأعمال بإتقان عال يفتح الباب أمام الحصول على أعمال أرقى وأكبر .
                  لنركز على الحقيقة والمحتوى في النقد ، لا على لغة الخطاب ونبرة الكلام ، فقد يكون الناقد محباً وصادقاً لكنه لم يوفق لإلباس نصحه غلافاً هادئاً ومناسباً
                  اللهم اعطهم ضعف ما يتمنون لي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    بارك الله فيكم شباب على هالمساعدة
                    بارك الله فيكم ، وسلمتم على هالمعلومات ، فعلا الي فترة طويلة وانا احاول اعرف كيف ممكن اعمل هالشي وما طلع معاي سلمتم بالفعل مرة اخرى .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

namegi_777@yahoo.com

يعمل...
                    X