Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

برنامج الأحلام .. لا تكفي الكلمات في وصفه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• برنامج الأحلام .. لا تكفي الكلمات في وصفه

السلام عليكم

برنامجنا اليوم ليس له علاقة مباشرة بالمونتاج والفيديو، إلا أنه لا غنى عنه لمحترفي هذا المجال.

- هل أنت ممن يحتاج إلى أكثر من ويندوز في جهاز واحد ( Windows 2000, XP, 98, ME ) أو حتى لينكس ؟

- هل أنت ممن سأم إعادة التشغيل في كل مرة تريد فيها الإنتقال إلى نظام التشغيل الآخر لعمل بعض المهام هناك؟

الآن إليك الحل السحري: ضع ما شئت من أنظمة تشغيل ويندوز، بالإضافة إلى انظمة Linux، وشغلهم سوية، وتنقل بينهم كما تتنقل بين أي برنامجين من برامج ويندوز، وبدون إعادة تشغيل جهازك، والأهم من ذلك: بدون الخوف على جهازك من أي أخطاء قد تحصل له من جراء تحميله بأكثر من نظام.

هذا البرنامج السحري، يجعل إبداعك بلا حدود، ويلغي القيود التي كانت تكبلك في كل مرة تحتاج أن تؤدي مهام معينة في نظام تشغيل معين.

يسمح لك هذا البرنامج بتحديد مساحة على قرصك الصلب، ولتكن مثلا 1 جيجا، تخصصها للنظام " الضيف " الذي سوف تنزله في داخل النظام الأساسي " المستضيف "، ومن ثم تنزل النظام الجديد في هذه المساحة بكل أمان، فهو معزول تماما عن نظامك الأساسي وأي نظام آخر، وأيضا تنزل فيه كل البرامج الإضافية التي ترغبها مع هذا النظام الضيف.

ثم أضف نظام ثاني، وثالث، ورابع ... ألين تقول بس

ومن ثم، تنشط هذا البرنامج، والذي بدوره يعرض عليك قائمة بكل الأنظمة " الضيوف " التي أدخلتها أنت، لتختار منها ما تريد، وتشغله بضغطة ماوس واحدة، ومن دون أن تترك نظام التشغيل الأساسي " المستضيف ". ولك الخيار أيضا في أن تشغل النظام الضيف في نافذة صغيره مثل البرامج العادية، أو في كامل الشاشة.

ويسمح لك أيضا بتبادل الملفات بين الأنظمة. واستخدام الإنترنت والشبكات من داخل النظام الضيف، وغيرها الكثير الكثير من المزايا العديدة والرائعة.

الحقيقة لدي الكثير عن هذا البرنامج، ولكن أكتفي بما سبق، ومن يرغب بالمزيد فما عليه إلا السؤال.

شكرا لكم.

ماذا ؟

ما أسمعكم ...

تريدون ماذا .. ؟؟

إسم البرنامج ؟

آه .. إسم البرنامج

شكرا لكم على تنبيهي

إسم البرنامج VMWARE ، وموقعه على الإنترنت

WWW.VMWARE.COM

والإصدار الأخير أعتقد أنه 3.1، وتستطيع عمل داون لوود للنسخة التجريبية 17 ميجا ( نسخة ووركستيشن ). ولدي السيريل نمبر له لكي يعمل في كامل المود. لمن يريد.

تحياتي.

اخوي شكرا لك

شكرا لك اخي على هذا الموضوع و البرنامج اخي رووعه و انا اعرف عنه انه يمكنك من استخداام نطاام الليونكس و تشغله على الويندوز هذا الي عرفته عن البرنامج و انه ممكن ان يخلييك تعمل سيرفر كبير و البرنامج يستااهل التجربه لانه رااائع جدا اخي ..

اخوك

MAX BOSS
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

حقيقة أخي هذا برنامج رائع

أرجو منك أن تعطيني معلومات عنه وأيضا الرقم السري الخاص به عبر البريدي الخاص الثاني وهو
      nalialis@yahoo.com
      كما أني كنت أبحث عن برنامج يقوم بما تقول عنه في هذا البرنامج
      ولكن اخي هل هو مضمون يعني هل أقوم بأستخدامة وأنا مرتاح
      تحياتي
      نداء القلب الى القلب
      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

حياكم الله إخواني الكرام

نعم إن هذا البرنامج أكثر من رائع، ولن تعرف قدره حتى تجربه بنفسك، وتستطيع استخدامه بمنتهى الأمان والإطمئنان. على ضمانتي

ويمكنكم تحميله مباشرة من هذا الرابط :

http://vmware-svca.www.conxion.com/s...3.1.1-1790.exe

ونعيد القول بأن هذا البرنامج يحتاج لبعض الشرح في كيفية التعامل معه، ونحن مستعدون لذلك ان شاء الله .. وحسب ما يطلبه المستمعون

وهذا صورة شاشة جهازي ( ويندوز 2000 ) وقد شغلت بداخله ويندوز 98

التعديل الأخير تم بواسطة 3D MAN; 13 / 05 / 2002, 12:18 PM.

السلام عليكم

مشكور اخوي على هذا البرنامج .....

نزل نظام تشغيل جديد اسمه Lindows !! وهو عباره عن خليط من نظام وندوز ولينكس وتقدر تركب عليه برامج اللينكس وبرامج الوندوز مع بعض من غير التبديل الانظمة ...

راجع
          http://www.Lindows.com

بالتوفيق للكل
          If You Run You Only Die Tired!

شكرا لكم أخواني على هذه المعلومات الطيبة

ولكن اخي Richman هل هذا الويندوز الجديد متوفر في الأسواق وهل هو آمن أو هو من جماعة الاكس بي الذي دمر علينا أعمال كنا قديما نحاول ترميمها
            تحياتي
            نداء القلب الى القلب

السلام عليكم

هذا شرح لبرنامج VMWARE

وهذا ايضا موضوع كامل عن نظام Lindows

بالتوفيق للكل
              If You Run You Only Die Tired!

شكرا لك أخي الغالي على هذا الرد المقنع

بارك الله فيك
                تحياتي
                نداء القلب الى القلب

يعمل...
                X