Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أم محمد الفصل 1 تمرين 6

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أم محمد الفصل 1 تمرين 6

السلام عليكم إخواني
    إن شاء الله هنا سأَضع تطبيقي للتمرين السادس
    وهذا رابط التمرين الخامس
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=136420&page=3

فينك ام محمد اتأخرتى ليه احنا منتظرينك

شكرا إسلام على سؤالك أنا جاهزة إن شاء الله أنهي العمل قريبا بس كنت مش لاقية فكرة وكمان الأحوال مش مشجعة على العمل
      اللهم أنصر إخواننا في غزة وفك كربهم وثبت قلوبهم واقذف الرعب في قلوب أعدائهم اللهم آمين

أعتذر من السادة الأساتذة على التأخير ولكن أنا فضلت التركيز في العمل وإعطائه وقت كافي حتى أستطيع تقديمه بصورة مرضية على الأقل ولكن مازال بحاجة لنقدكم ومساعدتكم التي أرجوها
        هذا التخطيط للكرة الرئيسية بطلة العمل

وهذا من الأمام

http://www.youtube.com/watch?v=5UqrqpfDPUY

وهذا من البريسبيكتيف

http://www.youtube.com/watch?v=9mTuMbXtRxY
        أنتظر رأيكم إخواني وأخواتي

عمل مميز يا ام محمد ...

ابداع ما شاء الله

سؤال : هل انتِ محترفة تحريك .. او هذه الورشة اتت ثمارها ؟ !
          M A Y A ....... PacimaNTubE
          HD YouTube MAYA TraininG

أشكرك أخي الكريم N@mic@P
            سؤال : هل انتِ محترفة تحريك .. او هذه الورشة اتت ثمارها ؟ !

رغم أنني أحرك من مدة طويلة لكن لم يكن أبداإحتراف فهي لم تزد عن معرفة بتكنيك عدة برامج في التحريك ومعرفة متواضعة أيضا أما التحريك كمنهج ودراسة دقيقة فلم أكتسبها إلا من هذه المدرسة العظيمة التي أعتبرها تقدم عمل لا يقدر بثمن وأتمنى من كل المهتمين بالتحريك أن لا يضيعوا هذه الفرصة الثمينة التي قدموها لنا الأساتذه على طبق من ذهب

ما شاء الله أم محمد
              عملك متكيز ولا أجد فيه أخطاء على ما أعتقد ...!
              مروه

My Blog

My Bage

أهلا أختي Butter-fly
                أشكرك على مرورك ورأيك الذي أسعدني

شكرا جزيلا يا ام محمد على ردك السريع لى فى كيفيه تحميل الفيديو
                  هكذا روح الاخوه والزماله

الفكرة لطيفة جداً ^___^
                    ماشاء الله

عندي بعض الملاحظات
                    أشعر أنك عملت التطبيق بسرعه @_@

نسيتي حركة الإنضغاط هذه ، وهي أن الكره تتمدد بشكل عامودي ، بعد الإنضغاط بشكل أفقي
                    هذا اأفقد الكرة الكثير من الحيوية والمرونة
                    لم أفهم الحركة بعد الثانية 13 >_< ، هي تسببت في ضغط الكرات الأخرى ، ، لكن لم تعد الكرات لشكلها الطبيعي ،لماذا بقيت منضغطه ؟ ، أيضاً الكره نفسها لم ترجع لشكلها بعد أن ضغطت الكرات الأخرى ، وبقيت منضغطه على الأرض لبرهه ، لو رجعت قليلاً ، أو أسرعت الآله بأخذها ، أعتقد سيكون أفضل
                    ماعدا ذلك ، العمل جميل جداً
                    وفقك الله أختي أم محمد
                    صفحاتي على المواقع الاجتماعية
                    معرضي في الديفاينت آرت

نعم ام محمد ركزى على السكواش والشتراش اكثر ولا تجعلى الفكرة تخونك وتنسيك القواعد الاساسية مثلما حدس معى فى التطبيق الخامس
                      تحياتى ام محمد

رانيا لا شكر على واجب
                        شخابيط أشكرك على متابعتك وملاحظاتك وإن كنت أختلف معك في بعضها وأوافقك في البعض
                        بالنسبة للسرعة !!! هل تظني ان هذا العمل استغرق أقل من اسبوع
                        أما بخصوص قاعدة الإسكواش والإسترتش فأنا راعيتها من أول العمل لآخره ولكن بكميات قليلة لإن المفروض ان الكرة لا تقفز قفزات كبيرة حتى اعمل لها ضغط وإمتداد كبير انا فقط عملت على قدر القفزات البسيطة التي رأيتها
                        أما بالنسبة للكرات الأخرى فلم أجد تصور كامل لرد الفعل في مخيلتي فوضعتها لآخذ رأى الزملاء ربما يكون أفضل لذلك عملت ما نصحتى به وبالرغم من رأيي في كمية الإسترتش والإسكواش فقد زودتها رغم أني لا اري لها ضرورة ووومازلت انتظر رأي الأساتذه
                        أشكرك اسلام على رأيك ومرورك
                        على فكرة حدث بالثاء مش بالسين

معلش ياجماعة هذا التعديل
                          http://www.youtube.com/watch?v=6OKgVuGOSGQ

بالنسبة للسرعة !!! هل تظني ان هذا العمل استغرق أقل من اسبوع
                            عذراً >_<

أما بخصوص قاعدة الإسكواش والإسترتش فأنا راعيتها من أول العمل لآخره ولكن بكميات قليلة لإن المفروض ان الكرة لا تقفز قفزات كبيرة حتى اعمل لها ضغط وإمتداد كبير انا فقط عملت على قدر القفزات البسيطة التي رأيتها
                            الأمر لا يتعلق بالمبالغة في التمدد والتضاغط ، وإنما في اتجاه التمدد
                            أعتقد أن الكره ستبدو أكثر حيوية ومرونة لو كان الاتجاه كما يبدو في المثال ، يعني تتجه بشكل عامودي متمدده ، بعد اصطدامها بالأرضية

أما بالنسبة للكرات الأخرى فلم أجد تصور كامل لرد الفعل في مخيلتي فوضعتها لآخذ رأى الزملاء ربما يكون أفضل لذلك عملت ما نصحتى به وبالرغم من رأيي في كمية الإسترتش والإسكواش فقد زودتها رغم أني لا اري لها ضرورة
                            أختي ، لا تقومي بعمل تعديلات لست مقتنعه فيها ،اعملي ما تظني أنه صحيح فقط ^__^
                            أنا فقط أبدي رأيي فيما أظن أنه صحيح ، وربما يكون صحيح أو خاطئ

العمل الآن يبدو أفضل ^__^ ، أصبح حيوياً أكثر
                            فيما يخص الكرات الأخرى ، ربما لو تجدي مرجع في ذلك سيكون تخيلك للحركه أفضل
                            بإمكانك رمي كرة على كرات أخرى ، وتشاهدي ردة فعل تلك الكرات ، بعد ذلك تضيفي لمسه كارتونيه (تضاغط وتمدد ^__^)
                            أنا لم أجرب ، لكن أعتقد أن الكرات لن تبقى مكانها ، ربما سترجع كثيراً للخلف ، وتدفع كل الكرات التي خلفها (كل كرة تدفع الكرة الأخرى ، مثل قطع الدومينو) ، ربما ستتبعثر إذا كانت الصدمة قوية
                            صفحاتي على المواقع الاجتماعية
                            معرضي في الديفاينت آرت

عجبتنى اوى الحركة الى فى الاول حسيت ان الكورة كانت نايمة وصحيت هههههههههههههههه
                              هل تظني ان هذا العمل استغرق أقل من اسبوع
                              مش كتير شويتين
                              على فكرة حدث بالثاء مش بالسين
                              ياه انتى بتخدى بالك من حاجات يا شيخة دنا ايديا اتكسحت من كتر الكتابة عايزانى كمان اخد بالى من الثاء والسين
                              هههههههههههههههههههههههههههههههه
                              بهرج معاكى

يعمل...
                              X