Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يستحق الامر انشاء قسم للهوديني ؟... شاركنا برأيك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يستحق الامر انشاء قسم للهوديني ؟... شاركنا برأيك

السلام عليكم يا شباب اسف لفتح الموضوع في هذا القسم الخاص بالمايا و لكن في اطراف الحديث لم اجد من يشارك
    الهوديني برنامج رائع بدأت التعلم عليه من فترة قصيرة و حتى الان كل شيء تحت السيطرة ولو بصعوبة لكن من وجهة نظري ان البرنامج مميز جدا و العمل عليه ممتع جدا و يخلي الانسان يفهم اش هي المبادىء الاساسية بالثري دي مثلا انا كنت اشوف كلمة نورمال في مايا في قسم البولغان لكن لم افهم ماذا يقصدون بها لكن بعد ما بدات بالهوديني فهمت ان النورمال هو الشعاع اللي يتحكم باتجاه المضلع في الفضاء طبعا مع الأب فيكتور و كيف استطيع من خلاله السيطرة على الموديلنغ
    حتى ان المايا صارت اسهل بالنسبة لي بعد الهوديني ثم ان طريقة التعامل بالعقد تعطي نوع من السهولة و المرونة بشكل غير طبيعي
    المهم اخواني في البداية احب ان اعرف من منكم يعمل على الهوديني و لو قليلا و هل هناك امل لرؤية قسم خاص به في المنابر
    يعني بصراحة و الله اني لوحدي حاسس بالملل
    و ما النصر إلا من عند الله

المشاركة الأصلية بواسطة hossam1983 مشاهدة المشاركة
    السلان عليكم يا شباب
    وعليكم السلام اخي الكريم انت الوحيد الذي يستخدم الهوديني وكمان هو قريب من المايا في الاستخدام احسن لك ان تكون دائما معانا وعلى اعتقادي استخدامه كثير في التحريك كثيرا جدا واذا طلبنا من المشرفين عمل قسم خاص له او دمجه مع المايا مثل قسم Lightwave & Modo هكذا يكون معانا معلومات مشتركه كثيره ^_^

تحياتي

الهوديني برنامج كبير ...

اتمنى يكون له قسم .. اذا في اعضاء كثيرين مهتمين فيه ..
      M A Y A ....... PacimaNTubE
      HD YouTube MAYA TraininG

لا تنسوا يا اخوان ان وجود قسم هذا يعني تقدم وتطور اسرع و البرنامج ممتع جدا جدا بالرغم من تعقيده و امكانية التحريك فيه مذهلة جدا
        ارجو من الاعضاء التي تشتغل او اشتغلت على الهوديني ان تخبرنا بذلك

والله انا ارى ان يتم دمجه مع قسم المايا

انا نزلت البرنامج ..و جربته بشكل بسيط .. يمكن مشكلته انه بطيء كثير و معقد ..

و لكن انظمة الجزيئات فيه راااائعة .. و اقوى من المايا ..

انا بصراحة قرأت الكثير عنه ولكني لم اجربة وعلى حسب ما قرأتة فهو برنامج ممتاز جدا مع انه بيمتاز بصعوبتة نوعا ما بس ارجع واقول ان مفيش حاجة صعبة للذي يريد تعلمة ولكن المضوع عاوز شوية صبر ولكن هو برنامج يستحق ان يكون له قسم خاص به

وعلى فكرة يا شبابا بصراحة انا من رأيي ان البرنامج مينفعش ضمة الى قسم المايا لانه برنامج متكامل وبة كل شئ يعني يجب ان يكون له القسم الخاص به ومستقل بنفسة
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

كيف سيتم الاجابة على هذا الطلب من قبل المشرفين هل هذا يتم من خلال تصويت عام ام رؤيتهم الشخصية ؟

هل يستطيع احد المشرفين التوضيح و شكرا مسبقا

يعمل...
                X