Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(..رغدوو..) الفصل 1 التمرين 5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• (..رغدوو..) الفصل 1 التمرين 5

بإذن الله سأضع تطبيقاتي هنا

(..رغدوو..) الفصل 1 التمرين 4
    http://www.maxforums.net/showthread.php?t=136638
    إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
    مسلمة ويكفيني فخراً

المحاولة الأولى ..

http://www.youtube.com/watch?v=7JRqVdIK8uQ
    التعديل الأخير تم بواسطة رغدوو; 08 / 01 / 2009, 03:32 AM.
    إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا .. فارفع ملفك لمحكمة الآخرة ..فإن الشهود ملائكة .. والدعوى محفوظة .. والقاضي أحكم الحاكمين
    مسلمة ويكفيني فخراً

اختي يرجى وضع عداد على العمل لكي يسهل النقد وشكراً

***** مدخلك الى عالم 3D Game Studio (اسئلة,نقاش,تعلم) *****
      ***** المشي والتحريك Walks and Animation *****

العداد مو راضي يتركب معايا في الماكس بس حطيت العداد اللي في الافتر إفكت هو مرة سريع بس يأدي الغرض..

محاولة تانية ..غيرت المخطط والتايمين ..
        http://www.youtube.com/watch?v=fQAzYsR_tM4

بانتظار النقد ......
        مسلمة ويكفيني فخراً

عمل جميل اختي ولكن لدي بعض الملاحظات ارجو ان تتقبليها علماً بان هذا اول نقد لي بهذه المدرسة

1- كبر السكواش يدل على ان الكرة تضغط على نفسها لكي تقفز قفزة اعلى (كلما كبر السكواش كبرت القفزة وكبر الستريتش) وعلى مااعتقد السكواش لديك نفسه في كل الاماكن مع اختلاف القزات

2- عند الفريم 69 الكرة يجب ان تكون بحالة ستريتش كبيرة بعد السقوط والارتداد وليس سكواش

3- عند الفريم 77 و 78 يجب ان تكون الكرة مائلة باتجاه السقوط

4- الفريم 80 يجب ايضاً ان تكون الكرة باقصى حالة ستريتش الى ان تصعد للاعلى وتعود لشكلها الطبيعي بالتدريج

5- الفريم 98 يجب ايضاً ان تكون الكرة باقصى حالات الستريتش وممكن تعديل هذه الحالة بحذف هذا الفريم وتقديم الفريم 97 الى 98 لان الكرة تكون باقصى حالات الستريتش قبل اصطدامها بالارض

6 - اعتقد ان الكرة عند الفريم 113 اي بعد ان تصطدم بالارض بالاعلى يجب ان ترتد قليلاً

7- عند الفريم 126 الكرة تقفز بشكل مفاجئ من دون حصول سكواش قبلها ولاحتى استعداد

8- عند الفريمات 168 و 169 و 170 و171 و 172 و 173 الكرة تدور بالهواء وهي بحالة ستريتش اعتقد يجب ان لايكون هنالك دوران بهذا الشكل

9- عند الفريم 183 الكرة تحتاج بعض الارتدادات قبل الوقوف

اسف على كثر النقد ولكني ارى انك ان عدلت على هذه الامور سيصبح العمل اجمل

هذا رائي المتواضع وانتظري الاساتذة

لا إله إلا الله .. هدي كلها أخطاء .. مع إنو 12 ساعة جلست على هدا العمل ..

أشكرك أخي بشار على نقدك بالفعل ماكنت منتبهة لدي الأخطاء وحعدلها حالا ..

بس ..

6 - اعتقد ان الكرة عند الفريم 113 اي بعد ان تصطدم بالارض بالاعلى يجب ان ترتد قليلاً

أنا حابة إني مابعمل ارتداد وشايفة كده أفضل ..
            مسلمة ويكفيني فخراً

بعد التعديل ..

http://www.youtube.com/watch?v=2OFqvVrHyBk
              مسلمة ويكفيني فخراً

المشاركة الأصلية بواسطة رغدوو مشاهدة المشاركة
                لا إله إلا الله .. هدي كلها أخطاء .. مع إنو 12 ساعة جلست على هدا العمل ..

أشكرك أخي بشار على نقدك بالفعل ماكنت منتبهة لدي الأخطاء وحعدلها حالا ..

بس ..

أنا حابة إني مابعمل ارتداد وشايفة كده أفضل ..

اسف اختي انا لااقصد ان هذه كلها اخطاء انا قلت ملاحظات على العمل وانا اعلم بان العمل استغرق ساعات طويلة فالعمل يكون اجمل كلما تعب الانسان عليه اكثر لكني هنا احاول ان اوضح بعض الاشياء التي وقعت انا بها او وقع بها بعض الزملاء وذلك لكي تقومي بتعديلها مرة واحدة وحتى تجتازي التمرين باسرع وقت وبالنسبة للارتداد فانا اجد ان العمل يكون اجمل ان كان الانسان مقتنع به وكما قلتي انه انت شايفة ان العمل كده افضل فلاتعملي شيئ انت لست مقتنعة به....
                وانا اكرر اسفي لاني اتعبتكي معي

جزاك الله كل خير فقد أخدت ملاحظاتك بعين الاعتبار وقد أفادتني ولله الحمد ..

ولا يهمك فأنا سعدت جدا بهذه الملاحظات ولكن هذه المرة الأولى التي أرى بها ملاحظات في تطبيقاتي بهذا العدد ولهذا دهشت ..

أشكرك مرة أخرى على ذلك ويسعدني أن أرى ملاحظاتك وبقية الأعضاء التي توضح لي الأخطاء في التطبيق فأنا لست إلا مبتدأة ومن ملاحظاتكم وخبراتكم أستفيد ..
                  مسلمة ويكفيني فخراً

جيد جدا اختي عملكي ممتاز واتمنى ان تستمري في هته الوتيرة الجيدة واتمنى ان تكوني قد اقتنعتي ان العمل الجيد هو مسالة وقت وجهد وهو للكل كذالك ليس لكي وحدكي .نتمنى ان نرى المزيد في التطبيق الموالي .
                    والشكر للأخ basharsj على مجهوده في النقد .

دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج
                    دروس فيديو عربية في ال toon car rigging

مبروك عليكي المرور للتطبيق الموالي بالتوفيق

بجد ماني مصدقة .. الحمدلله..

هدا تعديل أجريته في نهاية العمل ..

http://www.youtube.com/watch?v=WASchiYD1OI
                        مسلمة ويكفيني فخراً

يعمل...
                        X