Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضو جديد على المنتدى وعلى الماكس-سؤال/ما هي امكانيات الماكس في الرسم المعماري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضو جديد على المنتدى وعلى الماكس-سؤال/ما هي امكانيات الماكس في الرسم المعماري

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
    في البدايه اعرفكم اخواني بنفسي
    احمد خاطر من مصر العربيه
    مصمم ديكور باشتغل بالاوتوكاد 2د و دلوقت باحاول اتعلم الماكس لجودته في الاخراج
    لكن عندي سؤال هل لازم اعمل البلانات في الاوتوكاد وبعدين اخرجها في الماكس ولا ممكن اعمل البلان في الماكس على طول مع الالتزام بالدقه في المقاسات والنسب.
    وجزاكم الله خيرا على حسن تعاونكم
    احمدخاطر
    Ahmed Khater

يا هلا بيك أخي العزيز أحمد وتحياتي لك

بالنسبة للأوتوكاد لم أعمل به ولكني في الطريق لما أريد أما عن أستفسارك فيجيبك عليه الأخوان اصحاب الخبرة في الأوتوكاد أمثال الاخ العماري بارك الله فيه
    تحياتي
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

اهلا بك اخي احمد
      بالنسبة لرسم البلانات على الماكس فهذا صعب جدا ولن تعطيك الدقة الهندسية المطلوبة بينما ستحصل عليها في الاوتوكاد بمنتهى السلاسة والسهولة وانا انصحك يا اخي ان ترسم البلان في الاوتوكاد . و اذا كنت سترسم مجسمات معمارية او مجسمات معظمها مستوية الاوجه فانصحك ايضا بالاوتوكاد اما المجسمات العضوية كالاوجه مثلا فالاوتوكاد لا يصلح بتاتا ولكن الماكس سيعطيك نتائج رائعة.
      اما عن جودة الاخراج فالاوتوكاد ضعيف جدا فيها لذا يمكنك رسم المجسمات المعمارية في الاوتوكاد
      وتصديرها الى الماكس لاعطائها الخامات وتصييرها.
      ....:::TO BE OR NOT TO BE:::.....

شكرا لكم اخواني الكرام ولكن هل لي ان اسئل كيف يمكن تصدير الرسومات من الاوتوكاد للماكس
        احمدخاطر
        Ahmed Khater

الاخ a_kh75
          انتضر قليلاً فالاخ حسام ماكس بصدد طرح درس في المنتدى سيجيب على سوالك ...
          تحياتي
          سبحان الله والحمدلله والله اكبر...............

يعمل...
          X