Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نفسي أتعلم المااااااااااااكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نفسي أتعلم المااااااااااااكس

مرحبا جميعا...
    أنا عضوه جديده في المنتدى ونفسي أتعلم الماكس لاني بكتب قصص بتنفع تكون أفلام ومسلسلات وحلم حياتي إني أعملي شي فلم

والله كل ما أشوف فلم ثري دي بتقطع من جواتي وبحكي نفسي أعمل فلم أفخر فيه ويفخر فيه كل عربي.. بس العين بصيره والايد قصيره
    أنا مابعرف أرسم ولا بأي برنامج بس بعرف أرسم باستخدام قلم رصاص بس وبكتب قصص والقصص على قفا من يشيل ومستنيه حدا يتبنى موهبتي وحتى يلتفت إلها ويقرر اذا بتفع قصصي او لا...
    المهم أنا قررت أتعلم الماكس عشان أعمل أفلامي بنفسي انشالله أعملو بعد 02سنه المهم بدي اعمل فلم بس ساعدوني اي موقع او درس للمبتدئين ابعتولي اياه عالايميل او اضيفوه هنا وانا طبعا رح اسجل بالمدرسه الماكس واطبق الدروس

هلا فيك اختي وحياك في المنتدى

ماشاءالله عليك طموحـة
    وهذا شئ جميل

بس يا اختي انا احب اوضح لك شئ وهو ان افلام الانيميشن التي تتابعينها لا يصنعها شخص واحد
    وانما شركات وطاقم كبير من الفنيين والمتخصصين قد يفوق عددهم الـ300 شخص، وان الفيلم
    الواحد قد تطول مدة تطويره الى اربع سنوات وبعضها اكثر (انا اتحدث عن الافلام العالمية مثل
    Bolt - Kung fu panda - Horton hears a hoe - Madgashcar - final fantasy الخ....)

وطبعاً يستطيع الانسان بمفرده ان احترف الماكس بعد جهد وتعب ان يصنع افلاماً قصيرة بنفسه
    ولا مانع من ان يطمح الانسان

واهم شي الابداع والخيال الواسع.. وبما انك مؤلفة قصص وصاحبة خيال
    فأنا اشجعك بقوة لتعلم الماكس ولكن نصيحة اهتمي اولاً بالتصميم (ليس الانيميشن)
    اهتمي بالمودلنج ثم الخامات ثم الاضاءة
    ثم فكري في الانيميشن.. لانه صعب ويجب ان يكون آخر مراحل التعليم

وبالنسبة للدروس، انا انصحك بأن تبدأي من سلسلة دروس الاستاذ (مصطفى عزازي)

وبالتوفيق ، وبإذن الله نشوفك من كبار المصممين
    تحياتي
    اخوك

أهلا بيكى أختى
      وأتمنى انك تحققى حلمك وهو تقريبا نفس حلمى وامنيتى من زمان يمكن أنا مشيت شويه فى الماكس وبدأت أتعلم الأنيميشن بالفعل هنا فى مدرسه الأنيميشن يمكنك الالتحاق بها بعد أن تنتهى الدفعه الأولى .. والى حين ذلك ابدأى فى تعلم المبادئ والأساسيات أولا ودى موجوده كتير هنا ربنا يكرمهم أختارى اللى يناسبك وابأى مع نفسك كده واحده واحده
      وربنا معاكى ان شاء الله

بالتوفيق ...
      مروه

My Blog

My Bage

عزيزى أو عزيزتى اللى عايز يتعلم.... يتعب , يبحث لا ينتظر الى أن تجد أحدا ليتبنى موهبته أو يرسل له دروسا على الايميل

المشاركة الأصلية بواسطة aSem-1 مشاهدة المشاركة
          هلا فيك اختي وحياك في المنتدى

ماشاءالله عليك طموحـة
          وهذا شئ جميل

بس يا اختي انا احب اوضح لك شئ وهو ان افلام الانيميشن التي تتابعينها لا يصنعها شخص واحد
          وانما شركات وطاقم كبير من الفنيين والمتخصصين قد يفوق عددهم الـ300 شخص، وان الفيلم
          الواحد قد تطول مدة تطويره الى اربع سنوات وبعضها اكثر (انا اتحدث عن الافلام العالمية مثل
          Bolt - Kung fu panda - Horton hears a hoe - Madgashcar - final fantasy الخ....)

وطبعاً يستطيع الانسان بمفرده ان احترف الماكس بعد جهد وتعب ان يصنع افلاماً قصيرة بنفسه
          ولا مانع من ان يطمح الانسان

واهم شي الابداع والخيال الواسع.. وبما انك مؤلفة قصص وصاحبة خيال
          فأنا اشجعك بقوة لتعلم الماكس ولكن نصيحة اهتمي اولاً بالتصميم (ليس الانيميشن)
          اهتمي بالمودلنج ثم الخامات ثم الاضاءة
          ثم فكري في الانيميشن.. لانه صعب ويجب ان يكون آخر مراحل التعليم

وبالنسبة للدروس، انا انصحك بأن تبدأي من سلسلة دروس الاستاذ (مصطفى عزازي)

وبالتوفيق ، وبإذن الله نشوفك من كبار المصممين
          تحياتي
          اخوك
          شكرا لك على مرورك وتشجيعك لي...وانشالله اني رح اتابع دروس الاستاذ مصطفى..
          والله لو بقعد مو 4 سنين 40 سنه رح أعمل الفلم انشالله
          بس 300 شخص
          على فكره انا مصممه الشخصيات والبيئات وكل حاجه بالفلم حتى راسمه المقاطع التصويريه اللي بقصد فيها كيف بدو يكون المشهد واين ستكون الكاميرا وتاخذ المشهد من اي زاويه وكلو عالورق
          يعني ممكن تحكي انو جاهز من مجاميعو
          القصه والاخراج والمونتاج كلو انا بس محتاجه مصممين ومؤديين اصوات وبالنسبه للاصوات بستخدم برنامج تغيير الاصوات محلوله بس ضايل التصميم
          شكار للاخت مروه والاخ ابو حنفي عالمرور والرد

الطموح اساس العلم الناجح و لكن الاراده القويه هى مركبتك الفضائية التى انشاء الله تصل بك فى اسرع وقت الى لب طموحك
            المهم ان تعرفى كما ان الورقه والقلم ما هى الا مجر ادوات لتكتبى قصصك او افلامك فأن الرهان الاول والاخير على من يستخدم هذه الادوات فصدقينى يا اختى الماكس او اي برنامج ثريدى فى قوة الماكس او اقوى ما هو الا اده ايضا
            [هل تذكرى المده الى استطعت بعدها ان تسخرى (القلم والورقه ) ؟
            اذا انتى تعلمى انك تستطيعى ان تسخرى الماكس ايضا ولكن فقط انتى من يقرر وتذكرى انه بالا
            اّخر اعمالى
            مطعم بالماكس
            كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
            غرفتى بالماكس

شكرا لك اخ ايفل عالرد

القلم والورقه ماسخرتهم لي تقريبا لاني عندي موهبة الرسم والكتابه يعني مو دارسه لا رسم ولا كتابه ولا تخصص قريب منهم

وانشالله اني اتابع الدروس واسخر هالبرنامج لتحقيق طموحي غصبن عنو

يعمل...
              X