Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول مشاركه لي خط وتصميم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول مشاركه لي خط وتصميم

ارجو ان تنال رضاكم
    ولا تبخلون علي بملاحظاتكم
    تحياتي

اخي الكريم بالنسبه للوحه فهي تجميع وليس خطك
    الثلث اضن للخطاط التركي نظيف او لعبد العزيز الرفاعي والله اعلم لانه يشبه اسليبهم مممكن ان تكون لهاشم البغدادي
    والمونتاج الذي عملته على اللوحه جميل ومقبول ولكن لا يجوز ان تضع اسمك على لوحه ليست من خطك
    مع تمنياتي لك بالابداع بعمل خالص من اعمالك مع خالص الود والتقدير
    الحكمة ضالة المومن
    www.raadaldlaimy.com

هذا رأيك ارجو ان تحتفظ به لخشخصك الكريم
      اناخطاط عراقي (( مقلد لهاشم البغدادي والاستاذ عباس البغدادي)
      هذا انت خطاط كلامي معك فاذا انت ليس خطاط تكرمنه بسكوتك
      تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة الحرف فف مشاهدة المشاركة
        هذا رأيك ارجو ان تحتفظ به لخشخصك الكريم
        اناخطاط عراقي (( مقلد لهاشم البغدادي والاستاذ عباس البغدادي)
        هذا انت خطاط كلامي معك فاذا انت ليس خطاط تكرمنه بسكوتك
        اخي الكريم
        مادام عرضت عمل لك فانت تعرضه للنقد او للثناء وينبغي عليك ان تتقبل الرأي الاخر ام تنتظر كل الاخوه يثنى على لوحتك دون الاعتراض

ومادام حضرتك خطاط عراقي وتلميذ لهاشم ولهذا مقام اخر

فلما تدخل خطك على برنامج الفوتوشوب وهى لوحات شهيره جدا لخطاطين

واذا اردت الحق فلك عرض خط بالحبر لك

وتقبل احترامي ووسع من صدرك بعض الشىء
        سلام

الاخوه العزاء جميعا ارجو ان يكون النقاش اخلاقي وملتزم ومن يستخدم الالفاض الغير لائقه يعبر بقصد او بدون قصد عن توتر غير مقبول والفنان او الخطاط الجيد من يناقش بموضوعيه للاستفاده المشتركه واقول انا ايضا عراقي ولا اضن اني قللت من شانك وانا اقول مره اخرى اضن الثلث للمرحوم هاشم البغدادي في جامع في ساحه الانلس ببغداد
          واذا احببت ان ترينا خطك بالقصبه وامشاقك فنحن نتمنى ان تكون خطاطا جيدا واتمنى ان اكون مخطا واعتذر لك ان كنت قلت عليك شى غير مقبول ولك مني كل الود علما باني صديق حميم للاستاذ عباس البغدادي ولدي العديد من اللوحات الاصليه له وللمرحوم هاشم وللاتراك ايضا...
          وهذا نموذج من خطي وزخرفتي تقليد للوحه للاستاذ عباس البغدادي ارجو ان تعجبكم
          الحكمة ضالة المومن
          www.raadaldlaimy.com

الحقيقه انا اشكركم وهذا استقبال جيد لاول مشاركه لي علعموم انا اسف واعتذر
            وكنت في الحقيه ابحث في كل المنتديات عن شخص عراقي لكي استفيد منه ما كنت اصور هذا الاستفزاز في هذا المنتدى
            مع العلم تركتو مشاركاتي الاخيره لم يرد احد عليها عتبي على العراقي فقط لان انا حاليا ليس بالعراق
            اعمل بشركة تصميم بدبي .....المهم تقبلو اعتذاري وانا اسف ... اشكركم
            تحياتي

اولا انا جديد مثلك على المنتدى ثانيا انا مدحت عملك كلوحه ممنتجه وكونك عراقي او غير عراقي فانت اخ لنا في الله والعراقي باله طويل ولوحتك الاخيره في الفوتو شوب جميله وننتظر منك الجديد ولم تقل لي رايك بلوحتي البسمله ؟
              واجعل صدرك رحبا فكلنا اخوه نتعاون على النقاش الجاد والمفيد كا انك اخترت اجمل الخطوط الثلث لاخراج لوحاتك وهذا دليل ذوق ودرايه في الخط وانا حاضر لازودك باعمال البغدادي وبعض الصفحات من كراسات البغدادي الغير مطبوعه وهله بيك وبكل احبائي العراقيين
              الحكمة ضالة المومن
              www.raadaldlaimy.com

المهم ان العمل جميل وبى مجهودك الصراحه عجبنى
                تفضلوا افضل دوره للماكس حتى للأحتراف
                دروس الطريق الصحيح الى الماكس

تعلم التصميم المعمارى

اكبر مجموعه دروس فى البلوج الخاص
                my Blog

تحياتي للجميع ... أرجو أن تستمعوني

بالنسبة لي لا أشك في قدرات أحد ... بل بنحن بحاجة لخطاطين أفذاذ كالذين تعرض أعمالهم أعلاه ...

ومن كوني من خريجي بغداد فأنا أعلم أن هنالك خطاطون رائعون في العراق ولكنهم مغمورين ... بل وأعرف ( واسمحوا لي بالتعبير ) هناك في العراق من يخط بقدمه بشكل أفضل من بعض مدعي الخط العربي ....

للأخ صاحب الموضوع ... الخط في قمة الروعة ولا أحد ينكره ... ولكن إدخاله في الفوتوشوب هو المأخذ عليه ... لأن هذا الخط الرائع لا يحتاج لبرنامج مثل الفوتوةشوب كي يزيده جمالا ....

دعوة إذن للمصالحة وإمتاعنا بلوحاتكم الجميلة .
                  سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
                  X