Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف نصمم علبة بالإلوستراتور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف نصمم علبة بالإلوستراتور

كيف يتم تصيم العلب المختلفة الشكل و كيف يتم إرسال المشروع المراد عمله إلى المطبعة يعني ما هي الطريقة لتصميم العلب مثلا علب الجبن او الأدوية.فالرجاء من خبراء الإلسترتور الإفادة القيمة في مجال تصميم العلب.

الموضوع مش سهل شرحة على النت الموضوع محتاج انك تفهم التراسية أصلاً بيتعمل إزاي بس انت لو تروح للورشة اللي بتعمل فيها التراسية هما هايشرحولك الموضوع بالضبط

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
    المحبة شجرة في القلب
    ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

بصراحه اللى اعرفه ان تصاميم العلب بتتعمل ثرى دى .. لكن لو اليستريتور تبقى المعلومه جديده عليا ..!!

ومنكم نستفيد .

A BiG FaN OF

MAXFORUMS
      Theory_Of_Design@yahoo.com

م / محســن عمــاد
      mohsen_3d

اخي الكريم
        اولا عليك اخذ مقاس العلبة بعد ان تقوم بفك الاجزاء المتصلة عن بعضها وتقوم بأخذ المقاس كاملا وتفتح المشروع ثم تقوم بأخذ مقاس كل جانب ووضع خطوط ارشادية حتى تفصله عن القسم الأخر وتبدأ التصميم وتسلمه للمطابع وهم بدورهم يقومون بوصله بعد ان تقوم انت بالتصميم وممكن ان تأخذ العلبة نفسها الى المطبعة بعد الانتهاء من التصميم حتى يعملون نفس الشكل لك
        ارجو ان تكون قد وضحت الصورة وتقبل مروري
        اخوك سمير عاشور
        شاهد كل تصاميمي
        من هنا

بارك الله فيك أخي سمير عاشور على المعلومات القيمة و الأعمال الفنية الرائعة بس تبادر سؤال في ذهني و أنا ارى اعملك الرائعة هو كيف تحدد سمك الكتاب اي الشريط الذي يتوسط الغلاف مثلا عدد صفحات الكتاب 250 فهل تقيس سمك الكتاب بإحضار250 ورقة ثم تأخذ المقاس او كيف تفعل لتحديد مكان الشريط أو بصغية أخرى ماهي الطرقة الأمثل لصنع أغلفة الكتب.

انت تقصد تصميم الباكاج package

هو ليس امر سهل يا اخي احسن شئ هو ان تذهب للمطبعة وتطلب منهم نماذج tamplate او تطلب من العميل الذي لديك ملف سابق بحوزته وتشتغل عليه او اجلب علبه وفتحها ثم ادرس مقاستها وصمم ملف بناء علي تلك المقاسات.
            مصيبة الألف ميل تبدأ بخطوة
            صفحتي على فايسبوك

يعمل...
            X