Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة يا اخوان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة يا اخوان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير اخواني الاعزاء
    اشكركم علي هذا القسم الرائع
    لكن بحث عن معلومات عن برنامج 3dmax ولم اجد مايفيدني
    او روابط تحميل للبرنامج

اتمنى منكم يا اخواني اعطائي نبذه عن البرنامج مختصره وفائد البرنامج الاساسيه
    ورابط لتحميل للبرنامج لاكون هنا تلميذ لدى عمالقه ومبدعين هذا البرنامج

واحترامي للجميع

السلام عليكم الى الاخ الكريم مرحبا بك فى عالم تصنعه انت من خيالك الواسع اولا نبذه عن البرنامج يعتبر برنامج ثرى دى استديو ماكس من اقوى برامج التصميم ثلاثى الابعاد بل ويعتبر من اقدم برامج التصميم ثلاثى الابعاد كان البرنامج فى بدايه مملوكا لشركه صغيرة لااذكر اسمها الان ثم اشترت شركه اوتوديسك هذا البرنامج من هذه الشركه بمبالغ طائله وقامت بتطوير البرنامج تطور هائل هذا عن البرنامج ثانيا استخدامته العمليه لهذا البرنامج الرائع الكثير من الاستخدامات مثل تصميم الالعاب والافلام الكرتون (الانيمى) ويستخدم ايضا فى الخدع السنيمائيه وتصميم الديكورات والمبانى المعماريه وتصميم الشخصيات ( باختصار كل اللى انت تقدر تتخيله ممكن تعمله بالماكس) المهم اما عن كيفيه تعلم البرنامج فيبنبغى ان تتوفر فيك عدة مواصفات اولا الصبر الشديد حيث ان البرنامج سوف تجده صعب فى بداية نظرا لكثرة اومرة التى سوف تتداخل فيما بينها عندك وممكن يعقدك فى عيشتك وتبقى من زوائر دائما فى المستشفيات النفسيه انا لااقصد انى اعقدك ولكن ينبغى ان تومن انه ليس هناك اى علم والا وانت قادر على تعلمه فلانسان داخله طاقات محبوسبه ابحث عنها ثانيا المصابرة على التعلم وعدم الملل فانى ابشرك انك هتقضى ساعات طويله امامه ان احببته سوف تجده شيق وجذاب وكل شى بالجهد ممكن . سوف اذكر لك ياعزيزى مقوله سوف تزيد من حماسك الكل يعرف معى المخترع الاسطورة (طومس اديسون) صاحب 2500 اختراع لاتتعجب فهذا رقم حقيقى حين سالوه كيف وصلت الى هذا هل هو ذكاء منك ام جهد متواصل ام ذكاء فقط او جهد فقط هل تعرف ماذا اجاب قال لهم انى وصلت الى ذالك بنسبه 1% ذكاء و99% جهد ارجو ان تكون وجه نظرى وصلت وعذرا على الاطاله ام كيفيه التعلم البرنامج فى هذا المنتدى كم هائل من الدروس ابحث عنه سوف تفيدك كثيرا فأن لم تجد ماترغب به فانى على اتم استعداد ان اساعدك فعندى مجموعه جميله فى تعليم البرنامج 16 ساعه شرح بالفديو صوت وصورة باللغه العربيه وكتاب يتراوح عدد صفحاته 1750صفحه وسبعه اسطوانات تعليميه ومجموعه كتب الاكترونيه تشرح البرنامج يمكنك ان تستعيرها من دون مقابل ومعاهم نسخه من البرنامج ماكس 2008 هديه منى ان ماكنش عندك البرنامج هذا ايميلى لتواصل معى ان كنت ترغب فى ذالك mybaby_habyby@yahoo.com واظن مالكش حجه تانيه ياعم ولاتنسانى من صالح دعائك واسال الله التوفيق لكل من بنشرهذا العلم حتى لايظل حكرا على احد
    لا اله ألا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
    .......................................
    www.facebook.com/karakeebanimation3d

كفو يا بطل

بارك الله فيك
      علي هذي النبذه الرائعه عن هذا البرنامج
      انا شجعني احد اصدقائي وانا انسان احب اتعلم واكتشف
      كل شي والحمدلله لدي الخبره الكافيه لتعلم بسرعه كبيره
      لذلك يا اخي تسلم وانا لا امل من البرنامج ومعطي نفسي وقت كبير
      لتفرغ التام لدراسه البرنامج بكل مميزاته وطريقه استخدام مميزه مميزه
      واحني مننحرم من مساعدت الاخوان اللي مثلك يالغلا
      وانا ضفتك علي الايميل