Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الي يحب النبي يساعدني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الي يحب النبي يساعدني

يا شباب انا عضو جديد في هذا المنتدى واريد منكم طلب وهو لينك لتنزيل برنامج ثري دي ماكس انا اعلم انه كبير الحجم ولاكن لايهم ارجوكم ساعدوني انا انتظر على احر من الجمر
    mAX
    My Dream Professionalesm In 3ds max

Name: Abdulrahman Alkabi

صلى الله عليه وسلم

جرب هذا الرابط ..
    http://www.graphics-club.net/

تحياتي ..
    المنابر على twitter@ / facebook

اخي الكريم اشكرك لمساعدتك بس انا غشيم اكثر مما تتصور انا ذهبت الى الرابط الذي اعطتني اياه ووجد البرنامج ولاكني لم اجد وصلة التنزيل للبرنامج كما واود ان اسئلك ما هذه الارقام 1234
      ارجو منك ان لا تضحك من سذاجتي فانا غشيم كما قلت لك وعشمي فيك انك تساعدني ارجوك
      mAX

عليه الصلاة والسلام

أخي الارقام هي ملفات البرنامج اضغط على رقم واحد 1 بمفتاح الفأرة الأيمن ثم من القائمة التي ستظهر لك اختر
        حفظ الهدف بأسم إذا كنت تستخدم الوندوز ذو الواجهة العربية
        Save Target AS إذا كنت تستخدم الوندوز ذو الواجهة الانجليزية

ثم حدد مكان حفظ الملف واضغط على حفظ أو Save

حسب ماهو مذكور كل ملف حجمه 10 ميقا بايت وهذا سيستغرق قرابة ساعتين للتنزيل إلى جهازك

وحسب ماهو مذكور بعد انزالك للملفات قم بتغيير الامتداد إلى نوعية ملف مضغوط *.ZIP
        ارجو لك التوفيق
        إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزاً ***** فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
        يخـوض أناس فـي المـقال ليوجــزوا ***** وللصمت عن بعـض المقالات أوجز

اخي العزيز اشكرك على هذا الرد السريع ولاكن اريد منك استفسار ما هو الفرق بين 1234 وال123 في الاسفل
          وبما اني استخدم هذه الطريقه لاول مره لتنزيل برنامج اريد ان اعرف قبل ان اقوم بتنزيل البرنامج كيف يمكنني تحويل الملفات الى زيب ام انك تقصد ان اضغط الملف اذا كان قصدك هكذا فهل اقوم بضغطهم جميعا ام كل ملف على حدى
          على فكره انا ممتن جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لكم وانشاء الله يكون رمضان علينا شهر بركه وخير
          mAX

السلام عليكم
            أخي العزيز Talal

تشــــكر والله على الأفاده

موت الصالح راحه لنفسه * وموت الطالح راحه للناس

وعليكم السلام أخي مسالم
              هذا واجبنا

أخي ماكس
              1234 و 123 هي وصلات لموقعين الموقع الاول جربته الان ولكن لم يعمل الموقع الثاني يعمل وانصح بسرعة انزال الملفات منه

تغيير الامتداد اخي إلى ZIP يكون بتغيير اسم الملف فبعد انزال الملف اضغط عليه بمفتاح الفأرة الايمن وانت تشاهدة من مستكف الوندوز وعندما تشاهد القائمة المنبثقة اختر منها إعادة تسمية
              أو Rename ثم امسح امتداد الملف وهو هنا سيكون DOC واكتب بدلاً منه ZIP
              1.DOC
              1.ZIP
              كل عام وأنتم بخير

السلام عليكم،،
                شكرا على الافادة يا اخوان
                انا الان نزلت البرنامج و فكيت الضغط، و لكن وجدت عدة ملفات على هيئة r00.* الى ان يصل الي r12.*
                فماذا بعد ذلك؟
                ولكم الشكر الجزيل

اخواني الكرام قال لي احد الاصدقاء انه مفضل ان اشتري قرص اليزر على ان اقوم بتنزيل البرنامج من الانتر نت لان القرص مرفق معه ملفات تفيد هذا البرنامج وبدونها لا يساوي شيا ارجوا منكم ان توضحوا لي ما هي هذه الملفات
                  على فكره انا قمت بتنزيل البرنامج وعندما وضعت على الملف اعادة التسميه كان اسم الملف هو 1 فهل امحي ال 1 واضع zip
                  mAX

أهلا يا شباب وكل عام وأنتم بخير

وعليك السلام أخي Error
                    تحتاج إلى برنامج WinRar لكي تقوم بإعادة بناء الملفات التي منها ستقوم بتركيب البرنامج
                    وإليك هذه الوصلة للحصول على البرنامج
                    http://tucows.kr.psi.net/files5/wrar271.exe
                    وبعد ان تقوم بانزاله إلى جهازك وبعد التركيب
                    اختر الملف الذي امتدادة rar بالنقر عليه سيقوم برنامج WinRar
                    بالعمل وفتح هذا الارشيف عندها اضغط على Extract to
                    ثم حدد المجلد الوجهة المطلوب اعادة بناء الملفات فيه ثم اضغط Ok اغلق البرنامج وعن طريق المستكشف توجه للمجلد السابق وهناك ستجد ملفات البرنامج

أخي max اذا كان بامكانك الحصول على البرنامج على قرص فهو افضل
                    اما الملفات فقم بتغيير اسمها كالتالي
                    امسح 1 واكتب بدلا منه 1.zip ثم اضغط الادخال Enter فقط وعندها اذا كنت تملك برنامج WinZip ستلاحظ تغير ايقونة الملف

امنياتي لكم بالتوفيق

يا اخي لا يوجد ملف انستول كيف اقوم بتركيب البرنامج ارجوك
                      كما انني يا اخي عندما قمت بتغير اسم الملف الى 1.zip
                      لم يتغير نوع الملف الى زيب كما قلت لي بل انه اصبح اسمه 1.zip ليس اكثر ارجوك وضح لي
                      رمضان كريم
                      mAX

هل لديك برنامج WinZip او WinRar
                        وماهو نظام التشغيل الذي تستخدمه وهل هو عربي ام انجليزي اقصد الواجهة

لسه بدري على انستول

نعم لدي برنامج وين زيب ولدي ويندوز عربي بواجه عربيه
                          ارجوا منك الشرح المصل لاني فهمي ثقيل شوي حبيبي
                          ارجوك اخدمني هذه الخدمه وساردها لك انشاء الله فانا اعمل افلام على الفلاش ببراعه اذا اردت اي مساعده بهذا البرنامج انا جاهز بس انتي ساعدني
                          mAX

اذا اخي شغل المستكشف ثم اضغط على قائمة عرض ثم اختر منها خيارات المجلد اخر واحد في القائمه
                            ثم اضغط على لسان التبويب المسمى عرض وتجده اعلى في الوسط بين عام وانواع الملفات عندها ستظهر لك خيارات ستجد بينها خيار
                            اخفاء لواحق او نوعيه الملفات المعروفة <--- اقول هذا لأني استخدم الوندوز ذات الواجهة الانجليزية ولا اعرف الترجمة الصحيحة

عموما هو رقم 8 من بداية المربع المسمى خيارات متقدمه

اذا وجدته ازل او الغي علامة الاختيار من المربع بجانبه

ثم اضغط موافق ثم اذهب إلى المجلد الذي انزلت به الملفات وقم بإعادة تسميتها كما ذكرنا في السابق
                            ثم بعد ذلك قم بفك ضغط الملفات جميعها في مجلد واحد ثم اعمل الخطوة الخاصة ببرنامج WinRar راجع الرد على الاخ Error

اخبرني بما يجد لديك ! موفق

اخي لم افهم نك شيء ارجوك وضح انا فهمي ثقيل كما اني لست ذاك البارع بالكمبيوتر ارجوك وضح حتى استطيع فهمك
                              mAX

يعمل...
                              X