PDA

معاينة النسخة الكاملة : الي يحب النبي يساعدني

max
25 / 11 / 2000, 11:32 AM
يا شباب انا عضو جديد في هذا المنتدى واريد منكم طلب وهو لينك لتنزيل برنامج ثري دي ماكس انا اعلم انه كبير الحجم ولاكن لايهم ارجوكم ساعدوني انا انتظر على احر من الجمر

ابوبدر
25 / 11 / 2000, 09:55 PM
صلى الله عليه وسلم

جرب هذا الرابط ..
http://www.graphics-club.net/

تحياتي ..

max
25 / 11 / 2000, 11:41 PM
اخي الكريم اشكرك لمساعدتك بس انا غشيم اكثر مما تتصور انا ذهبت الى الرابط الذي اعطتني اياه ووجد البرنامج ولاكني لم اجد وصلة التنزيل للبرنامج كما واود ان اسئلك ما هذه الارقام 1234
ارجو منك ان لا تضحك من سذاجتي فانا غشيم كما قلت لك وعشمي فيك انك تساعدني ارجوك

Talal
26 / 11 / 2000, 01:34 AM
عليه الصلاة والسلام

أخي الارقام هي ملفات البرنامج اضغط على رقم واحد 1 بمفتاح الفأرة الأيمن ثم من القائمة التي ستظهر لك اختر
حفظ الهدف بأسم إذا كنت تستخدم الوندوز ذو الواجهة العربية
Save Target AS إذا كنت تستخدم الوندوز ذو الواجهة الانجليزية

ثم حدد مكان حفظ الملف واضغط على حفظ أو Save

حسب ماهو مذكور كل ملف حجمه 10 ميقا بايت وهذا سيستغرق قرابة ساعتين للتنزيل إلى جهازك

وحسب ماهو مذكور بعد انزالك للملفات قم بتغيير الامتداد إلى نوعية ملف مضغوط *.ZIP
ارجو لك التوفيق

max
26 / 11 / 2000, 01:50 AM
اخي العزيز اشكرك على هذا الرد السريع ولاكن اريد منك استفسار ما هو الفرق بين 1234 وال123 في الاسفل
وبما اني استخدم هذه الطريقه لاول مره لتنزيل برنامج اريد ان اعرف قبل ان اقوم بتنزيل البرنامج كيف يمكنني تحويل الملفات الى زيب ام انك تقصد ان اضغط الملف اذا كان قصدك هكذا فهل اقوم بضغطهم جميعا ام كل ملف على حدى
على فكره انا ممتن جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا لكم وانشاء الله يكون رمضان علينا شهر بركه وخير

مسالم
26 / 11 / 2000, 01:59 AM
السلام عليكم
أخي العزيز Talal

تشــــكر والله على الأفاده

Talal
26 / 11 / 2000, 02:57 AM
وعليكم السلام أخي مسالم
هذا واجبنا

أخي ماكس
1234 و 123 هي وصلات لموقعين الموقع الاول جربته الان ولكن لم يعمل الموقع الثاني يعمل وانصح بسرعة انزال الملفات منه

تغيير الامتداد اخي إلى ZIP يكون بتغيير اسم الملف فبعد انزال الملف اضغط عليه بمفتاح الفأرة الايمن وانت تشاهدة من مستكف الوندوز وعندما تشاهد القائمة المنبثقة اختر منها إعادة تسمية
أو Rename ثم امسح امتداد الملف وهو هنا سيكون DOC واكتب بدلاً منه ZIP
1.DOC
1.ZIP
كل عام وأنتم بخير

Error
26 / 11 / 2000, 06:41 AM
السلام عليكم،،
شكرا على الافادة يا اخوان
انا الان نزلت البرنامج و فكيت الضغط، و لكن وجدت عدة ملفات على هيئة r00.* الى ان يصل الي r12.*
فماذا بعد ذلك؟
ولكم الشكر الجزيل

max
26 / 11 / 2000, 10:42 PM
اخواني الكرام قال لي احد الاصدقاء انه مفضل ان اشتري قرص اليزر على ان اقوم بتنزيل البرنامج من الانتر نت لان القرص مرفق معه ملفات تفيد هذا البرنامج وبدونها لا يساوي شيا ارجوا منكم ان توضحوا لي ما هي هذه الملفات
على فكره انا قمت بتنزيل البرنامج وعندما وضعت على الملف اعادة التسميه كان اسم الملف هو 1 فهل امحي ال 1 واضع zip

Talal
26 / 11 / 2000, 11:08 PM
أهلا يا شباب وكل عام وأنتم بخير

وعليك السلام أخي Error :)
تحتاج إلى برنامج WinRar لكي تقوم بإعادة بناء الملفات التي منها ستقوم بتركيب البرنامج
وإليك هذه الوصلة للحصول على البرنامج
http://tucows.kr.psi.net/files5/wrar271.exe
وبعد ان تقوم بانزاله إلى جهازك وبعد التركيب
اختر الملف الذي امتدادة rar بالنقر عليه سيقوم برنامج WinRar
بالعمل وفتح هذا الارشيف عندها اضغط على Extract to
ثم حدد المجلد الوجهة المطلوب اعادة بناء الملفات فيه ثم اضغط Ok اغلق البرنامج وعن طريق المستكشف توجه للمجلد السابق وهناك ستجد ملفات البرنامج :)

أخي max اذا كان بامكانك الحصول على البرنامج على قرص فهو افضل
اما الملفات فقم بتغيير اسمها كالتالي
امسح 1 واكتب بدلا منه 1.zip ثم اضغط الادخال Enter فقط وعندها اذا كنت تملك برنامج WinZip ستلاحظ تغير ايقونة الملف

امنياتي لكم بالتوفيق :)

max
27 / 11 / 2000, 06:09 PM
يا اخي لا يوجد ملف انستول كيف اقوم بتركيب البرنامج ارجوك
كما انني يا اخي عندما قمت بتغير اسم الملف الى 1.zip
لم يتغير نوع الملف الى زيب كما قلت لي بل انه اصبح اسمه 1.zip ليس اكثر ارجوك وضح لي
رمضان كريم

Talal
27 / 11 / 2000, 11:29 PM
هل لديك برنامج WinZip او WinRar
وماهو نظام التشغيل الذي تستخدمه وهل هو عربي ام انجليزي اقصد الواجهة

لسه بدري على انستول :)

max
28 / 11 / 2000, 12:09 AM
نعم لدي برنامج وين زيب ولدي ويندوز عربي بواجه عربيه
ارجوا منك الشرح المصل لاني فهمي ثقيل شوي حبيبي
ارجوك اخدمني هذه الخدمه وساردها لك انشاء الله فانا اعمل افلام على الفلاش ببراعه اذا اردت اي مساعده بهذا البرنامج انا جاهز بس انتي ساعدني

Talal
28 / 11 / 2000, 12:58 AM
اذا اخي شغل المستكشف ثم اضغط على قائمة عرض ثم اختر منها خيارات المجلد اخر واحد في القائمه
ثم اضغط على لسان التبويب المسمى عرض وتجده اعلى في الوسط بين عام وانواع الملفات عندها ستظهر لك خيارات ستجد بينها خيار
اخفاء لواحق او نوعيه الملفات المعروفة <--- اقول هذا لأني استخدم الوندوز ذات الواجهة الانجليزية ولا اعرف الترجمة الصحيحة

عموما هو رقم 8 من بداية المربع المسمى خيارات متقدمه

اذا وجدته ازل او الغي علامة الاختيار من المربع بجانبه

ثم اضغط موافق ثم اذهب إلى المجلد الذي انزلت به الملفات وقم بإعادة تسميتها كما ذكرنا في السابق
ثم بعد ذلك قم بفك ضغط الملفات جميعها في مجلد واحد ثم اعمل الخطوة الخاصة ببرنامج WinRar راجع الرد على الاخ Error

اخبرني بما يجد لديك ! موفق

max
28 / 11 / 2000, 11:29 PM
اخي لم افهم نك شيء ارجوك وضح انا فهمي ثقيل كما اني لست ذاك البارع بالكمبيوتر ارجوك وضح حتى استطيع فهمك

Talal
29 / 11 / 2000, 01:05 AM
على الاقل اخبرني ماهو الذي لم تفهمه !!

max
29 / 11 / 2000, 10:00 PM
اخي ممكن تعيد على الشرح بتفصيل اكثر فمثلا انا ذهبت الى المستكشف وضغط على عرض ولاكن لا توجد خيارات متقدمه كما ذكرت لي

Talal
30 / 11 / 2000, 04:14 AM
اخي ماهو الموجود في آخر قائمة عرض إذا لم تجد خيارات متقدمة فما هو الموجود في اخر القائمة
عموما مهما كان اسم الاختيار الموجود في اخر قائمة عرض هو المطلوب ومنه اكمل الخطوات السابقة

سبب اني كتبت لك خيارات متقدمة هو اني لا استخدم نفس النسخة التي لديك من الوندوز وانما استخدم الوندوز انيبلد ذات الواجهة الانجليزية وقد كتبت لك من الذاكرة

وذاكرتي اخي تحتاج إلى ترقية ابقريد :D

عموما اذا كنت تستخدم الام اس ماسنجر تجدني مساء هذا اليوم إن شاء الله تمام الساعة 23 أي 11 مساءاً بتوقيت الرياض 20 أي 8 مساءاً بتوقيت جرينتش على العنوان التالي

talal1a@hotmail.com

وإن شاء الله نحل الموضوع على الهواء مباشرة :D

إلى اللقاء

max
30 / 11 / 2000, 06:01 AM
اخي الكريم انا لا استخدم الهوت ميل لدي بريدي الخاص والذي ياتي مع الاشتراك بالنتر نت فلهذا ارجوا منك ان تعذرني كما انني لم استخدم المسنجر ولا مره او اسمع هل لديك برنامج الفلاش او تستطع راية ملفات الفلاش اذا كنت تستطيع اخبرني بسرعه حتى اشرح لك العمليه التي اعملها ببرنامج الفلاش وهاكذا تكون الصوره لك واضحه مارايك

Talal
30 / 11 / 2000, 06:29 AM
موافق .

max
30 / 11 / 2000, 09:21 PM
اخي طلال هذا الملف ملف فلاش قمت بضغطه لسهولة التنزيل فيه التفصيل الكافي للعمليه التي قمت بها

Talal
01 / 12 / 2000, 04:19 AM
وهذا هو الجواب

http://www.abobadr.net/talal/frind/maxbro.zip

وارجو أن يكون فيه التفصيل المطلوب لإنجاز هذا الموضوع الطويييييييييييييل :D

تقبل تحياتي

max
02 / 12 / 2000, 12:12 AM
اخي طلال انا متشكر جدا جدا جدا لقد نجحت في تنصيب البرنامج بس بدي منك طلب وهو اين اجد هذا البرنامج poser 4 انا محتاج له كثيرا كما وارجو منك ان تعطيني عنوان موقع فيه برامج جرافيك كثيره طبعا بدون مقابل

max
02 / 12 / 2000, 05:38 PM
اخي طلال انا انتظر

Talal
02 / 12 / 2000, 07:35 PM
طيب ياخي تقول بدون مقابل :D

راجع اول الموضوع ابوبدر وضع لنك لموقع ممتاز للجرافيك كلها جديدة واللنكات اغلبها تعمل ان لم يكن كلها

اما بخصوص الـ Poser 4 فلم اجده وجدت موقعين لكناه لم تعد تعمل

واعدك عندما اجد جديد ان تكون اول من يعلم به :)

Talal
02 / 12 / 2000, 08:12 PM
max راجع بريدك :)