Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طازج جداً

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طازج جداً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :- ketkat مبرمج لكن طازج في التصميم الجرافكس
    كيف أبدأ وماهي الخطوات التي تنصحونني بها مبدئياً نرجوا الكتابة والعناية كما هو لدينا في منتدى برمجتنا المحبوب vb6 وتقبلوا وافر التحية
    عدم إدراك للشي لاينفي وجودة

اهلا و سهلا بك اخي الكريم

اهلا و سهلا بك اخي الكريم الى منتدانا اولا اخي انا انصحك بأن تطبق دروس الاخ و الاستاذ أبو بدر لانها انا وجدتها مفييده و اول ما بدأت بالماكس بدأت بتطبيقها و بعد ذلك تناولت كتاب من كتب الماكس الكثييره و بعد ذلك بدأت اطبق الدرووس الاجنبيه بشكل كبيير و بعد ذلك بدأت انا اطبق و افكر من عندي و ادوور بالماكس و من هذه التجارب سوف تستفيد اخي صدقا و انت مبرمج حالي من حالك اخي انا ابرمج بلغة السي للاسف و اعرف لغات برمجه اخرى و لكني الان اريد اتقان الدايركت اكس و ان شاء الله اخي اكون افدتك و اي شيء بالماكس انا جاهز اخي
    مواقع أفتخر ببرمجتها
    :: | ليس كل ما يتمناه المرء يدركه | ::

أهلا بك أخي ketkat ومرحبا بأنضمامك بيننا

أخي كما قال لك أخي ملك الماكس الطريقة تبدأ بخطوة سهلة ثم تزداد تعقيدا يعني أبدا من موقع ابوبدر
      www.abobadr.net

ثم أستعن ببعض الكتب وحاول الحصول على اكثر من كتاب وأن يحتوون على المعلومات المطلوبه
      ثم أعتمد على نفسك في أكتشاف ما لا تتكلم عنه الكتب حتى تصل الى المقصود والى ما تريد
      تحياتي لك اخي ونحن في الخدمة
      نداء القلب الى القلب
      ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
      ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
      ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
      X