Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو المساعدة فوراً أنا ضائع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو المساعدة فوراً أنا ضائع

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي مشكلة عندي مشروع كل ما أعمل له ريندر يطلعلي مشكلة في التيكتشر ويكتب اسم الصورة والمسار وأنا لم أضع مثل هذه الصورة
    للعلم أنا استردت أوبجيكت من ملف أخر وعملت ريستارت للماتيريال هل هناك قائمة تساعدني لأزيل الماتيريال من المشروع نهائيا ً أرجو المساعدة وشكراً

الصورة

اضغط F11 ثم اكتب :

$*.material = undefined

اضغط Enter

بالتوفيق..

( حرف الـ إس يجب أن يكون في البداية , النجمة بعدها ثم النقطة )
    ------------------------

هناك طريقة سهلة ودائما استخدمها وهى ان تذهب لقائمة utilitiesوهى عليها علامة الشاكوش ومنها اختار وعلم على كلمة more ستفتح قائمة اختار منها uvw remove واذهب على العنوان باراميتر ومنه اختار كلمة material وبكدة مبروك قد ازلت الماتريال عن المشروع بشرط انك تكون عامل سيلكت على المجسم الى عايز تشيل منة الماتيريال
      لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
      .
      .
      .
      .

من العظماء من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء

أحمد عزت

a3dzaman@yahoo.com

أخي العزيز لأعرف أين الماتيريال التي تظهر المشكلة عند الريندر ولا أعلم قد تكون جائت مع بعض المجسمات التي اتيت بها من احد المشاريع ولاكن لم تظهر في الماتيريال اريد أن ازيل فقط الزين في الصورة هل هنالك طريقة تفتح لي كل المسارات للمتيريال المستخدمة بالمشروع لأحذف الماتيريال مثل الصورة

المشاركة الأصلية بواسطة eyad-mufti مشاهدة المشاركة
          اضغط f11 ثم اكتب :

$*.material = undefined

اضغط enter

بالتوفيق..

( حرف الـ إس يجب أن يكون في البداية , النجمة بعدها ثم النقطة )

لم تنجح العملية أخي الكريم كل ما أعمل ريندر يخرج من الماكس فوراً يقول هناك خطء في الأبلكيشن أي التطبيقات
          هل يوجد طريقة أخرى

هل جربت الطريقة التى كتبتها لك جرب وباذن الله ستنجح
            لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
            .
            .
            .
            .

من العظماء من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء

أحمد عزت

a3dzaman@yahoo.com

المشاركة الأصلية بواسطة 3d zaman مشاهدة المشاركة
              هل جربت الطريقة التى كتبتها لك جرب وباذن الله ستنجح
              أخي العزيز لأعرف أين الماتيريال التي تظهر المشكلة عند الريندر ولا أعلم قد تكون جائت مع بعض المجسمات التي اتيت بها من احد المشاريع ولاكن لم تظهر في الماتيريال اريد أن ازيل فقط الزين في الصورة هل هنالك طريقة تفتح لي كل المسارات للمتيريال المستخدمة بالمشروع لأحذف الماتيريال مثل الصورة

يعمل...
              X