Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد معالج نفسي مختص بالماكس؟؟!!...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد معالج نفسي مختص بالماكس؟؟!!...

حالتي هي انني اطلعت على كثير من الدروس وقمت بالتطبيق وقرأت عن الاضاءة و والفيراي وتقريبا وصلت لمرحلة انه فيه عندي احساس انه ممكن اعمل اي مودلنج وخصوصا المودلنج المعماري او الصناعي كقطع الاثاث وقمت بتطبيق بعض الدروس في المودلنج والفيراي ولكن انقطعت فترة ومن ثم رجعت للعمل ثم انقطعت ثم رجعت يعني خليني اقول لكم انه المرحلة كمبتدأ تجاوزتها واصبحت عاى علم بقليلمن الافكار والتقنيات في المودلنج من خلال الدروس طبعا ولكن لحد الان لم اقم بعمل خاص بي كالاعمال التي اراها على مختلف المواقع
    وايضا كمنهجية في التعلم هل تنصحوني بان اطبق الدروس واظل اقلد الاعمال وبالتالي ترسخ الافكار ام انه لا فائدة من التقليد وان هناك طريقة اخرى مثلا

بصراحة انا في حيرة حيث انني وصلت الى مرحلة مع الماكس من الاندماج والتفاعل ولكن نظريا لدرجة انني كل ما ارى الصالون عندي او الغرفة او قطع الاثاث او حتى الاعمال التي يقوم بها الاخوة في المنتديات انظر اليها واقول في نفسي نعم استطيع ان اقوم بعمل هذا الشكل ولكن لا اعرف هل المسألة عندي مسألة جرأة؟ او خوف؟؟ ام ماذا ؟؟؟

لا اعرف من اين ابدأ من هذه المرحلة بالذات(يعني بتعرفوا شباب يعني اشعر عندما انظر الى اي شيء اريد عمل مودلنج له يدور في ذهني تحليل وتفكيك للاجزاء وانظر الى الجسم كل قطعة لوحدها واقول استطيع ان اعمل ولكن تظل فكرة)

وكما قلت لكم عندي دروس كثيرة وانا الان بصراحة اعمل على مشاهدة جميع الدروس التي لدي بشكل عام لابدأ بالتطبيق ومحاولة عمل مشروع خاص بي

كما قلت لكم اندماج نظري وليس عملي اي انني لم اقم بعمل يخصني حتى هذه اللحظة

وصراحة انا مولع بأعمال الديكور والصالونات والبيوت القديمة والعمارات

فنريد نصيحتكم

اعذروني على الاطالة واشكركم على سعة صدوركم
    المتفائل هو الذي يرى الفرصة في كل صعوبة ..... اما المتشائم فهو الذي يرى الصعوبة في كل فرصة ..!!!

السلام عليكم
    هو الفنان كده لا يعجبه مستواه دائما ... ابشر انت في الطريق الصحيح
    وان كان مستواك كما تذكر ابداء في عمل الصالون بتاعك وان شاء الله الاخوة هنا لن يقصروا عند طلبك للمساعدة ..
    واكرر الطريق الذي انت فيه ممتاز لكن ابداء في عمل الجديد..
    بالتوفيق
    للاستعلام والالتحاق بالدورات
    0169776226
    http://www.moustafaazzazy.com/
    **قيمة الانسان هي ما اضافه للحياه بين ميلاده و موته**
    " منقول"
    مصطفي عزازي

والله يا اخ مصطفى لي الشرف الكبير في ردك وكلماتك الراقية واشكرك من كل قلبي وما تتصور
      كم انا محتاج الى الكلمات التي ترفع المعنويات وتزيد من شغفي وحبي للماكس وخصوصا في هذه المرحلة الحساسة
      المتفائل هو الذي يرى الفرصة في كل صعوبة ..... اما المتشائم فهو الذي يرى الصعوبة في كل فرصة ..!!!

السلام عليكم
        اخي a7mosh
        تذكري اخي عندما بدأت تعلم القيادة نظري و كيف عندما إنتقلت إلى التطبيق و جدت الكثير من الإختلاف
        اخي تطيبق الدروس شيئ جيد جدا و مفيد
        لكن الاهم ان تنتقل الآن للمرحلة الثانية وهي ان تنفذ تصاميم تراها من حولك
        و اجد من الافضل ان تبدأ باكثر الامور بساطه مثل قطع اثاث بسيط
        ثم توسع لتطبيق غرفة بمحتوياتها
        الامر بسيط غن كنت إستوعبت الدروس التي طبقتها بشكل جيد
        اتمنى لك التوفيق
        الله اكبر ولله الحمد

مشكور اخي الشلودي وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم....!!!

اقولك ( ما ترا امامك .... قم بتصميمه ) اي حاجة تشوفها الان حاول تصممها مثل شاشة الكومبيوتر حاول تصممها .. ( ارجو ان لا تتكاسل ) ... .. و حاول محاكاة اعمال الاخرين ثم ابدء بتصميم لوحاتك ..
            اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
            دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

مشكور اخي بدر وان شاء الله سأستعد واعمل وان شاء اله يطلع مني شي

يعمل...
              X