Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العيادة النفسية المختصة بالماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العيادة النفسية المختصة بالماكس

السلام عليكم أخوتي...

هنا عيادة لكم للحالات المعقدة و الحالات المبدأية من التعقيد من برنامج الماكس...
    و قد تم تزويد العيادة بأحدث الأجواء و الإضائة الخافته منها أو القوية بما يناسب إحتياجات المشتكي ...
    و تم أخذ هذا القرار بعد تفكير طويل و من كثرت رؤيتي لمواضيع أصحابها تمزق ثيابها و يخرجون عن طورهم من تصرفات الماكس معهم ...
    فهذا المكان سيكون لنا لنناقش حالتك النفسية و المشاكل الماكسية و التي من الممكن و قريباً أن يصدر كتاب مختص بها و أسس علاج مرحلية لكل حالة...
    و للذكر تم تزويد العيادة بأفضل المتخرجين من قسم الفلسفة و إختصاص علم النفس...
    و أذكر الأخوة الذين يريدون كتابة شكاويهم و الرد عليها بأن هذه عيادة إستشارية لفش خلقهم من حضرت الماكس و ليس للسؤال عنه و عن أحواله لأنه و بصراحة على طول نايم و مو سائل ...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

مممممم

موضوع ممتاز

بص انا صراحة عندي مشكلة نفسية معاه بس مش عارف ايه هي

ياعني بجد فيه حاجات مش بعرف اعملها موديل غير على المودو وحاجات مش بعرف احركها غير على المايا مع اني مش بتستخدم تولز جديدة كلها نفس التولز الموجودة في الماكس بس

مشكلة نفسية بقى

دوري ...

احيانا تأتيني حالات اكتئاب غير عادية اصل لدرجة اني اكره الماكس .. الى ايام ... ما حلها ؟
      اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
      دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

مش عارف اطلع شغل محترم بقالي فترة طويلة في مرحلة البداية مش عارف اخش في مرحلة الإنتاج التدريبي .. عايز اعرف ازاي اقدر افكر كموديلر ....

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
        المحبة شجرة في القلب
        ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

طيب هي الإستشارة بكم؟
          إجعل خطاياك بين عينيك إلى أن تموت
          أما حسناتك فلا ‏تذكرها فقد أحصاها من لا ينساها

طيب انا كمان شوي وهترك الماكس

أنا صابتني حالى نفسية شديدة وسأترك الماكس
              ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

الماكس برنامج رائع و يعجبني العمل عليه و لكن المشكلة الكبييييييرة

هي حين اتذكر ان الماكس برنامج صنعه اناس مثلنا و نحن حرنا فيه

لذا احيانا تطغى على راسي افكار جنونية احيانا الا و هي ان افتح في المستقبل شركة و اصنع برنامج كالماكس و المايا و اسميه "3 دي ماياكس" لشركة "اوتوميسك" (فكرة رائعة اليس كذالك)
                -----------التوقيع-----------

اللهم حببني فيما تحب وكرهني فيما تكره
                ============

الماكس برنامج فاشل من ناحية برمجية خاصة بلرجنج .. بدائي في الريجنج
                  .....
                  مجموعه من اعمالي على هذا الرابط
                  ....
                  MObil: 0962 79 75 155 64

اما عيادة !!
                    الله يعين الدكتور عاد .. من كثر الحالات اللي بتجيه
                    فضحتونا قدام اهل السينماوالمايا ..
                    الله يشفي الجميـــــــــــــع ..

يبدو ان لا احد يريد شكر برنامج عضيم كالماكس

و لا تنسو ان من يشكر المايا و لا يشكر الماكس كانه لا يعرف انها شركة واحدة الا و هي الاوتودسك

و نحن لن نصنع صاروخ بهذه البرامج لذا لا اهمية بين من الافضل و من الاسوء

مع العلم انها متساوية القدراة و يكفينا فضائح اذ اخاف ان يدخل عضو اجنبي و يضحك علينا كما يشاء لاننا لم نصنع لا مايا لا 3دي ماكس لا ذيل الفار
                      -----------التوقيع-----------

اللهم حببني فيما تحب وكرهني فيما تكره
                      ============

بسم الله نبدأ العلاجات ( لن نرجع للحبوب النفسية ) هنا فقط للنقاش ...
                        أخي shady sobhy مشكلتك أنت لا تعرفها و على هذا أستطيع مساعدتك قليلاً بها...
                        أنت تقول أنك لا تستطيع عمل هذا أو ذاك بالماكس و تستعمل برامج خارجية للتصميم... و هذا و لربما يرجع إلا عدم وضع أساس لتصميمك الذي ستبدأ به , و من الممكن أن يكون أنك لا تعرف الأداة الصحيحة لعمل ذلك الموديل أو الحركة المرادة على الموديل في الماكس... ( لا أستطيع الشرح زيادة لقلة المعلومات ) ...
                        -----------------------------------------------------------------------------
                        أخي بــ3Dــدر هذه الحالة عادية جداً و تحصل مع الكثيرين من الأشخاص الذين يعملون على أي برنامج ثري دي ... و أغلب الحالات تكون لعدم إنتظام أهدافهم و عدم تنظيم وقتهم للعمل و عدم وضع مشروع واحد أمامهم... عندما تصيبك تلك الحالة أنا أشجعك أن تترك الماكس يومين أو ثلاثة لا زيادة لكي لا تتكيف على الوضع الجديد ( لا للماكس بعد اليوم ) ...
                        أخي flamingoAD المرحلة البدائية طويلة جداً في الماكس و الخروج منها للمرحلة الإنتاجية ليس بالسهل الذي يعتقده البعض, و لكن عليك بالصبر و التعلم من أي وسيلة ممكنة.
                        بالنسبة للتفكير كموديلر فهذا سوف يأتيك عندما تجلس مع نفسك و تتأمل و تفكر في أي شيء تراه و تستنبط منه الجوهر و ليس المظهر الخارجي. و عليك أيضاً أن تفهم كيفية بناء الأشياء و التدقيق على تفاصيل الأشياء الصغيرة قبل الكبيرة فهي التي تعطي العمل قيمته...

أخي ASHAB_B4A العيادة لسا بمرحلتها الإستقبالية و ما تاخد من الزبائن الكرام أي شيء ( للدعاية ) و بعدين ممكن نفكر بالمادة ...
                          أخي graphology تكلم معنا و قل لنا مشكلتك ... لماذا تريد ترك الماكس و ما هي الأسباب و إحنا نساعدك بإذن الله...
                          أخي Wing Zero كمان خبرنا ما هي الحالة النفسية و لماذا لكي نساعدك...
                          أخي ABS15 هل يعزيك أن أقول لك أنه الذي برمج برنامج الماكس لا يعرف العمل عليه بشكل إبداعي و أن الأعمال التي تعرضها الشركة للدعاية للماكس هي من قسمها الإبداعي و لها ناس مختصيين لا يعملون على تطوير الماكس بل فقط يصممون عليه و يعطون النصائح للمبرمجين لأدوات جديدة...
                          إذا أردت فتح شركة جديدة لبرنامج جديد للثري دي فهذا جميل كفرة و لكن حاول أن لا تكون متبع و لكن أعطي فكرتك حقها مثل ( إسم البرنامج المستقل و إسم الشركة وووو )... لا ينجح شيئاً إذا كان تقليداً للآخرين...
                          و بالنسبة لشكر الماكس فهذا أخي عائد للمريض بعد أن يشفى من حالته ( إما أن يشكر الطبيب و الماكس , و إما أن يشكر واحداً منهم ) ...
                          أخي AM3D هذا المكان ليس لنقاش قوة الماكس أو ضعفه إذا أردت أي علاج فأهلاً بك و إذا لم ترد فالأمن موجود ( بدون زعل أخي )...
                          أختي مس قص ولصق أهلاً و سهلاً بك في العيادة , لا إنفضحنا و لا شي كل برنامج له حسناته و سيئاته و على هذا ما حدا أحسن من حدا...

جزاك الله خيرا يا أخي neo3d هو فعلا دي مشكلتي اني مستعجل بس نسأل الله أن يرزقنا الصبر والله المستعان

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

قال ابن القيم رحمه الله :
                            المحبة شجرة في القلب
                            ، عروقها الذل للمحبوب ، وساقها معرفته ، وأغصانها خشيته ، وورقها الحياء منه ، وثمرتها طاعته ، ومادتها التي تسقيها ذكره

الحمد لله الماكس تمام تمام ,برنامج بجهازي احسن منو مافي

يعمل...
                              X