Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من المبتدئين ان امكن فتح ورشة عمل لتطبيق اسطوانة تعليمية في النمذجه مع بعض

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من المبتدئين ان امكن فتح ورشة عمل لتطبيق اسطوانة تعليمية في النمذجه مع بعض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد فقط ان اطرح فكرة على الأعضاء المبتدئين في الماكس ان امكن ان نختار اسطوانة تعليمية في النمذجه

ونشتغل عليها كلنا يعني كل واحد يشتغل لوحده ونعرض تطوراتنا في موضوع نفتحه في قسم ورش عمل

عارفين يعني لما يشتغل كل واحد وحده يحصل له فتور ولكن العمل الجماعي يجعل فيه منافسة وحافز لاعطاء

الأفضل

انا كنت من مدة رح اشتغل على Digital Tutors introduction to modeling وللاسف حذفتها لاني كنت محتاج مساحة على الجهاز المهم انا حاليا اعيد تحميلها لمن يريد المشاركة او يقترح علينا اسطوانة اخرى

المهم مافي ذوات ارواح يعني نمذجه حيوانات ....الخ

لمن يهمه الأمر انا في انتظار الرد

أنا طبقتها
    طبقها أنت و حصلنى على إسطوانة السيارة من نفس الشركة ^_^

http://www.maxforums.net/showpost.ph...55&postcount=6

بارك الله فيك اخي شريف على الرد وانا حقا اقوم اعادة تحميلها رغم انني انجزت منها جزء

... كيفيك اخي رياض والله لك وحشة يا اخي
        كيف حالك ان شاء الله تكون تمام اشتقت لسماع جديدك ورؤية اعمالك ههه
        بالنسبة للرابط الذي اعطيتني اياه انا حقا اتبعه وحاليا اعيد تحميل اسطوانة نمذجة مفك العلب رغم انني حملته من قبل عملا بنصيتك ولكن حذفته لاني كنت بحاجة لمساحة على الجهاز وانا حاليا اعيد تحميله لكن التورنت بطي جدا

المهم تشكر على المرور ولنا لقاء ان شاء الله على المسنجر

فكره جيده ومحفزه فعلا على الابداع وانا معاك بس ده أنا طبقته بالفعل
          ممكن لما تيجى تبدأ فى اسطوانة السياره تعرفنا من جديد وانا باذن الله معاك بس ياريت تحط رابط اسطوانة السياره لان ماحملتهاش قبل كده
          لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=150791

انا معاكم يارجاله اختاروا الحاجه ونبدا نطبقها مع بعض يالا مستنى اهوه واحد يعرض هانطبق ايه.......

"اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال"

--------------------------

جزاك الله خير

وجعله الله في موازين حسناتك
                نجار جيد بيده مطرقة سيئة أفضل بكثير من نجار سيء معه أفضل مطرقة في العالم
                [-(جميع الحقوق ملطوشة)-]

يعمل...
                X