Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد المسااعدة من الخبراء؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد المسااعدة من الخبراء؟؟؟

ابي برنامج برايس و مايا بوزر و ثري دي دريم6 و لايت ويف4
    اذا كان ما في كلافة....
    وعندي استفسار انا نزلت مرة من عندكم مايا4 ولكن حاولت تشغيله عن طريق الون رار ولكن ما فاد
    كله يطلع لي رساله تقول خطأ ( ايرو) اريد الحل منكم لاني وربي اكثر من مرة احاول ان اتعلم ولكن
    البرامج التي تضعونها كلها عن طريق الون رار ؟؟؟
    طيب ما فيه لينك على بمجرد الضغط عليه وبعد ما تحمل البرامج على طول تسوي له سيتب
    بس ما تفتحه عن طريق الون رار... واذا مافي الطريقة هذي ياليت تعلموني خطوة خطوة لاني
    بصراحة اول مرة اجرب برنامج الون رار هذا وانا طبعا مبتدئ وانشاالله اشوف الحل على
    ايديكم الكريمة...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مع تحياتي:

بوريـــــ 3003 ــــــــــــــــان
    بو ريــ 3003 ـــان

افاااااا

طيب انا نزلت ثري دي ماكس 4 من سي دي طيب وجاء الجهاز فايروس فقمت بفرمتة الجهاز
    وركبت الثري دي ماكس4 بس يطلع لي رسالة يقول يبي السوفت وير للبرنامج علشان يشتغل
    3ds max4 was interrupted before your new softwer fully installed.You can rerun this installation at another time to complete the setup of this softwer
    هذي الرساله التي تطلع لي.....؟؟؟؟؟
    وين... قصدي هل هناك وصلات للبرامج التي طلبتها بدون الون رار على طول بس انزله
    اعمل له سيت اب؟
    يااااااااااليت تنظرون في موضوعي ...... ولا تتروكوني...؟
    مع تحياتي للمشرفين والاعضاء والخبراء ......
    بوريـــ 3003 ــــــــان
    بو ريــ 3003 ـــان

وش مشكلتك مع الون رار

هو سهل الاستخدام بس احيانا يعطيك رساله خطا لانك لا تملك النسخه الجديده منه winrar3
      وهي متوفره في موقع download
      وهذه هي الوصله التي تنزله منها winrar 3

تحياتي
      كراك ماكس 4
      موقع تعليمي لصنع الدخان

تسلم حبيبي؟

طيب انا نزلت ثري دي ماكس 4 من سي دي طيب وجاء الجهاز فايروس فقمت بفرمتة الجهاز
        وركبت الثري دي ماكس4 بس يطلع لي رسالة يقول يبي السوفت وير للبرنامج علشان يشتغل
        3ds max4 was interrupted before your new softwer fully installed.You can rerun this installation at another time to complete the setup of this softwer
        هذي الرساله التي تطلع لي.....؟؟؟؟؟ وش الحل مع هالمشكله طيب
        واريد برنامج المايا وبروس مع الكراك ...
        معليش .. تعبتكم معااااااااااااااي؟؟؟
        مع تحياتي ::
        بوريــــ 3003 ـــــــــان
        بو ريــ 3003 ـــان

يعمل...
        X