Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيفية عمل selection لجميع الفيسس + التنقل بين النوافذ

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيفية عمل selection لجميع الفيسس + التنقل بين النوافذ

السلام عليكم يا شباب السوفت اميج

عندي سؤال بسيط وهو انا حالي لما باعمل سلكت على الفيس بيعمل سلكت على الفيس الامامية فقط

اقصد مثلا انا وضعت مربع وروحت للنافذة front وعاوز اختار نصف المربع علشان احذفة فقمت بتفعيل الفيس من الزرار u الخاص بالكيبورد ثم ضغط بالماوس مع استمرار الضغط وعلمت على الفيس ولكن المشكلة لما باروح للنافضة الاصلي باجد ان الفيس الامامية فقط هي التي تم تنشيطها والفيس اللي خلفها لم يتم تنشيطها فياريت الاقي حل لهذة لمشكلة علشان توفر عليا الوقت في العمل

السؤال الثاني اذاي اقدر اعمل زرار من الكيبوزرد يجعلني انتقل بين النوافذ مثل زرار space في المايا ؟
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

السؤال الثاني تستطيع عمله بخيار اف 12
    مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

عن طريق زر ال U تستطيع اختيار الفيسس في الجهة المواجعة للكاميرا فقط

عن طريق ال Y تستطيع اختيار الجهتين

بالنسبة للانتقال بين الفيوبورت .. لا يوجد مثل ال Hotbox في المايا .. و لكن بإمكانك ساتخدام f12 او عمل اختصار أخر لها مثل alt + space .. حتى تكون قريب من المايا

اوك اخي عمر ومشكور جدا على التوضيح

بس عندي سؤالين تانيين من اين اقدر اخي الاختارا بتاع F12 واخالي alt+space ؟

السؤال الثاني

كيف اقوم بالغاء تحديد مجموعة فيسس معينة مثلا في المايا انا باضغط على ctrl مع الماوس وبالغي التحديد وحتى لو الماوس ايجة غلط على فيسس معين لي محدد فعادي خالص

ولكن مع السوت اميج باتسخدم ctrl مع الماوس ولكن اول لما الماوس بيجي عند فيسس لم اقم بتحديدة بتفاجأ ان الفيسس تم تنشيطة مع اني ضاغط على ctrl

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

file >> keyboard mapping

تختار الأمر .. في أخر القائمة اليسرى اختار أخر قسم .. و ابحث داخل القسم عن maximize vieport

طريقة التعيين .. تختار الزر الأول ( alt ) تسحب الأمر من فوق على الزر التاني ( space )

2- ctrl + shift حذف الجميع
          shift إضافة

ctrl حذف مع قلب المختار سابقا

الف شكر اخي عمر على سرعة الرد

انا كدة فهمت shift + ctrl وتقوم باختيار الفيسس المنشطة لكي يتم الغاء تنشيطها

ولكن بصراحة بالنسبة لتغيير الاختصار فانا عملت كل حاجة ولكن للاسف معرفتش اغيرة

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
            X