Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب الى كل الاعضاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب الى كل الاعضاء

السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته و بدون مقدمات ارجوا من الاعضاء المميزين و المصممين المحترفين ان يتمكنوا من تصميم هذا المقاتل لي و شكرا لكم و من فضلكم انا احتاجه باقرب وقت ممكن و و لا تنسوا البلند الذي يحمل فانا بحاجة له كما قلت و اتمنى لكم رمضان كريم و شكرا .

المقاتل :

اتمنى التلبية باقصى سرعة ممكنة و شكرا مقدما .

الصورة صغيرة وغير واضحة يعني ما بنقدر نصمم زين ممكن تحضر لنا صورة اكبر ومن عدة جوانب

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

وماذا نتوقع في المقابل؟
        Culture is your operating system

المشاركة الأصلية بواسطة gallantmon مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته و بدون مقدمات ارجوا من الاعضاء المميزين و المصممين المحترفين ان يتمكنوا من تصميم هذا المقاتل لي و شكرا لكم و من فضلكم انا احتاجه باقرب وقت ممكن و و لا تنسوا البلند الذي يحمل فانا بحاجة له كما قلت و اتمنى لكم رمضان كريم و شكرا .

المقاتل :
          اخي الاعضاء جاهزين لتلبيه طلبك فقط دفع 150 دولار كمبلغ رمزي لو ذهبت الى اي مكان راح يطلبو منك اكثر ... اعملنالك تخفيضات لوجه الله تعالى .... بحكي جد مش بهزر
          ... ...
          الحرية هي التوحيد ..
          عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
          تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
          وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
          ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

المشاركة الأصلية بواسطة شجرة التوت مشاهدة المشاركة
            الصورة صغيرة وغير واضحة يعني ما بنقدر نصمم زين ممكن تحضر لنا صورة اكبر ومن عدة جوانب
            صديقي اولا شكرا ردك و ردود الجميع و الصورة سابحث عن اكبر و لكن لم اظن ان مساعدة الصديق اصبح بالمال حقا انا كنت سعيدا عندما دخلت هذا المنتدى و لكن الان يال حزني الشديد اسف ان اتعبتكم معي و شكرا على لا شيء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              [quoteصديقي اولا شكرا ردك و ردود الجميع و الصورة سابحث عن اكبر و لكن لم اظن ان مساعدة الصديق اصبح بالمال حقا انا كنت سعيدا عندما دخلت هذا المنتدى و لكن الان يال حزني الشديد اسف ان اتعبتكم معي و شكرا على لا شيء[/quote]
              أخى الفاضل أنت ترى مفهوم المساعدة من المنظور الخاطئ. فمن الممكن أن يساعدوك الأعضاء وأنا معهم طبعا فى أيجاد البلوبرنت للشخصية أو نساعدك فى مشاكل تقابلك أثناء تصميمك للشخصية .لكنك تريد أن تأخذ شئ دون أى تعب منك
              فمن الصعب أن يجلس أحد من الأخوة على مشروعك الصغير تاركا أعماله وخصوصا اذا تفضلت حضرتك بالدخول الى القسم الخاص بمسابقة المنابر ستجد المسابقة صعبة وتحتاج الكثير من الوقت وكثير من الأمور الأخرى التى ينشغل بها الجميع .
              أخى أطلب المساعدة فى كيفية التصميم ونحن لانبخل على أحد بأى معلومة
              بالتوفيق أن شاء الله
              و ما توفيقي إلا بالله

الصورة :

اعلم انا قصدي ان يساعدوني به و لا يصمموه لي فهكذا لا يكون العمل جيدا و شكرا على ردك الحلو

يعمل...
                  X