PDA

معاينة النسخة الكاملة : caesar hotel palace



W.L
07 / 09 / 2009, 07:36 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ارجو ان ينال المشروع اعجابكم

البرامج المستعملة. max/vray/photoshop
الكمبيوتر المستعمل. 2workstation 2pross quad core2.8Ghz/8Go of ram
http://www.straightline-interiors.com

اخوكم وليد


http://img142.imageshack.us/img142/8568/48799971.jpg
http://img269.imageshack.us/img269/4448/40405332.jpg
http://img80.imageshack.us/img80/7739/10036539.jpg
http://img198.imageshack.us/img198/8051/23735905.jpg
http://img196.imageshack.us/img196/3383/white1i.jpg
http://img171.imageshack.us/img171/8614/detailr02.jpg
http://img200.imageshack.us/img200/2915/detailr01.jpg
http://img80.imageshack.us/img80/5373/white2h.jpg

ابومعاذ
07 / 09 / 2009, 07:38 AM
ما شاء الله لا قوة الا بالله
لا تعليق لانه هذا الرد محجوز على ما استمتع :)

alienblues
07 / 09 / 2009, 08:18 AM
when amazing is not enough !! great work brother

وسيم_1978
07 / 09 / 2009, 08:25 AM
اكثر من رائع وفخم وواقعي جدا وياريت لو شرح بسيط عن الاعدادات لو عندك وقت

ZR1_2010
07 / 09 / 2009, 08:45 AM
ماشاء الله عليك تبارك الله
لا يوجد فرق بين الصور والعمل بتاعك

بالتوفيق والى الرئيسيه

chako
07 / 09 / 2009, 08:50 AM
جامد......... جدا يا فنان

محمد kkf
07 / 09 / 2009, 08:58 AM
كالعادة عمل جميل جدا ......
ورندر إحترافي .....

بالتوفيق .....ومزيد من الإبداع.....

Al-Muqrin
07 / 09 / 2009, 09:50 AM
ما شاء الله تبارك الله:):)

*****

تستحقها بجدارة

تحياتي

MOHSEN
07 / 09 / 2009, 10:03 AM
ماشاء الله لا قوة الا بالله .. ممتاز كما عهدناك

:)

MAX 90
07 / 09 / 2009, 10:04 AM
ما شاء الله ... رووووووووووووووووعة

التصميم فعلا جامد جدا واقعية وإضاءة ومودلينج وكلو جامد

أنا عندي بس سؤال , انت استخدمن موديلات جاهزة ؟

M-Keshta
07 / 09 / 2009, 11:15 AM
روعه اخى وليد ماشاء الله عليك دقه متناهيه فى التفاصيل
هل عملت كل المودلنج ام هناك مودلز جاهزه ؟
5 نجوم

boo too
07 / 09 / 2009, 01:11 PM
ماشاء الله تبارك الله :)
رااااائع

الرايقي
07 / 09 / 2009, 01:40 PM
ماشاءالله تبارك الله قمة الواقعيه والروعه الله يوفقك للخير

وياليت تعطينا نبذه عن الاضاءه والرندر

ZOMBIE
07 / 09 / 2009, 02:09 PM
ما شاء الله ... رائع بحق ... تحاكي الواقع إلى أبعد حدود

Dr Bahaa
07 / 09 / 2009, 02:20 PM
جميل جداجدا لكن هل الموديلات جاهزة أم تصميمك ؟

ahmaeed_89
07 / 09 / 2009, 06:42 PM
ما شاء الله لا قوة الا بالله رائع جدا
والى الرئيسية
والله انا حسبتها صور حقيقيه

KING.SMB
07 / 09 / 2009, 06:53 PM
ماشاء الله ماشاء الله

والله عمل يسحق الاعمال المميزة

محاكاة للواقع 100 % ^_^

تم التقييم *****

Garfield
07 / 09 / 2009, 07:49 PM
ماشاء الله
الله الله على الابداع
س.. كم شهر قعد معك العمل
بالتوفيق

arsh7317
07 / 09 / 2009, 08:45 PM
جامد. ماشاء الله لا قوة الا بالله


شغل مش عادي


وفقك الله
ومزيدا من التقدم

الرســـام
07 / 09 / 2009, 08:52 PM
عمل رااائع جدااا

أنس أبو بكر
07 / 09 / 2009, 08:53 PM
جمييل جدا وفخم كما قالوا الإخوة.

kechamza
07 / 09 / 2009, 09:37 PM
انت فخر للمغاربة يا رائع

Reda Hamdy
08 / 09 / 2009, 12:07 AM
ما شاء الله يا باشمهندس ...... العمل رائع ويستحق الرئيسية
ربنا يوفقك

esamdrsh
08 / 09 / 2009, 01:27 AM
جميل جدا ما شاء الله اخي وليد

لدي بعض الملاحظات التي ربما تزيد العمل جمالا
فكره استخدام تكستشر في الاباجوره ممكن تكون بنتيجه افضل .. لان تكرار الخامه واضح في كل الاباجورات .. ايضا فرق الاضاءه واضح بين الداخل والخارج
لو استخدمت خامه vray2sided ربما كانت ستعطيك نتائج افضل

اعدادات الرندر ممكن ان تكون اعلى .. خصوصا ان جهازك ما شاء الله يبيساعدك .. قادر اميز بعض البقع الناتجه من الاعدادات في الرندر
النويز مبالغ به قليلا .. لكن يبقى جميل :)

لقطات ال closeups كان ممكن تكون على مستوى اقرب وتفاصيل ادق مثل بعض الزخارف

4 نجوم وعمل مميز ما شاء الله
هل لي انا اعرف من اين تحصل على هذه الخامات بجوده مناسبه ؟

shadi_hou
08 / 09 / 2009, 02:14 AM
ماشاء الله عمل ملفت للنظر وشغلك حلو ومتقن
لاتعليق سوى على الاضاءة المخفية في السقف شديدة جدااااااا
بالتوفيق في أعمالك القادمة

max-design
08 / 09 / 2009, 04:44 AM
ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله والله اكبر
لا تعليق

nour86m
08 / 09 / 2009, 04:49 AM
ماشاء الله عليك يسلم ايدك العمل لايحتاج نقد اكثر من رائع وفي منتهي الواقعية والرقي الي الرئيسية إنشاء الله

MiND ViSiON
08 / 09 / 2009, 12:17 PM
عمل رائع أخي وإختيار موفق لزوايا الكاميرا

بالتوفيق

Golden CG
08 / 09 / 2009, 04:01 PM
ما شاء الله تبارك الله

عمل رائع جداً

بالتوفيق أخي وليد

تحياتي

أيمن

midnight99
08 / 09 / 2009, 09:38 PM
مش 5 نجوم لالالا تستحقها
تستحق 5000 نجمة ما شاء الله

midnight99
08 / 09 / 2009, 09:44 PM
نسيت اكيد العمل هايروح جري لمنبر اعمال مميزة

I'M HERE
08 / 09 / 2009, 10:10 PM
More than fantastic

ع.باكرمان
09 / 09 / 2009, 12:39 AM
ماشااااااااااااء الله خمس نجوم بدون تردد
برايي تستحق الرئيسيه عن جداره

Respect
09 / 09 / 2009, 02:08 AM
قليلا ما نرى اعمال بالقوه دي .. ما شاء الله

MAXIOS
09 / 09 / 2009, 02:19 AM
ما شاء الله لا قوة الا بالله :)
5 نجوم والعمل روعة تسلم الايادي

نوري
09 / 09 / 2009, 02:42 AM
العمل استوقفني كثيرا ولا يمكن نقده لانه جميل ولو وجدت بعض الاخطاء ( لا اقول توجد ) فقط ضرب مثل
الخشب رائع جدا واتمنى رؤية المزيد من مثل هذه الاعمال لك مستقبلا

نوري
09 / 09 / 2009, 02:44 AM
خامة الستارة رهيبة

W.L
09 / 09 / 2009, 09:07 PM
بارك الله في جميع الاخوة على هذه الردود الطيبة و الملاحظات القيمة

أخوكم وليد

Manhal3D
09 / 09 / 2009, 09:16 PM
والله انا حسبتها صور حقيقيه

هي فعلا حقيقيقة

Manhal3D
09 / 09 / 2009, 09:18 PM
الي معلقة على الحائط ...هههههههههههه

لا فعلا عمل رائع عاشت ايدك

shaabaned
09 / 09 / 2009, 09:30 PM
السلام عليكم
رواعا اكثر من جميل فنان بحق مستوى راقى جدا فى المودلينع والخامات والاتنسياق والابداع
اخراج اكثر من رائع مميزا جدا
بتوفيق للافضل ان شاء الله

استغفر الله العظيم


تصميم رمضانى

alwalid3d
10 / 09 / 2009, 02:44 PM
اعمالك رائعه ومدقنه
بالتوفيق

نور العمر
10 / 09 / 2009, 04:47 PM
ابداع....ما شاء الله...

Master.S
12 / 09 / 2009, 09:16 PM
ما شاء الله عليك >> محاكات رائعة للواقعية

Wing Zero
12 / 09 / 2009, 09:19 PM
ماشاء الله

الله يوفقك ويرزقنا

عملك إبداعي

cooool
12 / 09 / 2009, 09:28 PM
عمل جميل جدا ما شاء الله
بالتوفيق أخ وليد :)

N.nabil
12 / 09 / 2009, 09:33 PM
جميل جدا اخي .. *** :)

هل استخدمت موديلات جاهزه .. ولو تكرمت تقدر تذكر مصدرها مثل مجموعات افرموشن او غيرها .. ؟

×STRI×
13 / 09 / 2009, 12:27 AM
مبدع بمعني الكلمة!!!

ماريان
13 / 09 / 2009, 06:01 AM
ما شاء الله لا قوة الا بالله
شغل عالى جدا جدا جدا
لقد كنت متخيله انها صور
حقيقيه فوتوغرافيه
بالتوفيق :eek2:

houdhxp
13 / 09 / 2009, 11:02 AM
جامد جدا
مافيش تعليق طبعا غير انه جامد جدا .........

Shrek
13 / 09 / 2009, 02:37 PM
كالعادة روعه اخي وليد
كل عام وانت بخير
*****

Troublemaker
13 / 09 / 2009, 02:55 PM
تصميم في غاية الروعة و الواقعية فعلاً يحتاج 5* و منبر الاعمال المتميزة ^_^

mahmoud915
14 / 09 / 2009, 02:45 AM
ربنا يوفقك يا اخي انا منبهر

Ezzat.3d
14 / 09 / 2009, 03:19 AM
:eek2::eek2::eek2::eek2::eek2::eek2::eek2::eek2::eek2:
ماشاء الله بارك الله فيك
عمل اكثر من رائع
انا تخيلتها صوره حقيقيه
انت عبقرى ماكس
:;p:;p:;p
::()::::()::::()::

moroc
14 / 09 / 2009, 03:46 PM
مشاء الله تبارك الله
آعمالك دائماً في قمة الروعة يا صديقي وليد

ALSOODY
14 / 09 / 2009, 04:14 PM
المثل يقول وإن من البيان لسحرا ...لكني اقول وإن من الاحتراف لسحرا ...ما شاء الله ..الله يزيدك ويعطينا قليلا مما اعطاك :)

أ/مصطفى مكرم
14 / 09 / 2009, 06:16 PM
ما شاء الله تسلم الايادى عمل قوى
ومبروك رئيسيه الايفرموشن
بالتوفيق يا بطل

shams2222
16 / 09 / 2009, 01:11 AM
عظمة

حجرة ملوكى جدا جدا
انت جبت الخيال ده كله منين

بس فى استفسار

فى اول صورة خالص

مش المفروض النور اللى فى السقف يبقى مطفى عشان المفروض ان التوقيت صباحى

بس بجد
تحفة

Ahmed CG
16 / 09 / 2009, 02:00 PM
عمل رائع جداااااااااااااا

مستوى اكثر من ممتاز

esso max
16 / 09 / 2009, 11:24 PM
بجد عاجز عن التعليق
ما شاء الله

bablu17
17 / 09 / 2009, 07:50 AM
ما شاء الله عمل رااائع جدا

sinmar
19 / 09 / 2009, 02:13 AM
ابداع عالمى بكل المقاييس .
ما شاء الله الله يزيدك من فضله .

abode-sam-9
19 / 09 / 2009, 11:54 PM
ماشاء الله تبارك الله عمل تستحق 5 نجوم

خضر
23 / 09 / 2009, 02:39 PM
ما شاء الله ولا قوة إلى بالله شىء جميل جدا جداً

AbO-MoRaD
26 / 09 / 2009, 04:22 AM
ماشاء الله تبارك الله
رااااائع واقعية جدا

:)

ابو ياسر1
26 / 09 / 2009, 04:52 AM
ماشاء الله تبارك الله
الرئيسية علطول الرئيسية يعني الرئيسية
ما فيه

pinter_age
08 / 10 / 2009, 06:05 PM
haha an other evermotion here i"ve seen ur work there and i didnt add a comment
i've been rush.
but now im gonna take off my hat to prove how ur work is awesome .
best regards

roc
08 / 10 / 2009, 06:52 PM
شاء الله لا قوة الا بالله
هذا التصميم دمار

F_3d-max
28 / 10 / 2009, 01:35 AM
لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلى بالله

علم الإنسان مالم يعلم ... ماشاء الله أخي


والله مبدع قليلة فيك ... دااااااام عزك

mjhoool
28 / 10 / 2009, 07:29 PM
فنان بمعني الكلمه

ما شاء الله عليك

MeRvEy
08 / 11 / 2009, 04:38 PM
جميل اوى اوى الشغل ده
فعلا فنان
كامل تقديري وربنا يوفقك

Mr.ClEvEr
09 / 11 / 2009, 02:38 AM
قمة ف الابداع بجد
وتوزيعك للاضاءة وعرض المشهد ف اوقات مختلفة هايل ورائع جدا

بجد تسلم ايديك يا وليد

فراس البرق
09 / 11 / 2009, 09:11 PM
Accurate and comfortable and beautiful

almslool3D
13 / 11 / 2009, 10:53 PM
جدا جميل ومتقن واحترافي

5 نجوم يا وليد

تسلم عالشغل الكبير

د.فكرة
20 / 11 / 2009, 03:11 AM
أبدعت حفظك الله من كل مكروه
استمتعت وانا اشاهد العمل
مثل ما يقولوا الصورة بتنطق

محترف d4
26 / 11 / 2009, 08:12 PM
وااااااااااااااااو رائع

batathaer
13 / 12 / 2009, 08:07 PM
اشي مش طبيعي

فنان

موفق في عملك

hawk_eyes
02 / 01 / 2010, 10:11 PM
لا تعليق سوى امتياز

طاهر علام
23 / 02 / 2010, 12:48 PM
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
بصراحة صور تحفة يسلمووووا ع المجهود

SENSE
11 / 05 / 2010, 01:51 AM
راااااااااااااااائع جدا يااخى
تسلم ايدك

khaled moh
25 / 07 / 2010, 08:39 AM
عمل خيالى


بارك الله فيك وزادك من علمه

abu yousse
11 / 09 / 2010, 07:02 AM
عمل عبقرى بكل المقاييس

Essam-Elde
18 / 09 / 2010, 06:47 PM
جميل جداا اااا
لكن عندى سؤال هل جميع العناصر من تصميمك يعنى السجاده وحدات الاضاءه؟
وشكرااااا