Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ربما سيأتي يوم وأضع أعضاء السينما في قائمة التجاهل ,,

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ربما سيأتي يوم وأضع أعضاء السينما في قائمة التجاهل ,,

السلام عليكم ..

كيف أخبار الجميع ..

ألا ترون أنكم يا أعضاء السينما زودتها شوي .. ؟!

في كل رد وفي كل موضوع ترددون كلمات مثل .. اعضاء السينما .. ملك السينما .. أبطال السينما .. إلخ

بكل صدق ليس في صدري حقد على أحد لكن والله بدأت أمل من هذه التصرفات ..

كل يوم أقول غداً تنتهي هذه الظاهرة وإذا هي بزدياد ..

إخواني الأعضاء الا تواقوني في هذا ,, ؟

أخشى أن يأتي يوم وأضع أعضاء السينما جميعاً في قائمة التجاهل حتى لا أرى مثل هذه العبارات ..

ملاحظة : كلامي على الأغلبيه وليس الكل .. لأن هناك من أحترمه ويعرف كيف يكتب في المنتدى ..

بالتوفيق

اوافقك
    احيانا انحرج ادخل منبر السينما لوجود الكبار هؤلاء
    تحية خالصة منى لتفاعلك مع مثل هذه الامور
    يحفظ العلم بالعمل به وتعليمه والتأليف فيه، ومن حفظه وكرره وذاكره ودرسه ثبت في صدره

....

RealIdea
    موقعى بتحديث 1 رمضان 1431 هجرية

حتى مشرف منبر السنما الاخ اكتوم زهق من تصرفاتهم !!! بالفعل لهم تصرفات صبيانية بحتة !! وطبعا يالى يقوم بالتصرفات هذه يعرف نفسه فلا داعى احد يجى يقلى تتهم جميع الاعضاء وينحرف الموضوع يالى بشوف نفسه مالوش تصرفات صبيانية يعتبر الكلام مش موجه ليه وكل واحد على راسو بطحة يحسس عليها , وطلب اخير فتح منبر جديد يكون اسمه عيال x عيال , تنحط فيه هذه النوعية من الاعضاء ! قال ايه خطة لنشر برنامج السنما فى العالم لحد اليوم كل ما اتذكر هذا الموضوع اضحك .
      صبرا جميل والله المستعان

كلام جميل ....

كلامك علي عيني لكن كلمة اعضاء السينما اجدها عادية وايضا هناك ناس من الماكس يقولون اهل الماكس
          وانا ساعات اقول اهل السينما والمقصود منه بالنسبة لي مستخدمي السينما فقط ليس لغرض اخر كالتعالي او الغيرة و يعلم الله بما في داخلي اثناء كتابة مثل اهل السينما
          الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
          http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

ياخي ربما هذا يكون من باب التحفيز ^^_

بالنسبة لكلمة اعضاء السينيما هذي عادية وماشوف فيها شي

اما ملك السينيما ابطال السينيما معك الحق فيها
            ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

المشاركة الأصلية بواسطة STRUGGLE مشاهدة المشاركة
              حتى مشرف منبر السنما الاخ اكتوم زهق من تصرفاتهم !!! بالفعل لهم تصرفات صبيانية بحتة !! وطبعا يالى يقوم بالتصرفات هذه يعرف نفسه فلا داعى احد يجى يقلى تتهم جميع الاعضاء وينحرف الموضوع يالى بشوف نفسه مالوش تصرفات صبيانية يعتبر الكلام مش موجه ليه وكل واحد على راسو بطحة يحسس عليها , وطلب اخير فتح منبر جديد يكون اسمه عيال x عيال , تنحط فيه هذه النوعية من الاعضاء ! قال ايه خطة لنشر برنامج السنما فى العالم لحد اليوم كل ما اتذكر هذا الموضوع اضحك .

الزم حدك لو سمحت
              ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

الزم حدك لو سمحت
                للاسف انا مالى حدود !!! , وبعدين كلامى ما فيه غلط مجرد اقتراح عجبك ايدو ما عجبك تجاهلو !
                كلامى جارح للبعض نعم بس ده يالى حاصل فا انا ماجبتش كلام من عندى .. فرجاء محدش يزعل .
                الموضوع ده فتح مش لتجريح , الموضوع فتح عشان نسلط الضوء على مشكلة معينة , الاعضاء الذين نتحدث عنهم نقول لهم وبصراحة , نحن نتاذى من طريقة حواركم وبالعربى نحن ننظر لكم بانكم اطفال ! ونحن لن نجبركم على تغير اسلوبكم لكن اسلوبكم هذا يجعلكم فى نظرنا اطفال ولن تكبرو ابدا , احببتم ان تغيرو اسلوبكم تغيرت نظرتنا لكم , استمررتم عليه هذا شانكم ومصيركم فى قوائم التجاهل للكثير من اعضاء المنابر . فقط هذا كل شئ .
                التعديل الأخير تم بواسطة CG Artist; 02 / 10 / 2009, 07:37 AM.
                صبرا جميل والله المستعان

ما فيه شي اذا واحد يقول انا ملك السينما يا اخي
                  لا ارى فيها عاده سيئه اعتقد انت لما كنت في عمرهم كنت تقول هذا اليس كذالك
                  اخي الحسني

السلام عليكم

اخي الحسني
                    في وجهة نظري هناك شريحة كبيرة في منتديات المنابر صغيرة العمر وهذا مالاحظته فعلاً وهي تستخدم السينما والماكس والمايا وربما الأكثرية منها يستخدم السينما نظرا لسهولته والله اعلم عن باقي البرامج , فالعيب ليس في البرنامج يامشرفنا العزيز انما المشكلة ان يستفزك مثل هاؤلاء بكلامهم او حتى بطريقة ردودهم او تواقيعهم فهم كمثل اخوتك الصغار يجب عليك احتوائهم وتشجيعهم حتى ينضجوا كما نضجنا نحن ولن تستطيع ان تكبر من عمرهم بهذا الموضوع

تقبل تحياتي
                    Graphic Designer | Motion Graphic Designer
                    http://www.zeeny.net

STRUGGLE
                      هدي أعصابك أخي الكريم ..

إخواني الأعزاء .. midnight99 و a.a.a
                      ما ذكرته بالأعلى مجرد أمثله حتى أنا كثير من الأحيان أقول يا أهل الماكس .. ولكن ليس للتميز فقط كمسمى ..

ما كنت أقصده في كلامي في الأعلى هو التميز ( لا أدري كيف أقولها ممكن تكون عنصرية أو تحيز) لإخوة مستخدمي السينما ..
                      مثالها لما يكون هناك تهئنة بأمر ما مثل عيد أو رمضان أو فوز .. يأتي واحد ويقول :

كل عام وأنتم بخير وخاصة للسنمائيين .. !! .. شهر مبارك للسنمائيين .. ألف مبروك وخاصة للسنمائيين ,,

وهناك من يفتح موضوع في أطراف الحديث ويكتب في النوان " كل عام وأنتم بخير للسينمائيين فقط "
                      ما أريد أن أصل إليه أننا اجتمعنا هنا كأسرة واحدة ولا يفرقنا أي برنامج ..

أرى أنها من دعوا الجاهلية التي نهانا المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم حيث قال ( دعوها فإنها ممتنة ) الحديث ..

لا أريد الإطالة في حديث واضح وتكلمنا عنه في السابق .. فالنكن أعضاء المنابر بدون هذه الأحزاب المقيته التي أشعر أنها ستتدمرنا في المستقبل القريب ,,

نحن مصممي العرب

ملاحظة : لا يأتي شخص ويظن أني أكره أحد بعينة ما عنيته فقط هذه الظاهرة وإلا نحن كلنا أحباب هنا ..

بالتوفيق

استاذ الحسني .

بصراحه ما فيه داعي لفتح موضع مثل هذا ..

يقولون ما يريدون قوله ..عمالقه السينما ملوك السينما جن السينما .. ما اعتقد فيها غلط .

اكيد لك موقف او حادثه معهم ..

بصراحه الكل هنا يتكلم بالالقاب واغلبية الاسامي تحمل ملك او كنج ..الموضوع عادي جدا..

سلامة عيونك من الشاشه

ردينا مع بعض استاذ الحسني .

وضحت الفكره ...

سلامة عيونك من الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة محمد الزيني مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم

اخي الحسني
                            في وجهة نظري هناك شريحة كبيرة في منتديات المنابر صغيرة العمر وهذا مالاحظته فعلاً وهي تستخدم السينما والماكس والمايا وربما الأكثرية منها يستخدم السينما نظرا لسهولته والله اعلم عن باقي البرامج , فالعيب ليس في البرنامج يامشرفنا العزيز انما المشكلة ان يستفزك مثل هاؤلاء بكلامهم او حتى بطريقة ردودهم او تواقيعهم فهم كمثل اخوتك الصغار يجب عليك احتوائهم وتشجيعهم حتى ينضجوا كما نضجنا نحن ولن تستطيع ان تكبر من عمرهم بهذا الموضوع

تقبل تحياتي
                            أنا معك 99.9999% أخي محمد .. ^_^

لا أعتبرهم صغاراً فالصغار من كان في سن السابعة فما دون ..

والسبب الوحيد لفتح هذا الموضوع هو لحتواء هذه الظاهرة ..

كنا في السابق مع ظاهرة الماكس أم المايا أفضل .. فأصبحت جميع المنابر من هذه المواضيع ..

والحمدلله من فترة طويلة انتهت هذه الظاهرة ..

بقي الآن هذه الظهرة التي نعيشها وأسأل الله أن يكفينا شرها ..

أتمنى من كل قلبي أن لا يفهم كلامي أني أكره أحد ما أكرهه هذه الظاهرة فقط

شكرا أخي محمد على كلامك الموزون

الله يهدينا
                              543212345
                              خالد ماهر
                              ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                              My Animations

يعمل...
                              X