Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى أخي العزيز seedra4 سؤال عن الcompositing

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى أخي العزيز seedra4 سؤال عن الcompositing

أخي العزيز seedra4 أحب أن أسألك سؤال عن الخدع السينمائية بالمايا
    أنا فهمت أن المايا يمتلك القدرة عن دمج 3d بالتصوير الحقيقي ، ولكن ما هو ال COMPOSITING أرجو التوضيح.وشكرأ
    أخوك NETPOWER
    التصميم متعة

أخي NETPOWER
    هذا سؤال مهم جدا ليس لمستخدمي المايا فقط ولكن لمستخدمي جميع البرامج الثلاثية الأبعاد.

ال Copositing أو ال Post Productionعملية أساسية و هامة ومرحلة نهائية لأي انتاج فني سينيمائي او تلفزيوني , و ليس فقط للأعمال الثلاثية الأبعاد.
    ال Copositing يشمل العديد من الأقسام, كعملية التصحيح اللوني Color Correction, او تعديل اضاءة الصورة Brightnes&Contrast , أو اضافة ال effects مثل ال Motion blur و الانفجارات وغيرها كثير .....
    اسلوب برامج ال Copositing شبيه تماما باسلوب عمل برنامج ال Photoshop ولكن بدل ما يكون على صورة واحدة فهو على فيلم كامل.
    بالنسبة لي لولا ال Compsiting بضيع تماما, انا عادة اعمل Rendering للمشهد الواحد على عدة أجزاء, تسمى ب (طبقات) Layer, مثل الشخصيات على Layer, والخلفية على Layer, والجو العامEnvironment على Layer, ثم أقوم بجمعها في النهاية عن طريق برامج ال Compositing مثل Adobe After Effect أو Maya Fusion أو Maya Composer, مما يعطيني حرية أكبر في معالجة الصورة النهائية.
    و أود أن أشير الى خطأ شائع في ظن أن ال Editing و ال Compositing هما نفس العملية, وهذا خطأ
    ال Editing هو عملية دمج عدة لقطات قصيرة بفلم طويل واحد, بينما ال Compositing فهو دمج عدة طبقات للقطة واحدة و اضافة ال VFX اليها.

very good information,I think also Maya live is used for post production and compositing
      The Unknown Person

يعمل...
      X