Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرجاء من الذين يعرفون أفضل إعدادات ريندر الفيديو و صيغة الحفظ أن يدخلوا للمساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء من الذين يعرفون أفضل إعدادات ريندر الفيديو و صيغة الحفظ أن يدخلوا للمساعدة

ممكن أحد من إخواننا يستطيع عمل شرح بسيط لأفضل إعدادات رندر الفيديو في الماكس، لأني كلما سويت رندر فيديو يطلع لي مليء بالبكسل، علما أني أستخدم الماكس 2009 64 بت ... أرجو المساعدة...
    و شكــــراً لكم مسبقا.

ماذا تقصد بمليء بالبكسل !!!
    أول مرة أسمع بهذه الكلمة صراحة
    تذكر دائماً أن الله يراك
    تحياتي The Giant

شكرا لك يا أخي على الدخول....
      أنا أقصد الجودة ضعيفة جدا بحيث المربعات الصغيرة تظهر واضحة على الجسم

اهااا ,,
        إذا سمحت لي أن أصحح الجملة ,, فجملة مليء بالكسل كأنك تقول (أن الشارع مليء بالمتر!!)
        البكسل وحدة قياس لحجم الصورة ,, وعند ما يكون عدد البكسلز قليل ستكون الصورة صغيرة ودقتها ضعيفة عند التكبير

لذلك ,, هناك معنين مختلفين فهمتهما من جملتك
        إما أن الصورة حجمها صغير وهذا لا علاقة له بالمنتل ري , بل يمكن ضبطه من قائمة الرندر (اضغط F10)
        ثم من قسم Output Size اختر الحجم المناسب من الأزرار المعدة مسبقاً , أو قم بإدخال حجم الصورة يدوياً

أما إن كنت تقصد أن الصورة حجمها جيد لكن دقتها ضعيفة فمن نفس القائمة
        إذهب إلى تبويب Render ثم من قسم Sampling Quality.وارفع قيمتي الـ Minimum و Maximum
        4 : 16 على سبيل المثال ,,,
        أتمنى أن تكون الصورة وضحت , و إن احتجت لشرح بالصور أنا جاهز

أما إن لم تحل المشكلة فهذا يعني أن المشكلة ليست مشكلة رندر , قد تكون Noise بسبب ضعف إعدادات الـ Global Illumination أو الـ Final Gather.

و أي خدمة أنا جاهز
        تذكر دائماً أن الله يراك
        تحياتي The Giant

أشكرك أخي الكريم ... و الله قد وضحت الصورة لي كوضوح الشمس في رمض النهار ...
          و المشكلة التي كانت عندي في sampling quality
          لو سمحت أخي الكريم عندي طلب خارج عن هذا الموضوع : و هو إن كنت تعرف موقع به بعض الدروس لكيفية عمل مظهر خارجي لمنزل باستخدام تصميم الأوتوكاد و إدراجه في الماكس و بعد ذلك عمل مودلينغ لهذا التصميم
          و بارك الله فيك

مرحباً
            لا يوجد شيء اسمه افضل الإعدادات الجاهزة ابداً وهذه الكلمة لا تنتطق على المنتال راي كما هي في الفيراي
            لسبب واحد هو ربما انك تحتاج ان تضع في مشهد قيمة ال initial fg point denstiy مثلاً في مشهد 0.6 ومشهد آخر تضعها بقيمة 0.2 هذا فيما يتعلق بالفاينال كثر الفوتونات هنا المشكلة سوف تكون اكبر مثلاً انا في مشهد يحتوي على عدد قليل من العناصر لست بحاجة ان اطلق 2 مليون فوتون بينما بإمكاني الحصول على نتيجة جيدة برقم 50 الف ، او حتى لا استخدم الفوتونات في حال شاهدت ان الفاينال كثر حل المشكلة ولست بحاجة للفوتون كثيراً
            الأمر ايضاً ينتطق على الظلال ، والظلال لها تأثير كبير على المشهد ووووووو ...... الخ
            في حال كنت تريد الحصول على افضل اعدادات ريندر ضع مشهدك وانا مستعد ان اعمل لك افضل ريندر بأفضل سرعة

اعتقد ان الأخ يقصد لاحقة الملف النهائي
              avi , mov
              طريقة الضغط في الـ divx , Uncompressed) avi
              او TGA sequence

شكرا لكم أيها الإخوة الكرام على فوائدكم القيمة، و لكن الأخ الكريم MKsoft ذكر ملفات الحفظ بصيغة mov و أنا عندي لا تظهر معي هذه الصيغة علما أني أستخدم الماكس 2009 64ربت

ملف الحفظ ليس من قائمة file بل من الريندر

لا أعرف درس كما طلبت أخي الكريم فأنا ليس لي أي علاقة بالأوتوكاد لا من قريب ولا من بعيد
                    لكن إن وجدت شيء لن أبخل عليك إن شاء الله
                    تذكر دائماً أن الله يراك
                    تحياتي The Giant

شكرا لكم جميعا، و لكن يا أخي KMsoft أنا أعمل حفظ من نفس المكان و لكن لا يظهر لي صيغة mov و ذلك ربما لنظام 64 بت الذي أثبته .... و شكرا لك

أنظر الصورة أخي الكريم

هل أصبح الماكس يعمل على الويندوز 7 ؟ :s
                          تذكر دائماً أن الله يراك
                          تحياتي The Giant

و الله لست أدري هل كان فيه مشكلة و لكنه يعمل جيدا علما أني كما ذكرت مسبقا مشغل نظام 64 بت مع الماكس 2009 64 بت كذلك ... شكرا

يعمل...
                            X