Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قضيه للنقاش................مهم.........قضيه للنقاش

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قضيه للنقاش................مهم.........قضيه للنقاش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب المنتدى الرجاء لمن لديه الخبره في استعمال ورسم الشخصيات باي شكل بصراحه انا لقيت تصاميم مذهله مذهله لوجوه ةوشخصيات كثيره لذلك هل من في احد يعلمنا طريقه لعمل الوجوه
    مثلا وعمل الجسم وغيرها ويكون بالعربي لان الكثير (مايعرفون انجليزي)
    انا اعرف انا تصميم درس كامل صعب جدا لكن ليس مستحيل ارجو من الجميع ان يحاول فقط فقط يحاول يسوي درس عن عمله في رسم الشخصيات صدقوني انا متلهف مثل الكثيرين لعمل شخصيات
    واشياء كثيره على الاقل نحقق الهدف الي دخلت من اجله المكس وهو عمل شخصيات عربيه وليست غربيه
    انا اعرف اني طولتها عليكم لكن انا عارف ان فيكم النشمي وومحب المساعده لذلك ارجو من الجميع نعم الجميع من الذين عملو شخصيات ان يعرض الكل درسه حتى لو بصيغه بسيطه
    على الاقل ياشباب نطور حالنا في عمل الشخصيات
    اخيرا وليس اخرا ارجو من الجميع المشاركه في هذا الموضوع الذي في اعتقادي الكل يحبه ويسعى لاتقانه
    اخوكم محمد
    مع تحياتي
    اخوكم محمد

I am trying to make a character since long time but still I do not now how to make it.I made the nose but when I come to the lips,I get stuck,really that is my aim is to make arabic character with arabic dress,it will be very nice to see whit dress with black iqal but we do not want big stomach,otherwise people say arab eat too much
    The Unknown Person

من الواضح ان القليل من في هذا المنتدى لايهم هذا الموضوع

شباب المنتدى احنا بحاجه ماسه الى تعاونكم معنا
      بجد لازم الكل يشارك والي عنده معلومات عن صنع الشخصيات وغيرها يتكلم ولا يكون اناني في امتلاكه لهذه المعلومات
      بصراحه انا توقعت ان اسمع الكثير الكثير لكن .......
      اخوكم محمد
      مع تحياتي
      اخوكم محمد

والله أنا حاولت أكثر من مرة لكن الشخصيات صعبة جداً ..
        إذا قدرت وعملت الشخصية ما بقصر معكم
        تحيـــــــاتي
        Dr.Smart

يعمل...
        X