Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدأت أدخل عالم العمارة شو رأيكم بهاد العمل ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بدأت أدخل عالم العمارة شو رأيكم بهاد العمل ؟

السلام عليكم بالأمس كنت كتير محطمة وبعد ما قرأت ردودكم كنت حاسة إني بقدر ساوي شي المهم ما راح طول عليكم هاد العمل إستغرق معي 8 ساعات ( لا تلوموني أنا لساتني بأول الطريق لكن عن جد ماشاء الله عليكم فعملي لا يقارن بكم ) كان المفروض إني إسم العمل يدويا فقط ونقدموا بالمعهد بعد يومين بس أنا قررت بجنون إني إبدأ ماكس صراحة كنت مو قادرة بس عن جد شكر كتير لكمhttp://www.iraqup.com/up/20100331/P1...1743.jpgشكر كتير إلكم ولموقع منابر ولمركز أفكار عربية وللمهندس رفيق حايروللمدرب أحمد فوزي وإلى جميعكم بس هل هاد المستوى لائق .؟ ولا شو رأيكم ؟أنا مطلوب مني بعد إسبوعين تصميمات داخلية معقدة جدا جدا فهل لو حاولت من الأن أقدر أساوي شغل داخلي كويس بالماكس ؟

ما بعرف ليش بحاول ساوي تعديلات بالمقال بس ما بيعمل معي

المشاركة الأصلية بواسطة رولا باسمي مشاهدة المشاركة
      ما بعرف ليش بحاول ساوي تعديلات بالمقال بس ما بيعمل معي
      مشاء الله بداية جدا كويسة بس انا مو فاهم انتي ايش قاصده في الرد هذا

على فكرة الشغل ظريف اوى كبداية .. واحدة واحدة هتتعلمى الاخراج و الرندر و تلاقى التصميمات بقت احسن كتير

Go ahead
        Senior Graphic Designer
        CG Student

ماشاء الله جميل

ماشاء الله روووعه

انا بقي هلومك علشان الشغل حلو قوي وانت في الاخر استهونتي بالماتريال والاضاءة المودلينج حلو بس خديلك 8 ساعات تاني في كل الماتريال والاضاءه

طيب من وين أبدأ في الماتيريل وال الإضاءة

حطي في المشهد إضائة من نوع Skylight و من قائمة ريندر إختاري لايت تريسر و أهم شي لما تحطي السكاي لايت إنه يكون من الـTop Viewport

<<Nobody>> سابقاً

برافو عليكي رولا بس لازم تهتمي أكثر بالأضاءة وشي تدريجات المبنى

يعمل...
                    X