Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اخفي اخفي الاضائة داخل الباس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف اخفي اخفي الاضائة داخل الباس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عاوز اعرف هل يمكن اخفاء انعكاس الاضائة في باس معين وكيف يمكن ذلك ؟

ودة الانعكاس اللي عاوز احذفة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اليس هذا specular pass ؟؟
    " لا إله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين "

بتعمل override للسيكولار للاضواء داخل partition يحتوي على الأضواء في الباس ..

شرحت هذا الكلام في الفيديو

مرحبا حبيبي noxco فينك بتظهر كل فين وفين كدة لية وبالنسة لسؤالك فبصراحة انا كنت بجرب الرفلكشن ولكن الاضائات دي مبهدلاني على الاخر

استاذ عمر مشكور جدا على الرد

وبالنسبة لرد حضرتك انا عارفة لاني شاهدت الدرس اكتر من خخمس مرات ولكن اللي انا اقصدة اية هو الامر اللي موجود داخل override اللي من خلاله اقدر اخاللي الاضائة متظهرش في الرفلكشن بتاع العلب

ارجو ان تكون الفكرة واضحة

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اخي دونجوان :::كيف حالك اتمنى لك التوفيق

ملاحظة انت كررت كلمة اخفي مرتين

ولاحظت كذلك ان اخر الردود لك في قسم المايا ::لاحظت ان كل رد لك مكرر مرتين ::الرد كامل بحذافيره مكرر مرتين :::

شكلك تكرر كل شي مرتين :::اتوقع الحالة هذي بسبب تكرار الدروس:::

ننتظر رد مشرفنا عمر:::

وصراحه درسه بالسوفت امج للرندر باس رائع تابعته ولكن احتاج لمزيد من التركيز
          :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اخي دونجوان :::كيف حالك اتمنى لك التوفيق

ملاحظة انت كررت كلمة اخفي مرتين

ولاحظت كذلك ان اخر الردود لك في قسم المايا ::لاحظت ان كل رد لك مكرر مرتين ::الرد كامل بحذافيره مكرر مرتين :::

شكلك تكرر كل شي مرتين :::اتوقع الحالة هذي بسبب تكرار الدروس:::

ننتظر رد مشرفنا عمر:::

وصراحه درسه بالسوفت امج للرندر باس رائع تابعته ولكن احتاج لمزيد من التركيز

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

override >> light >> specular

مشكور حبيبي ابو مايا على مرورك الجميل

انت عندك حق ولكن دة كله بسبب بطئ النت عندي بالنسبة للرد لللي في قسم المايا لما انا كتبت الرد وبعدين ضغط على اضافة رد سريع قعد فترة طويلة قوي في التحميل وبالتالي فالحمد لله انه اضاف ردين بس كان ممكن يضيف اكتر بكثير ههههههههه

اما بالنسبة لعنوا الموضوع هنا انا فعلا اخدت بالي ان في خطأ في العنوان ولكن علشان النت بطئ مش عارف ادخل واغيرة

استاذ عمر مشكور جدا على ردك وان شاء الله هاجربة انهاردة او لما ارجع البيت

وربنا يوفقنا جميعا

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
                X