Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة في جلب معلومات عن السوفت اميج ضروري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة في جلب معلومات عن السوفت اميج ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد طلب مني استاذ مصطفى مكرم مشرف عام في منتدى طريق الجرافكس ان اقوم بعمل تقرير عن برنامج السوفت اميج لانه سيتم وضعه في اصدار مجلة طريق الجرافكس القادمة ان شاء الله

غير كدة تناقشت معه في انشاء قسم للبرنامج داخل طريق الجرافكس وبصراحة هو مرحب بالفكرة جدا

المهم حاليا يا ريت لو حد يساعدني في جلب معلومات عن البرنامج من بدايتة وما هي مميزاته وما هي عيوبة

وبالنسبة لاعمال البرنامج فلقد قمت بتجميع لاسماء بعض الافلام اللي شارك فيها السوفت اميج وقمت بعمل شرح مبسط لاستخدماته داخل الفلم

طبعا انا جمعت هذه المعلومات من موقع xsi arabia لاني ضعيف في اللغة الانجليزية

فارجو منكم مساعدتي في تجميع المعلومات ووضعها هنا
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

مجهود رائع اخي محمد

شي جميل

جدااااااااااااااااااا

كنت بقترح عليك الموقع اللي انت وضعته

لو حصلت شي راح اخبرك
    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

مشكور حبيبي ابو مايا على مرورك الكريم

ونفسي الاقي معلومات عن البرنامج من بداية نشأته اعتقد ان استاذ حسين مراد واستاذ عمر ممكن يساعدونا في الموضوع دة

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

أرجوا الأفادة العاجله

ممكن أسئل أيهما الأفضل في صناعة الأفلام المايا أو السوفت إيمج
        ما تصدقه وتؤمن به بكل قوة وبكل جوارحك يصبح واقعك الذي تعيشه , انت لا تصدق ما تراه ولكن ترى ما تصدقه والاعتقاد هو 95% من اسباب النجاح , فاذا اعتقدت بأنك قادر على النجاح في الحياة اعتقاداً يصاحبه التفكير والعمل فأنك قطعت نصف الطريق إلى بلوغ مآربك .
        كل رجل عظيم أصبح عظيما ، كل رجل ناجح أصبح ناجحاً ، عندما وضع كل قدراته وتركيزه على هدف إيجابي محدد ......

ولـــرب نـــازلة يـضــيق بهـــا الفتـــــى**ذرعـــاً وعنـــد الله منهــــا المخــــرج

غير كدة تناقشت معه في انشاء قسم للبرنامج داخل طريق الجرافكس وبصراحة هو مرحب بالفكرة جدا
          قبل إنشاء قسم جديد أتمنى لو تُفَعِّلوأ هذا القسم و تجذبوا الأعضاء إليه، الSoft Image برنامج قوي و عملاق و يوجد فيه مميزات لا توجد في البرامج الأخرى، و لكن للأسف أقل عدد مستخدمين مقارنة بالماكس و المايا، لابد أن تحاولوا نشر البرنامج و تعريف الناس به. نشر جاليريهات البرنامج ليعرف الناس إنتاجه.
          أتمنى ان أرى لك إسهامات في اطراف الحديث تعرف الأعضاء بقوة السوفت إمج.
          صفحتي على انستاجرام
          https://www.instagram.com/9picks

اتقوا النار و لو بشق تمرة

Taking you to the MAX

اخي العزيز BraveHe2rT
            بصراحة اي برنامج هيفي بالغرض وعلى فكرة المايا والسوفت اميج قريبين قوي من بعض فعادي مكنك ان تعمل على اي واحد فيهم

مشرفنا الغالي نجيب الفاتح
            منور الموضوع بالنسبة للمجلة هتكون احدى خطوات اشهار البرنامج في الوطن العربي ولو اتفتحلة قسم في طريق الجرافكس بارضو الموضوع هيساعد في اشهار البرنامج

ان شاء الله قريبا سوف تري مشاركتي في قسم اطراف الحديث ولكن بحاول حاليا اني اجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات عن البرنامج واللي فيه الخير يقدمة ربنا

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

دنجوان .. المشكلة انو كل المصادر بالانجليزي و محتاجة لترجمة .

باستثناء ما هو موجود في xsiarabia

ما هي المشكلة في اللغة استاذ عمر انا ممكن اترجم ولكن المشكلة ان في معلومات كتيرة قوي هتضيع مني لان زي ما قلت قبل كدة انا مش كويس قوي اللغة الانجليزية

وانا عاوز نبذة مختصرة عن البرنامج

وعن مميزاتة وعيوبة ويمكنني ذكر الكثير من المميزات التي تميزة عن البرامج الاخرى لاني اشتغلت على البرامج الاخرى اما العيوب مقدرش اخوض فيها لاني لسة متعمقتش قوي في البرنامج علشان اقدر اقول عيوبة

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

http://usa.autodesk.com/adsk/servlet...p;%20Texturing

http://softimage.wiki.softimage.com/index.php/Main_Page

يعمل...
                    X