Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة في دروس الاخ احمد شاكر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة في دروس الاخ احمد شاكر

السلام عليكم

اولا : احب ان اتوجه الى الاخ احمد شاكر بالشكر الخاص على المجهود الرائع الذي بذله في دروسه المجانية للمبتدئين والمحترفين سؤاءاً في هذا المنتدى الكريم ام في منتدى اخر من منتديات العلم والنور على امتداد العربي

سؤالي هو هل الدروس المجانية كلها ملفات فيديو فقط بدون ملف البداية

لاني قمت بتحميل بعض الدروس ولم اجد ملف البداية لكي ابدا مع المهندس المشكور دائما الاخ احمد شاكر

مثلا في دروس بناء الفيلا بدا بملف اتوكاد داخل من داخل الاتوكاد

الشكر لكل من يرد على سؤالي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
    اولا وبداية اشكر لك اهتمامك والشكر دائما لله عز وجل على نعمه التي لا تحصى والله
    والف بارك الله فيك اخي الحبيب

بخصوص الملفات للمل التي تريدها فقط اذكر لي عن اي مشروع تتكلم اعطيني رابط الورشه لاعطيك الملفات واهلا وسهلا بك

مشكور اخي

انا طلبت ملف الفيلا

وعدد الدروس هو سبعة على موقع معمار

في الدرس الاول بعد مشاهدة الفيديو لم اجد ملف البداية

اذا ما في مانع ممكن ترسل لي الملف اذا تكرمت اخي الكريم

مشكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
        اخي الكريم أحمد شاكر ..أنا من أشد المعجبين بك جدا من ناحية الدروس التي رأيتها مع أني لم أشاهد الا درس واحد ولكن الطريقة والأسلوب أعجبني جدا ....واذا ممكن اطلب منك طلبين من بعد اذنك..
        الطلب الأول ..اني الدرس اللي شاهدته كان عن صناعة أمطار حقيقية وطريقة ارتطامها بالأرض ..وأنا من جهتي طبقت الدرس تمام ...لكن في مشكلة ...اني لما اعمل ريندر يظهر كل البارتيكل على شكل مثلثات ..يا ريت بس تنبهني شو السر يللي يخلي البارتيكل بالريندر تظهر متل بالفيوبورت..
        أما الطلب التاني ...انا في مرحلة تحصيل وجمع للمعلومات التي تخص التأثيرات الهامة والقوية في الماكس(كطريقة صنع الأمطار )اقصد الأساليب الاحترافية اضافة الى حبي الشديد الى الطلاع وتعلم كل ما هو جديد عن الفيراي بكل تفاصيله ...وبصراحة وجدت مكتبة لحضرتك سيد أحمد شاكر ...ولكن كل الروابط اما منتهية الصلاحية واما لا تفتح من اصله ...ياريت ورجاء منك سيد أحمد ان كان بمقدورك ان تعطي لنا (أنا ومن يهتم)... روابط مجانية وتكون صالحة لمثل هذه الدروس الاحترافية والفيراي....
        واعتذر ان أطلت عليك يا سيدي الكريم.....طارحا هذا الموضوع للاستفادة لي ولغيري...انشاءالله
        ........................................................وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله نتمنى أن نرى المزيد
          احترف العمل فى مجالات الجرافيك المختلفة .. لمزيد من المعلومات اتصل الآن
          صفحة أكاديمية سمارت على الفيس بوك
          الآن
          تابعوا مجموعتنا على الفيس بوك
          ولمزيد من المعلومات الاتصال على رقم 22602718 أو رقم 0146091254
          الآن مجلة ورشة عمل العدد التجريبى الأول

يعمل...
          X