Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى أبوبدر أو الفارس أوZIKKOوكل من لديه الخبرة في الملتميديااستفسارات مهمة؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى أبوبدر أو الفارس أوZIKKOوكل من لديه الخبرة في الملتميديااستفسارات مهمة؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذي بعض الأسئلة اللي احترت فيها
    وبغيت أحد يرد علي فيها ...قلت مين؟مين ؟مين؟
    قالوا بس مالك الاأخوانك في منتدى الماكس
    قلت ونعم هذي هي الفكرة
    بعد هذي الفلفسة لازم تتحلوا بالصبر
    وتعرفو ان أخوكم مفلّت وفي نفس الوقت تلميذ لكم
    فلازم تساعدوه
    انخش في الاسئلة:
    1- ثبت برنامج hollywood fx 3.1فاشتغل معاي لكن كل ما قمت بعمل مشروع بالمثرات يطلع على هيئة AVI لكن بدون الصوت فايش
    السبب وايش الحل
    2- قمت بتحميل مجموعة من المؤثرات في مجموعة club holly wood Transaitionsفجاتني ثلاث ملفات هي Effect وTexturesوقمت بعمل نسخ ولصق لها لكن ما شتغلت معاي في نفس البرنامج فماهو السبب
    3-بعد مثبت الhollywood fxما اشتغلت المؤثرات في ال ulead studioكلما اشغل اليوليد تجيني رسالة prplem reading hardware keyوبعد شوي يشتغل فوجدت أن الtransition اللي كانت فيه راحت
    ماادري وين فمالقيت الحل أحد عنده حل ؟؟

أسئلة علة طول بالك واصبر
    4-كلما سويت مشروع عمل في اليوليد ستوديو وأبغى أحفظه بصيغة الAVI لكن لمن أبغى أضغط الملف من خلال الopsitionsما ألا قي إللا 8 هيئات كلها ماتصلح تجيب ملفات كبيرة
    ولمن أقوم بالحفظ بهيئة الmpgماألاقي إللا 320*240 يعني حجم النافذة صغير
    وحاولت ضغط الملف عن طريق الpremierمالقيت هيئة الmpgومالقيت غير 8 هيئات هي الموجودة في اليوليد هل توجد طريقة أوبرنامج
    يقوم بضغط الملفات بحيث تكون جودتها عالية وحجمها صغير.

آخر سؤال:

هل توجد برامج غير الhollywood fxتقوم بعمل مؤثرات غاية
    في الحرفنة أرجو أن تدلوني على مواقعها وأسماءها

وأعذروني على الإطالة في الأسئلة
    والله إني غثاء وأسئلتي زي وجهي
    لكنكم قدها وأعلى منها
    وجزاكم الله الفففففف خير.
    من قال (سبحان الله وبحمده مائة مرة غفرت له ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر) حديث صحيح

أخي أبو يحيى

1. إذا كنت تقصد بعمل التأثيرات في برنامج ال الهوليود منفردا, فللأسف هذا البرنامج لا يحتوي على قناة خاصه بالصوت.
    لكن بإمكانك حفظ الملف على هيئة AVI ونقلها الى ال Ulead Media Studio . أنصحك أن تهيء الإعدادات Setting في الهوليود بموجب أن تطابق نوع الإعدادات المستخدمه في ال Ulead

2. حاول أن تحذف الملفين Plugins.org/ effects.org الموجودين في Hollywood FX/Orgs Directory قبل أن تنسخ الملفات الثلاثه الموجودين في ال Hollywood FX Club Transition وهم Object, Effects, Image. هذا الشرح يطابق على النسخه اللتي أمتلكها4.1

3. إحذف الملف HFX3.vfx الموجود في ال Ulead Media Studio/vfx_plug تماما حتى من سلة المهملات ثم قم بتشغيل برنامج ال Ulead Studio وأقفله, وأعد نسخ الملف HFX3.vfx من Hollywood FX /Host Plugins/Mstudio

4. الأفضل أن تتبع أحد الأحجام اللتي يستطيع كرت الفديو عندك قرائتهاوهذا تستطيع معرفته من خلال الدليل المرفق مع الكرت, أما بالنسبه لحجم النافذه أنه صغير فهذا الشيء أنت تستطيع يحديده. بإمكانك تحدد حجم النافذه اللي ترتاح له, لكن السؤال / هل يستطيع كرت الفديو إرسال العمل إلى جهاز الفديو؟

حجم كبير= مونتاج ذو تقنيه أعلي

أخي أبو يحيى, هذه الأجوبه تناسب جهازي وال Versions المركب على جهازي من برامج, فسامحني أن كان هناك فرق في الأجهزه والبرامج.

تحياتي لك
    وقل ربي زدني علما

جزاك الله ألف خير
      والله ماأدري كيف أرد لك الجميل
      لكن الله يطول في عمرك
      ويرزقك الذرية الصالحة
      ويزوجك من الحور العين
      لكن مادليتني على أفضل المواقع اللي منها أقدر أنزل
      آخر إصدارات الholly wood fx أو
      البرامج المماثلة له
      وماعليك أمر
      من قال (سبحان الله وبحمده مائة مرة غفرت له ذنوبه وان كانت مثل زبد البحر) حديث صحيح

أخي أبو يحيى

أنا رديت عليك في استفسارك السابق, لكن إنت دايما مستعجل يا رجل.وهاي الدليل

http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=1761

راجع الموضوع هاي المره وبإذن الله ما تندم

بالتوفيق
        وقل ربي زدني علما

والله ونعم
          ما قصرت وأنا أخوك
          أخوك
          أبويحي

إنشاء الله يكون مشي الحال؟
            وقل ربي زدني علما

يعمل...
            X