Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

poser5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• poser5

الى الاخوة الكرام السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    احب ان اهنئ الجميع بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا بالخير والاجر
    اما بعد اتحدث معكم الآن عن برنامج مرتبط كل الارتباط بالثري دي استديو ماكس وغيره
    أي برنامج شامل من ظهر الاصدار رقم 3 إلى الاصدار الاخير 5 طبعا جربت الاصدارات 4 والبروباك والآن الاصدار 5 فوجته من أقوى البرامج التي يمكن تنفيذ كل التصاميم أو أغلبها المصممة بالماكس
    فيا ليت من الشباب والذين جربوه وضع بعض الدروس ولو كانت مبسطة لأن البرنامج يخدم كل شئ
    سواء بناء الأفلام التعليمية القصيرة أو الطويلة أو الألعاب القوية مثل رزدنت إيفل وغيرها فهو مفيد في تصميم الشخصيات وأيضا في التصميم المعماري والقصص والمصورة وغيرها فأرجوا من الأخوة التعاون وأنا مستعد على قدر استطاعتي في التعاون وشرح كل ما هو مفيد ولكم من عظيم الامتنان والشكر
    أخوكم amd2000
    من السعودية

و عليكم السلام أخي و رمضان مبارك
    صراحتا ما اعرف الكثير في بوزر لكني جربته لبعض الوقت و هو بالفعل برنامج ممتاز و خاصتا الاصدار الخامس منه حيث اضيفت له خاصية تصميم و تنسيق الشعر لكن لفت انتباهي قولك ان البرنامج يمكن ان يصمم جميع او اغلب التصاميم التي يصممها ماكس, اعتقد يا أخي الكريم انك بالغت كثيرا في هذه الناحية فبرنامج ماكس يمتلك ادوات تصميم تختلف كليا عن برنامج بوزر و لا يمكن اصلا المقارنة بينهما لان كل برنامج له تخصص معين.
    بالنسبة للدروس فهناك الكثير موجود على النت لكن لم ارى حتى الان موقع عربي مهتم بهذا البرنامج الجميل.
    بالتوفيق أخي.

السلام عليكم .. أخي الفاضل amd2000
      لو حصلت على البرنامج ممكن أتساعد أنا وأنت على فهمه حبه حبه .. فإن استطعت أن ترسل البرنامج لي فياليت ..

يمكنك التواصل عبر الماسنجر : isd400@hotmail.com

تحياتي وتقديري
      لا أجمل من حسن الخلق ..
      isd400@hotmail.com

يعمل...
      X