Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

in January download maya4.5

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• in January download maya4.5

http://www.aliaswavefront.com/en/pro...le/index.shtml

I wanted to download maya and I got this link saying from january we can download maya 4.5 personal learning edition

I have arabic keyboard but there is no arabic in my monitor,I am using different computer now so please do not eat my brain by telling me write in arabic
    If you can please help me how I get the arabic button on the screen.I do not know how.In the previous computer it appears but in this computer it dose not appear.Any help will be appreciated,thanks alot
    The Unknown Person

تعقيب

اخبرني ماهو نظام التشغيل عندك ؟

windows xp professional
      The Unknown Person

تعقيب

هنالك عده اسباب :

من المعروف انه للكتابه بالعربي يستلزم ضغط RIGHT ALT +RIGHT SHIFT
        للتحويل بين اللغتين الانجليزيه و العربيه
        و ينبغي كذلك تنصيب اللغه العربيه للوندوز ، توجه نحو START >CONTROL PANEL > Regional setting

اشر ب ( صح ) امام Arabic و ضع ( صح ) كذلك امام ، I want to install support for easian language
        او شيء من هذا القبيل ، اعذرني اذ لا اتذكر الوندوز اكس بي جيدا ، انا حاليا استخدم وندوز 2000 و هو يختلف في اعدادات اللغه العربيه عن الاكس بي ، حاول ! و اخبرني عن اي تقدم تحرزه ، وانا موجود

تعقيب

توجه نحو control panel و اختر keyboard توجه إلى input locales واضف - اضغط زر ADD- لاضافه اللغه العربيه ، و انظر ما هي الkey combination للتحويل بين اللغتين. و اشر بصح امام Enable indicator on task bar

عند الكاتبه باالغه الانجليزيه يكون EN و عند الكتابه باللغه العربيه يكون AR

ماشاء الله عليك أخي.
            ممكن الهوت ميل حتى أضيفك على القائمه واذا كان ما ممكن فأنا ديمقراطي يعني خليك عادي.
            The Unknown Person

تفضل

اخي جيمولوجست اتمنى فعلا ان اراك و هاك ايميلي:

chocobo2k@msn.com

و انا سوف اراك على الماسنجر ان شاء الله .

يعمل...
              X