Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال في خامة الوجه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال في خامة الوجه

شباب سلام عليكم

انا جايكم هذه المرة بمشكلة تم عرضها سابقا ولكن هذه المرة غير ارجو لها الحل لما فيه فائدة الجميع ان شاء الله
    في المرة السابقة عملت خامة لوجه الشخصية بالفوتوشوب ثم القيتها على شخصيتي في الماكس
    فظهرت الخامة متوهجة جدا بحيث ضاعت معظم تفاصيل الخامة مثل الشعر وما شابه
    فأجاب بعض الاخوة جزاهم الله خير ان افتح الخامة بالفوتوشوب ثانية واذهب الى ايميج ثم مود ثم انشط خيار ار جي بي بدل خيار سي ام واي كي
    ففعلتها وحلت المشكلة

واليوم حصلت لي نفس المشكلة ولكن مع هذا الفرق
    هو انني عملت خامة الوجه هذه المرة بالزيبرش ثم ادخلتها الى الفوتوشوب ودخلت ايميج ثم مود ثم نشطت خيار أر جي بي بدل سي ام واي كي
    ثم دخلت بها على الماكس والقيتها على وجه شخصيتي ولكن صارت متوهجة أيضا

ارجوكم ما هو الحل

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	11.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	68.2 كيلوبايت 
الهوية:	3294270

ان شاء الله اخي احد الاخوة يفيدوك

جزاك الله خير

الاخوة الرجاء الاهتمام هذه المشكلة قد تصادف الجميع

السلام عليكم
        خامة الوجه لا توضع مثل اي خامة يجب ان تضعها في Bodypaint
        او في برنامج Zbrush

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي يوسف السلام عليكم ورحمة الله

انا بالفعل قد صنعت خامة الوجه بالزيبرش بالكامل بواسطة تقنية الاسبوت لايت الموجودة في زيبرش اربعة الجديدة
          فصنعتها وخرجت تمام التمام ومتطابقة على اليوفي

وحتى فيما بعد عندما البستها على مجسمي في ماكس ايضا خرجت تمام التمام مضبوطة مية مية

ولكن المشكلة هي التوهج الكبير في الخامة

ارجوك ان تجد لي حلا بارك الله فيك

صورة الخامة نفسها مش حلوة متصورة بكاميرا مش كويسة ومبكسلة والاضاءة فى الصورة الامامية مش زى الجانبية حاول تظبط الاضاءة فى الفوتوشوب ctrl+m وقولى اية الاخبار
            ** وَقَالُواْ اتّخَذَ الرّحْمَـَنُ وَلَداً * لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً * تَكَادُ السّمَاوَاتُ يَتَفَطّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقّ الأرْضُ وَتَخِرّ الْجِبَالُ هَدّاً * أَن دَعَوْا لِلرّحْمَـَنِ وَلَداً * وَمَا يَنبَغِي لِلرّحْمَـَنِ أَن يَتّخِذَ وَلَداً * إِن كُلّ مَن فِي السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ إِلاّ آتِي الرّحْمَـَنِ عَبْداً * لّقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدّهُمْ عَدّاً * وَكُلّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْداً

حاول ان تعملها على zbrush وتضع التكشر بتاع الوجه على المودل في zbrush

واعمل لها تثبيت بحيث لا تضيع منك التكشر او تتشوه

تكون من ضمن المودل فلا تكثر الأضاءة خليها خفيفة جداً عشان fx بتاع التكشر ما يضيع

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب سلام عليكم ورحمة الله

انا اصلا عملت كل هذا الأمر في زيبرش ، الخامة تم تصويرها بشكل عادي جدا والصورة الاصلية ممتازة
                والظروف التي تم اكساء الخامة فيها بالزيبرش ايضا جيدا جدا وظهرت الخامة اوكي مية بالمية

وتم تثبيت الخامة وكل شيء

بس المصيبة حصلت لما جاء دور اكساء الخامة على المجسم ثانية بالماكس

هنا ظهرت هذه المشكلة

ارجوكم يا شباب ارجوكم الاهتمام بارك الله فيكم

حاول تخرج خامة الوجة كلها من الزيبرش مش الصورة بس زى كدة

وتحطهم فى ال maps فى الماتريال الخاص بماكس
                  ** وَقَالُواْ اتّخَذَ الرّحْمَـَنُ وَلَداً * لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً * تَكَادُ السّمَاوَاتُ يَتَفَطّرْنَ مِنْهُ وَتَنشَقّ الأرْضُ وَتَخِرّ الْجِبَالُ هَدّاً * أَن دَعَوْا لِلرّحْمَـَنِ وَلَداً * وَمَا يَنبَغِي لِلرّحْمَـَنِ أَن يَتّخِذَ وَلَداً * إِن كُلّ مَن فِي السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ إِلاّ آتِي الرّحْمَـَنِ عَبْداً * لّقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدّهُمْ عَدّاً * وَكُلّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْداً

تآكد بآن الصوره RGB color or 8bits
                    .....
                    مجموعه من اعمالي على هذا الرابط
                    ....
                    MObil: 0962 79 75 155 64

يعمل...
                    X