Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال بسيط عن الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال بسيط عن الماكس

اهلا وسهلا اعزائي الاعضاء

عندي سؤال انا نصب الماكس9

وخربط فيه يعني فحت صفات وحطي عليهن علامة صح يعني دوجت فيه

هل اقدر اسويه يعني ارجع الماكس علئ ما كان او ما اقدر

إذا كانت الخربطة بسيطة مافيش مشاكل يعني إذا كنت مخربت حاجات معندهاش معنى مثل interface متاع الماكس أيضا مافيش مشاكل. أخي انت ابد عملك على الماكس و إذا واجاهتك مشاكل نحن هنا للمساعدة.

المشاركة الأصلية بواسطة cowboy6666 مشاهدة المشاركة
      إذا كانت الخربطة بسيطة مافيش مشاكل يعني إذا كنت مخربت حاجات معندهاش معنى مثل interface متاع الماكس أيضا مافيش مشاكل. أخي انت ابد عملك على الماكس و إذا واجاهتك مشاكل نحن هنا للمساعدة.
      طيب المشكلة هي اني مثلا اختار اداة الي عليها صورة يد عشان اشف المكان الي ابيه يعني الحرك بالخريطه اول ما اتحرك الاشكال تصير مختفيه ما السبب

الصوره

لم افهم ماذا تقصد بالضبط
        حاول توضح شوى

اخوي في الماكس ح بالزاويه في خياراة التحكم يعني المشي بالخريطه يعني مثلا انا راسم مكعب ابي اشوف الزاوية الي ورا لازم اختار اداة دوير الشاة عندما اختارها واحرك يخفي المربع زي الصوره الي فوق لما اوقف التحريك يطلع المكعب ابي اذا حرك ما يختفي كيف

دى خاصيه فى الماكس اسمها adbtiv Degrdation اختصارها من على الكيبورد حرف o وفى ماكس 9 حتلاقيها موجودف فى قائمه tools الهدف من هذة الاداه تخفيف الحمل عن كارت الشاشه

المشاركة الأصلية بواسطة mogagnan مشاهدة المشاركة
              دى خاصيه فى الماكس اسمها adbtiv Degrdation اختصارها من على الكيبورد حرف o وفى ماكس 9 حتلاقيها موجودف فى قائمه tools الهدف من هذة الاداه تخفيف الحمل عن كارت الشاشه
              حبيب قلبي مشكور الف الف شكر ولي الشرف اكون صديقك يالغالي مشكور وحليت المشكلة

ياخي والله يا اعضاء وثاني مره اقول والله لولا الله ثم انم شو حسوي ومشكورين كل الي حاولوا يساعدوني وما قدروا مشكورين

يعمل...
              X