Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بماذا تنصحوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بماذا تنصحوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا من فترة شي 4 سنوات بدأت مع الماكس 9 بالتعلم
    ودخلت معهد في الشام لتعليم الماكس والله أخذت دورة مبتدىء ومتوسط ومتقدم وقسم جيد من الفيراي بشكل سريع
    أكيد بتعرفوا المعاهد بيعطوا رؤس أقلام وأنته لازم تكمل لوحدك
    وبعدها شعرت بأني دخلت في دوامة كبيرة ضاعة فيها رغبتي للبرنامج لأني كنت مالي عارف من وين لازم أبدأ
    شوية موديلنج وشوية رندر على شوية إكساء فصراحة أنا ضعت ببحر الماكس وشعرت أن الأحتراف مستحيل فيه
    فتركت كلشي تعلمته وغبت عن الماكس فترة 3 سنوات
    والأن مابعرف عندي رغبة جديدة بأني أبدأ من الصفر بالتعلم يعني أبدأ من أول وجديد
    فبماذا تنصحوني يعني أقصد أريد منكم أن تساعدوني على وضع خطة مجربة في تعلم البرنامج حيث لايصبح ملل من البرنامج
    يعني بماذا أبدأ بالموديلينج أو اإضاءة أو أو أو
    ولاتواخذونا إذا أطلت عليكم وأخذت من وقتكم وبارك الله فيكم وبالمنتدى الرائع
    ملاحظة ( عندي أسطوانات لتعلم الماكس ومحتفظ فيها لحد الأن )
    وياريت تقولولي عن ماذا أبتعد حالياً على شان ماأتشوش (مثلاً فيراي إكساء)

و عليكم السلام
    أبدأ بالموديلينج
    برأي ابدأ بالموديلينج اولا
    www.tvquran.com

حتى انا من الماكس 8 انقطعت عنة بسبب صعوبة البرنامج وايضا بسبب تعلمي لاكثر من برنامج في نفس الوقت من الماي والسنما 4دي والفوتوشوب والزي برش وغيرها حتى كرهت برامج التصميم.
      اما الان فقررت تعلم الماكس فقط ..

اذا كانت لك فكره عن البرنامج التذكر سيكون سهل إن شاء الله ونصيحه ابداء بمشروع مودلينج كامل اى عمل مودلينج كبير يرجع جميع المعلومات ويشعرك بالأنجاز في البرنامج ويوجد كثير من الأسطوانات والسلاسل على الأنترنت تساعدك على ذلك

اولا حدد اهدافك في استخدام البرنامج هل هي مودلينج، انيميشن، اضاءة، اكساء، تصميم داخلي، معماري .. الخ
          اذا كان هدفك المودلنج فركز عليه، اذا كان هدفك الاكساء والاضاءة استخدم نماذج جاهزة وجرب اعدادات الاضاءة والاكساء .. وهكذا

ليس بالضروري ان تعرف ان تطبق كل ما يتعلق بالماكس، يعني باختصار ((اعرف عن كل شيء شيء .. ومن شيء كل شيء))

مشكورين يا أصحاب على وساعة صدركم وقوفكم لجنبي وجعله الله في ميزان حسناتكم

طيب ياإخوان إذا احترفت الريندر الفيراي والأكساء مثلا وتركت الموديلنج والأنميشن هل هذا كافي لكي أستفيد من البرنامج مادياً في المستقبل

إذا احترفت الريندر الفيراي والأكساء مثلا وتركت الموديلنج والأنميشن هل هذا كافي لكي أستفيد من البرنامج مادياً في المستقبل
                ممكن اخي فلنقل انت تعمل في شركة و صصموا موديلينج لغرفة معقدة و طلبوا ان تقوم بالاخراج و الاكساء فهذا عمل جيد و خلاصة القول "نعم"
                www.tvquran.com

فتركت كلشي تعلمته وغبت عن الماكس فترة 3 سنوات
                  والأن مابعرف عندي رغبة جديدة بأني أبدأ من الصفر بالتعلم يعني أبدأ من أول وجديد
                  فبماذا تنصحوني يعني أقصد أريد منكم أن تساعدوني على وضع خطة مجربة في تعلم البرنامج حيث لايصبح ملل من البرنامج
                  انا اشتغلت ماكس 2.5 - 3 - 4 - 5 وتركت الماكس بعدها فترة كبيرة 4 او 5 سنوات وعدت على ماكس 9
                  اكيد بتبأ ناسي حجات كتير لكن بمجرد رؤية الدروس وقليل من التطبيق ستعود بسهولة لمستواك وافضل لا تقلق

اعرف شيء عن كل شيء ,واعرف كل شيء عن شيء
                    ..قرأتها هون ..

يعمل...
                    X