Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

النصب والاحتيال تحت مسمي اشتري سيديهات تعليمية دعوة للنقاش

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• النصب والاحتيال تحت مسمي اشتري سيديهات تعليمية دعوة للنقاش

السلام عليكم يااهل المنابر

هادا الموضوع فتحته للنقاش وفش الخلق
    لانو متضايقة جدا حيث اتنصب علي تحت اسم دروس وسيديهات تعليمية ولست انا وحدي بل هناك اشخاص غيري تعرضوا لنفس العملية من نفس هالشخص حيث اني دخلت موقعه ورأيت له اعلان انه يبيع دروس وسيديهات لتعليم الاوتوكاد ووالفيراي في التصميم الداخلي في الثري دي ماكس بمبلغ 150 دولار فقمت بشرائها منه وبالاول كان مهتم قبل ان ادفع المبلغ وبعد ان حصل على المبلغ اصبح يتهرب والآن مضى اسبوعين من وقت دفعي للمبلغ ولم يصلني شيء رغم ان المسافات ليست بعيده فهو بالاردن وانا بالسعودية لو كان يعني رسلها بالمواصلات القديمة (الخيل والجمال) كانت وصلت
    وانا مستعجبة جدا كيف يبيح الانسان لنفسه ان يااكل مال غيره ويدخل على بيته مال حرام اذا كان يظنها شطارة فااقول له ايضا من يسرق بيوت الناس يظنها شطاره منه وانت لاتفرق عنه شيء فاانت لص وهو لص
    ولن ادعو عليك ولكن انا على يقين انك الله لن يتركك هكذا تنصب عالناس

والله يعلم اني لااتبلى عليه بل اقول فقط الحقيقة ولن اذكر اسمه ولكن فقط اريد ان احذر الناس من عدم الثقة بمن تشتري منهم عبر النت حتى لايصبحو ضحايا النصب مثلي

والله المستعان والله ينتقم من كل نصاب محتال
    نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
    صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

مادامك حاسة انه انتصب عليك وموش لوحدك ..

اذكري لنا من الذي قام بالنصب عليك حتى ننتبه له في المستقبل

انا ماقلت اسمو عشان مايتحذف موضوعوي لاني من يوم حطيت الموضوع بمنتدى اخر قامو حذفوه
      بدون ذك اسماء هو مسمي موقعه انو يعني بيصنع المبدعين قال يعني وفهمكم كفاية
      نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
      صفحتي

دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب...
        أنتى لازم تدعى عليه ..

وكمان لازم تقولى اسمه فى المنتدى... علشان الناس تحذر منه..

يا أختي الكريمة تريثي قليلاً قد يكون الشخص واجهته صعوبات في الإرسال أو حتى الرد عليكي .. يعني أسبوعين مش كثير مرة ..
          وإن كان كذلك فلن يضيع حقكي .. حسبي الله ونعم الوكيل أصبح الحلال محرم والحرام مباح
          اسأل الله تعالى لكي العوض من عنده بما هو أفضل .
          ..... [ لا تـنـســى ذكـــر اللــــه ] .....

سبحـان الله وبحمـده سـبحان الله العظيـم
          سبحان من بيده ملكوت كل شئ أستغفره وأتوب اليه
          ..................................

مـرحـــباً بـــك هــنــــا

www.youtube.com/redan35

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ص.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	26.2 كيلوبايت 
الهوية:	3278683

يااخي اي صعوبات!
            انه يقول انه ارسلها لي والمشكلة من البريد الممتاز وليس منه ويقول انه ارسل عدة شحنات لأشخاص غيري في السعودية وايضا لم تصلهم
            هل هذا معقول ؟؟؟
            ثم لماذا يتهرب اذا كان فعلا صادق
            ارفقت لكم صورة من رسالة لعضو اتنصب عليه كنت قد راسلته لأسئله عن سبب اتهامه لصاحب الموقع انه نصاب فرد علي بالتالي
            صفحتي

استنى استنى استنى
              اسم موقعه زى بيصنع المبدعين؟
              قصدك موقع صناع المبدعين
              وبتقولي انه فى الاردن؟
              انا تراسلت مع هذا الشخص من قبل وقالي انه من مصر

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يكون في عونك اختي..النت ملئ بهذه الاشكال فتوخي الحذر

بيني وبينك كتبت في جوجل اوتوكاد+150دولار المفاجاة طلع جوجل يعرفه

كان الله في عونك
                  لا اله الا الله محمد رسول الله
                  ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

الضحايا بالعشرات..

http://forums.cgway.net/cg41138/
                    لا اله الا الله محمد رسول الله
                    ...قال : كيف قلت ؟ قال : قلت : الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه مباركا عليه كما يحب ربنا ويرضى . فقال النبي صلى الله عليه وسلم : والذي نفسي بيده لقد ابتدرها بضعة وثلاثون ملكا أيهم يَصعد بها .

مشروع قرآنى شامل بمميزات فريدة

المشاركة الأصلية بواسطة tarek3d مشاهدة المشاركة
                      استنى استنى استنى
                      اسم موقعه زى بيصنع المبدعين؟
                      قصدك موقع صناع المبدعين
                      وبتقولي انه فى الاردن؟
                      انا تراسلت مع هذا الشخص من قبل وقالي انه من مصر
                      ماهو الي بيسرق عادي يكذب توقع كل شيء
                      عجبي والله علي مسلم بيضع نفسه واسمه بالحضيض من اجل المادة!!!
                      صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة Libya82 مشاهدة المشاركة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                        فخ جديد عشان مصاريف الصيف والفسح
                        ياريت الكل يحذر منه
                        صفحتي

المشاركة الأصلية بواسطة oussabb مشاهدة المشاركة
                          الضحايا بالعشرات..

http://forums.cgway.net/cg41138/
                          ياريتني كنت عملت عليه بحث بالنت قبل مااتورط وادفعله المبلغ تصور انا شفت الموضوع دا بعد مااتنصب علي
                          ياريتي البحث كان قبل مش بعد آآآه بس
                          يالله بس ان شاالله غيري ياحذ حذره
                          والله يرجعلي حقي منه بالدينا والآخرة
                          صفحتي

انا بعد اخذت من عنده وقبل لا ارسل له المبلغ يهتم بالواحد احساص مايكون
                            بس يستلم المبلغ ماتلقينه حتى
                            انا بقيت اكثر من 3 اشهر كل مرة يقول لي شي تالي تركته لان اعرف انه مابيرسل شي و ما بضيع وقتي معاه
                            ولو تحبين دروس
                            الانترنت مليان دروس عربية و بالاخص اجنبية
                            انا حملت للماكس 180 جيجا دروس تقريباً و احساً بدروسه مليون مرة
                            حملت 25 جيجا دروس عربية و الباقي اجنبية و اهم الدروس الاجنبية اللي حملتهم دروس cgacademy 71 gb
                            الناس ماصار يهمها تاكل من فلوس حلال ولا حرام اهم شي يبون يبوقون الناس
                            لهم يوم ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة yaser.3d مشاهدة المشاركة
                              انا بعد اخذت من عنده وقبل لا ارسل له المبلغ يهتم بالواحد احساص مايكون
                              بس يستلم المبلغ ماتلقينه حتى
                              انا بقيت اكثر من 3 اشهر كل مرة يقول لي شي تالي تركته لان اعرف انه مابيرسل شي و ما بضيع وقتي معاه
                              ولو تحبين دروس
                              الانترنت مليان دروس عربية و بالاخص اجنبية
                              انا حملت للماكس 180 جيجا دروس تقريباً و احساً بدروسه مليون مرة
                              حملت 25 جيجا دروس عربية و الباقي اجنبية و اهم الدروس الاجنبية اللي حملتهم دروس cgacademy 71 gb
                              الناس ماصار يهمها تاكل من فلوس حلال ولا حرام اهم شي يبون يبوقون الناس
                              لهم يوم ان شاء الله
                              لاحول الله يارب يعني ايضا ناصب علي غيري كتير
                              عالعموم الله لايهنيه باالمال الحرام
                              اناالظاهر سأبحث بالنت عن دروس للاوتوكاد لان هاذا مايهمني تعلمه لكن للاسف لايوجد دروس كاملة عربية بالنت
                              صفحتي

يعمل...
                              X