Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هدية حصرية لكل اعضاء المنابر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هدية حصرية لكل اعضاء المنابر

بعد اذن الاشراف
    للاسف كل مواضيع قسم الماكس اصبحت على شاكلة (ساعدوني. طلب صغير, مشكلة صغيرة, اريد الشئ الفلاني) والاعضاء الاكارم لا يدخلون الا مواضيع الهدايا.
    يا عالم هذا اسمه (منبر) الماكس ومافائدة المنابر ان لم تكن فيها نقاشات هادفة!!!
    والله اصبح قسم الماكس اكثر اقسام المنابر مللا.
    سؤال ما هي مهام المشرفين هل هي حذف المشاركات المسيئة فقط ام المساهمة في تطوير القسم ؟؟

سيد الإستغفار
    اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
    اللهم فرج هم المسلمين
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    [CENTER]

لا اريد ان اكون فظا اخى الكريم ولكن القاء اللوم على المشرفيين ليس هو الحل

الحل هو ان تبدأ بنفسك وتطرح موضوعا

مفيدا او درسا مهما او خبرا جديدا

وانا اطمئنك سيعود المنبر لسابق عهده فهذا منبر الماكس الذي طالما تعلمنا منه الكثير

ولطالما سنتعلم منه اكثر بإذن الله

وارى ايضا انه ان كان هناك مشكله مع الاداره فتقدم بطرحها في منبر الشكاوى فهذا مكانه

لا اقصد شيء اخى الكريم ولكن احيانا النقد الغير مغلف بالابتسامه يؤدى الى نتيجه عكسية ونحن هنا نتعلم من بعضنا البعض ليس فقط في الماكس وانما حتى في امور الحياه فتقبل تعليقي

تحياتي
    اّخر اعمالى
    مطعم بالماكس
    كـ‗__‗ـيـ‗__‗ـف أحـ‗__‗ـزن واللّـ‗__‗ـه ربـ‗__‗ـي
    غرفتى بالماكس

شكرا اخي على الطرح والمنابر دوما للمواهب

المشاركة الأصلية بواسطة ::ابو عادل:: مشاهدة المشاركة
        لا اريد ان اكون فظا اخى الكريم ولكن القاء اللوم على المشرفيين ليس هو الحل الحل هو ان تبدأ بنفسك وتطرح موضوعا مفيدا او درسا مهما او خبرا جديدا وانا اطمئنك سيعود المنبر لسابق عهده فهذا منبر الماكس الذي طالما تعلمنا منه الكثير ولطالما سنتعلم منه اكثر بإذن الله وارى ايضا انه ان كان هناك مشكله مع الاداره فتقدم بطرحها في منبر الشكاوى فهذا مكانه لا اقصد شيء اخى الكريم ولكن احيانا النقد الغير مغلف بالابتسامه يؤدى الى نتيجه عكسية ونحن هنا نتعلم من بعضنا البعض ليس فقط في الماكس وانما حتى في امور الحياه فتقبل تعليقي تحياتي
        في البداية احب اشكرك على مرورك وردك. بس انا اختلف معك جملة وتفصيلا فمن اوجب واجبات المشرف طرح المواضيع والقيام بكل ما من شانه تفعيل القسم ولكي اثبت لك ان للمشرفين نصيب الاسد في جمود القسم افتح كل المواضيع في القسم واحصر لي المواضيع التي تم فتحها من قبل المشرفين.

اما عن نفسي فقد فتحت موضوع للنقاش قبل ايام والمحصلة 41 زائر و بيغ 0 تعليق
        (هذا يعني انك لمتني من غير ذنب)

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=200249

شئ اخير ومهم وهو اني لم افتح الموضوع الا لأني احب هذا القسم واتمنى له الافضل فقد اصبحت افضل ان ادخل اطراف الحديث على منبر الماكس لاني اعلم انه لا جديد فيه وايضا لا تعتقد اني اقصد اثارة مشكلة او ان لي مشكلة مع المشرفين بالعكس فبعضهم اصدقائي والله من وراء القصد
        التعديل الأخير تم بواسطة ba7med; 11 / 07 / 2011, 10:04 AM.
        سيد الإستغفار
        اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
        اللهم فرج هم المسلمين
        [CENTER]

upupupupupupupupupupupupupup
          سيد الإستغفار
          اللهم فرج هم المسلمين
          [CENTER]

بارك لله فيك أخي الكريم على الطرح المميز وانا كماان معا إخوة أعلاه
            فاالمنابر هو اابداااع و لا تنسى أخي أعضاااء يكوننون لديهم امتحانات و كتير من الضرووووف التي تمنع الشخص من تواااصل معا النت و دخول الى المنبر بإضاافة فسوف يكوون منتدى أروع في هده أوني أخير فلقد حان وقت طرح دروووس وانتهى فصل المدرسى وسوف يكون المنبر كمااا كان سابقا بحول لله تعالى

المشاركة الأصلية بواسطة ba7med مشاهدة المشاركة
              بعد اذن الاشراف
              للاسف كل مواضيع قسم الماكس اصبحت على شاكلة (ساعدوني. طلب صغير, مشكلة صغيرة, اريد الشئ الفلاني) والاعضاء الاكارم لا يدخلون الا مواضيع الهدايا.
              يا عالم هذا اسمه (منبر) الماكس ومافائدة المنابر ان لم تكن فيها نقاشات هادفة!!!
              والله اصبح قسم الماكس اكثر اقسام المنابر مللا.
              سؤال ما هي مهام المشرفين هل هي حذف المشاركات المسيئة فقط ام المساهمة في تطوير القسم ؟؟

أنا مع كاتب الموضوع أويدك أخي مئة بالمئة فعلا انا اقوم بزيارة المنابر بين الحين والآخر وكل ماتجده , ساعدوني وأنجدوني , منذ فترة طويلة لم اذكر اني وجدت موضوع مهم طبعا الأمر يحتاج الى نقاش على الأقل بين المشرفين ليجدو حل لتنشيط المنابر واعادة النشاط
              له , ولا عجبا بأن المنابر كان في احلى ايامه عندما كان ابو بدر لوحده يدير دفة القيادة ,,, حيث ان ابو بدر ليس له مصالح شخصية
              ولم يكن يستغل الرئيسية ليعرض مواضيع خاصة به .... انا لا اريد ان اذكر اسماء او اهاجم أحد ولكني افضل المنابر باشراف ابو بدر فقط
              كما كان رائعا من قبل عندما كان عدد الزوار يتجاوز ال 1500 زائر .............. الله المستعان

أرجو المعذره من الجميع فكان لابد لي ان اسال سؤالا للاخ العزيز كاتب الموضوع

بما ان فكرته صائبه ولكن اخي العزيز المبتدئين امثالي الذين يحتاجون لبعض التوجيه والمساعده إلى من يذهبون غير منبر الماكس ؟

وان كان لك عتب لعدم وضع دروس فالعتب على المحترفين المتمكنين .

ولي عندك طلب ممكن تساعدني في الماكس

ارجو المعذره من الجميع وتقبلوا مروري
                تعصي الإله وأنت تظهر حبه * هذا محال في القياس بديع
                لو كان حبك صادقا لأطعته * إن المحب لمن يحب مطيع

وانا اضم صوتي لأخي ابو عادل
                  فالخطأ ليس خطء المشرفين بالاعضاء عليهم طرح المواضيع والدروس لتعم الفائدة
                  ويستمر هذا المنبر في الرقي والتميز

شكرا على مشاركتكم في الموضوع. ويا اخ caser انا لست ضد المساعدة وحل مشاكل المبتدئين انا اقصد عدم وجود مواضيع اخرى فقد اصبحت مواضيع المشاكل والطلبات تطغى على المواضيع الاخرى والسبب ببساطة لانو اساسا لاتوجد مواضيع اخرى. وانا ايضا مبتدئ ولو كنت اقدر افيدك اكيد ح اساعدك .
                    سيد الإستغفار
                    اللهم فرج هم المسلمين
                    [CENTER]

يعمل...
                    X