Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قسم الماكس يحتاج إلى تطوير!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قسم الماكس يحتاج إلى تطوير!!

السلام عليكم ورحمته الله...
    أعزائي أعضاء المنابر الكرام... والمشرفين على القسم..
    في الحقيقة أن قسم الماكس أصبح ممل جدا جدا جدا والسبب هو كثرة المواضيع المطروحة والمتنوعة كالطبات والدروس والمقابس والأقتراحات... في قسم واحد!!!!!!
    كل هذه المواضيع تحتاج إلى أقسام لوحدها...
    على سبيل المثال : قسم الماكس وفي داخل قسم الماكس تتفرع هذه الأقسام بداخله التي ذكرته لكم..
    أرجو النظر لهذا الأمر لكل من شارك في هذا الموقع وفي هذا القسم بالذات إذا أصبح القسم بهذا الشكل فقد نفقد الكثير من المشاركات من الزوار وبعض الأعضاء الجدد المشتركين في القسم ...
    أرجو النظر في هذا الأمر للإدارة والمشرفين على الموقع في أسرع وقت ممكن
    وأنتظر أقتراحاتكم...
    " لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس - تعايش مع جو الجرافيكس وأصنع المستحيل "

لاتقل - لا أعرف - جرب

اهلاً اخي ليس فقط تطوير و انما يحتاج الى جهد و تعب و تعديل و اعادة صيانة كلية هههههههههههه
    انا الى الىن لم اتعلم الماكس الى الىن مع الفوتوشوب و مع بداية الشهر الفضيل بلغنا الله و اياكم هذا الشهر الكريم
    راح اتعلم الماكس
    لكن احاول اني ارد على استفسارات الاعضاء لو اعرف يعني طلب دروس او تورنت او شي

أشكرك عزيزي على ردك وأنا سأكون بخدمتك أنشاء الله لتطور نفسك مع الماكس...
      لكن أتمنى من المشرفين على الموقع النظر في هذا القسم أو كحد أقصى لجميع الأقسام إذا كانت كحال الماكس بهذا الشكل مواضيع عشوائية
      فعلا أتمنى ثم أتمنى أن القسم يتعدل بشكل مقسم كما ذكرت في أول الموضوع...
      أرجوا أن أرى الردود من الجميع..
      وشكراً
      " لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس - تعايش مع جو الجرافيكس وأصنع المستحيل "

لاتقل - لا أعرف - جرب

صدقني انت تتعب نفسك. امش مع التيار ولا تتعب نفسك فرأيك ليس مهما مع الاسف
        سيد الإستغفار
        اللهم أنت ربي, لاإله الا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
        اللهم فرج هم المسلمين
        اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
        [CENTER]

يعمل...
        X