Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال عن التحريك ببرنامج فلاش

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن التحريك ببرنامج فلاش

السلام عليكم

اريد صنع شيء مثل احد الشكلين دائري او مستطيل
    مع الدائري المطلوب كيفية تحريك دائرة الارقام فوق دائرة الالوان بزاوية ثابتة و التحكم في هاته الحركة
    في الشكل الثاني
    تحريك الشريط الذي يحتوي الارقام محصورة مثلا بين 1 و 6 و عند تحرك 1 للامام يحتل مكانه رقم 6 و هكذا مع بقية الارقام مع التحكم التام في حركة هذا الشريط و بمسافة / س *ن / حيث ن عدد المربعات التي سيتحركها الشريط
    ----------------
    هل يمكن انجاز هذا ببرنامج فلاش او باي برنامج اخر ؟ و جعله كبرنامج يتم تنصيبه في الويندوز

HP 8560w - i7 2620M - 8Go - Quadro 2000M 2Go

أخي أنا لم أفهم قصدك بصراحه .. لكن برنامج الفلاش هو برنامج يستطيع عمل تطبيقات برمجيه عاليه جدا

ممكن يفيد من بعيد

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=201399
      :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

اها لم أرى الصوره أخي ..
        هل تقصد أن يتم تحريكها من قبل المستخدم (يوزر ) .. و لا تحريك عادي ؟

مرحبا اخي الكريم
          قصدي ان يتم تحريكها من قبل المستخدم يعني ان تختار وضع رقم على لون معين و نفس الشيء بالنسبة للشريط
          لو وجدت مثالا جاهزا ساحاول تقليده
          ----------
          بارك الله فيك ابو مايا سارى الموضوع الان

مممم .. طيب أخي حاولت عملها و لكن لم افلح .. لكن انظر الى ذلك الموضوع يمكن يفيدك
            http://www.bigresource.com/FLASH-Rot...tml#1kfkdO51zv

بارك الله فيك و سارى الموضوع الان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

دائما ما يجب التحايل قليلا.. الشئ الذي نراه يكون مختلفا عن طريقة التصميم
                بالنسبة للشريط لا أعرف شيئا عن الأكشن سكريبت
                لكن ممكن أعطيك فكرة عن برمجتها :

أظن أن الحل في استخدام جدول array يكون طوله 6... لا أدري ان كان هناك جدول مرتب في الأكشن سكريبت
                الجدول المرتب ميزته أنه عندما تدخل اليه قيمة جديدة فهي توضع أتوماتيكيا في الخانة الآولى.. و القيمة التي كانت موجودة فيه تنتقل الى الثانية و الثانية الى الثالثة و هكذا ..الى أن نصل الى القيمة الأخيرة التي يقوم الجدول بحذفها تلقائيا لأنها خارج طول الجدول ... لكن نحن نحتفظ بها و ندخلها كقيمة جديدة في الجدول و تصبح هي القيمة الأولى و هكذا

لا أدري ان كان هذا ممكن بـالاكشن سكريبت لكن أتمنى أن تكون الفكرة وصلت
                بالتوفيق
                يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف

Blog
                ::: S a f i n a 3 D :::

اضافة الى ما كتبته في ردي السابق
                  محاولة عمل نفس الشئ في السينما :
                  استخدمت لغة python من دون استخدام جدول... فقط شرط... الكود بسيط و يمكنك تحويله الى الاكشن سكريبت بسهولة على ما أعتقد

http://www.youtube.com/watch?v=USb_KP6BDDc
                  يا غلام ، إني أُعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك ، احفظ الله تجده تجاهك ، إذا سأَلت فاسأَل الله ، وإذا استعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأُمة لو اجتمعت على أَن ينفعـوك بشيء ، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ، وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء ، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف

Blog
                  ::: S a f i n a 3 D :::

أعتقد إحدى الطرق إنك تعمل 8 فريمات بالفلاش وتستخدم وظيفة gotoAndPlay وتحدد التأخير على الفريم setInterval() أو setTimeout()
                    في ()gotoAndPlay تضع بين الأقواس رقم الفريم الذي تريد الانتقال اليه وهو عبارة الرقم للفريم الحالي + المسافة التي يحددها المستخدم وفي حالة زاد الرقم عن ثمانية يعود إلى الأول وهكذا.

شكرا لكم اخواني النبراس و ksaa
                      حقيقة لا افهم ابدا في الفلاش و السكريبت لكن بعد مشاهدة الفيديو اخي ksaa اظن انه سيفيدني لكن لي سؤال
                      هل يمكن التحكم في حركة الارقام و تحويل هذا لبرنامج
                      يعني نصنع زر مثلا او نستعمل الفارة لتحريك شريط الارقام في اي خانة نريدها ؟
                      اتمنى الاجابة اليوم لان الانترنت ستنقطع عندي غدا و بارك الله فيكم

يعمل...
                      X